Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل

عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل

عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل هذا السؤال يطرح بكثرة في الفترات الأخيرة، وذلك بسبب زيادة عدد مدمني المخدرات، وتحليل المخدرات من ضمن الإجراءات الاحترازية التي تفرضها الدولة، والذي يطبق على المدرسين والموظفين في الهيئات الحكومية، والسائقين والعسكريين وغيرهم، وثبات تعاطي الفرد للكحول أو المخدر يعرضه للحبس، ودفع غرامة مالية والفصل من العمل، لذا يتساءل الموظف عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل؟ كمحاولة لخداع التحليل .

وحقيقة الأمر أنه من الصعب الهروب أو خداع تحليل المخدرات، والطرق التقليدية مثل شرب الماء، أو إضافة مواد لإفساد العينة طرق غير مجدية، ومن السهل على الطبيب اكتشافها، وبالتالي يتعرض الموظف إلى العقوبة والحبس، ومن خلال مقالنا سنوضح إجابة سؤال عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل .

عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل

عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل يطرح هذا الاستفسار من الموظفين بالهيئات الحكومية، أو المدرسين الذين يخضعون لتحليل المخدرات بشكل دوري، وذلك ضمن الإجراءات القانونية التي تطبقها الدولة لمحاربة الإدمان، ونتيجة الفرد الإيجابية في التحليل تعرضه للفصل من العمل، والحبس لمدة زمنية يحددها القانون>

لذا ينصح طول الوقت بالتوقف عن تعاطي المخدرات أو الأدوية المخدرة، وفي حالة الإدمان لا يظل أمام المدمن سواء الذهاب لمركز سحب السموم، والتخلص من الإدمان نهائيًا ونفضل ذهابك إلى مركز ميديكال لعلاج الإدمان والطب النفسي، وذلك لكفاءة وخبرة الأطباء وتطور برامج العلاج .

ولكن عندما يطرح أحد الأشخاص سؤال عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل ينصحه البعض بمجموعة من النصائح التالية:

  • الإكثار من شرب الماء لتنظيف البول من المخدر .
  • تناول مشروبات الأعشاب التي تزيد من إدرار البول .
  • ممارسة التمارين الرياضية لأنه تسرع من عملية طرد السموم خارج الجسم .

ولكن لا يمكننا القول بأن تلك الطرق فعالة، وتعطي نتائج مضمونة خاصة في حالة الإدمان، ولكن بالنسبة للمتعاطي يكون من السهل عليه تنظيف جسده، وذلك لانخفاض نسبة السموم مقارنة بالمدمن .

أنا عسكري وعندي تحليل مخدرات

كما ذكرنا في إجابة سؤال عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل أن الدولة تجري تحليل المخدرات للموظفين بشكل دوري، وكذلك الأمر بالنسبة للعسكريين، حيث تؤخذ عينة بول من العسكري لإجراء التحليل، وعند ظهور النتيجة إيجابية يتعرض إلى العقوبة، وهي الحبس لمدة 10 أيام>

وفي حالة اكتشاف محاولة التلاعب بنتيجة التحليل يتم إعادة التحليل مرة أخرى، ويعرض العسكري على الطب الشرعي لإجراء الفحوصات اللازمة للكشف عن وجود المخدرات في جسده، وفي حالة إجراء التحليل مرة أخرى، وكانت النتيجة إيجابية للمرة الثانية يفصل العسكري عن الخدمة نهائيًا .

موضوعات ذات صلة: عقوبة تحليل المخدرات للعسكريين 

هل يمكن خداع تحليل المخدرات؟

كما يطرح سؤال عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل يتساءل البعض هل يمكن خداع تحليل المخدرات، والإجابة قد شاع في الأيام الأخيرة إمكانية خداع تحليل المخدرات ببعض الطرق التقليدية مثل:

  • شرب مساحيق الغسيل أو المنظفات .
  • تناول كميات كبيرة من الماء أو العصائر الطبيعية .
  • إضافة الخل أو الملح لعينة التحليل لإفسادها .
  • تناول حبوب منع الحمل .
  • تناول حبوب ضغط الدم التي تساعد على إدرار البول .
  • شرب كميات كبيرة من عصير التوت .
  • تبديل عينة التحليل بعينة شخص لا يتعاطى المخدرات .

تنويه هام أن هذه الحيل لخداع تحليل المخدرات في أغلب الأحيان لا تأتي بنتائج مرضية، وفي حال قدرتها على إفساد التحليل يسهل على الطبيب اكتشاف الأمر، وبالتالي يتحول الموظف أو العسكري إلى الطب الشرعي للكشف عن تعاطيه المخدرات .

للمزيد تعرف على خداع تحليل المخدرات للعسكريين 

عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل

عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل

عوامل تحدد مدة بقاء المخدر في الجسمطرق إجراء تحليل المخدرات

عند طرح سؤال عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل يجب أن نشير إلى أن تحليل المخدرات يكشف عن وجود المخدر لمدة محددة، والتي تعرف بمدة بقاء المخدر في الجسم، والتي تختلف في البول أو الدم أو اللعاب، كذلك تحدد بقاء المخدر بناء على بعض العوامل الحيوية كالتالي:

  1. الصحة العامة حيث أن الإصابة ببعض الأمراض العضوية تعد سبب في إطالة مدة بقاء المخدر في الجسم.
  2. الجرعة التي يتعاطاها الإنسان .
  3. كمية الدهون في الجسم حيث أن ارتفاع نسبة الدهون والشحوم تعطل من عملية طرد السموم من الجسم .
  4. المرحلة العمرية .
  5. نوع الجنس .
  6. المدة الزمنية لتعاطي المخدر .
  7. معدل الأيض .
  8. طريقة التعاطي .
  9. تعاطي أنواع متعددة من المخدرات .

ارتباطا بسؤال عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل سنوضح طرق إجراء تحليل المخدرات كالتالي:

  1. تحليل اللعاب الذي يؤكد على وجود أو عدم وجود المخدرات، ويجرى التحليل بعد أخذ مسحة من فم الموظف وفحصها، ويعتبر من الطرق الشائعة لتحليل المخدرات .
  2. تحليل البول من أشهر طرق تحليل المخدرات للموظفين والعسكريين، ومدة التحليل لا تزيد عن 10 أو 15 دقيقة، ويعتمد على قياس نسبة المخدرات في البول، كما يعد هو التحليل الأنسب للكشف عن الحشيش أو الأمفيتامين أو الكوكايين أو الباربيتيورات .
  3. تحليل الشعر يعتبر من أدق تحاليل المخدرات التي تكشف وجود المخدر لمدة تصل إلى 3 أشهر، ويتم أخذ خصلات من الشعر لتفحص تحت المجهر الإلكتروني .
  4. تحليل العرق الذي يحدد وجود المخدرات في الجسم بعد وضع لاصقة على الجسم لمدة أسبوعين، ويعتبر من التحاليل المنتشرة .
  5. تحليل الدم للكشف عن المخدرات أو الكحوليات من التحاليل الغير شائعة، وذلك لارتفاع سعره ويجرى عن طريق أخذ عينة دم من الوريد .

هل الملح يلخبط تحليل البول؟

ارتباطا بالحديث عن عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل سنجيب عن سؤال هل الملح يلخبط تحليل البول، والإجابة لا حيث أن ملح الطعام يحتوي على بعض الأملاح التي تفسد تحليل المخدرات، وبالتالي لا يستطيع إظهار نتيجة إيجابية أو سلبية، كما أنها يعمل على إتلاف كارت تحليل المخدرات، وبالتالي يمكن اكتشاف الأمر بسهولة، ومن ضمن الشائعات الخاطئة لتغيير تحليل المخدرات التالي:

  • تناول أدوية منع الحمل .
  • تناول أدوية ضغط الدم .
  • وتناول مساحيق الغسيل .
  • شرب كميات كبيرة من الماء .
  • تناول نصف زجاجة خل .

للمزيد تعرف على تجربتي مع كارت تحليل المخدرات 

كيف أتخطى تحليل المخدرات بأمان؟

كيف أتخطى تحليل المخدرات بأمان، أو عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل، وغيرها من الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة، والطريقة الآمنة لتخطي تحليل المخدرات، وتجنب التعرض إلى الحبس، وبناء على آراء جميع الأطباء أن التعافي من الإدمان هو الحل الأمثل، حيث أن سحب السموم من الجسم هي الطريقة الوحيدة المضمونة لتخطي تحليل المخدرات بأمان، والجدير بالذكر أن سحب السموم من الجسم يختلف من المدمن والغير مدمن كالتالي:

1_ غير المدمن

في حالة الغير مدمن وعدم وقوع الإنسان في حالة الاعتماد الجسدي، والنفسي الكاملة يكون من السهل تنظيف الجسم من السموم بشكل تلقائي دون الحاجة إلى إشراف طبي، وتستغرق هذه العملية مدة زمنية محددة تختلف باختلاف المخدر، والتي تتراوح ما بين 12 ساعة إلى 30 يوم .

2_ المدمن

إدمان المخدر والوقوع في فخ الاعتماد الجسدي والنفسي يكون المدمن في حاجة إلى التدخل الطبي، والخضوع إلى برنامج متكامل من سحب السموم، ويتناول المدمن مجموعة من الأدوية لتخفيف أعراض الانسحاب، وينصح باتخاذ خطوة العلاج قبل 40 يوم من موعد تحليل المخدرات .

خلاصة موضوعنا حول سؤال عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل:

عندي تحليل مخدرات بكرة ماذا أفعل هذا السؤال إجابته تتخلص في سحب السموم من الجسم، وذلك تحت إشراف طبي متكامل داخل مركز لعلاج المدمنين، مثل مركز ميديكال لعلاج الإدمان والطب النفسي، حيث أنها الخطوة الوحيدة والمضمونة لتخطي تحليل المخدرات، وجميع الطرق الشائعة لخداع تحليل المخدرات ليست إلا خرافات، ولا تعطي أي نتيجة مضمونة .

مصدر1 

مصدر 2

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress