Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

سبرالكس والرغبة الجنسية

سبرالكس والرغبة الجنسية من الموضوعات الهامة التي سنسلط عليها الضوء، فالكثير من الشائعات في أوساط الرجال عن فوائد العقاقير النفسية للصحة الجنسية، ويعتقدون أن استخدام دواء سبرالكس يحسن من الرغبة الجنسية ويعالج القذف المبكر، وضعف الانتصاب لذا سنتحدث عن حقيقة العلاقة ما بين دواء سبرالكس والرغبة الجنسية.

سبرالكس والرغبة الجنسية

سبرالكس والرغبة الجنسية موضوع شائع في مجتمع الرجال، وللأسف الرجل يعتقد أن استخدام دواء سبرالكس التابع لفئة الأدوية النفسية يعزز من الرغبة الجنسية، ولكن الحقيقة عكس ذلك تمامًا، فالعلاقة بين دواء سبرالكس والرغبة الجنسية عكسية، فالدواء يسبب ضعف الرغبة الجنسية كحال جميع الأدوية النفسية التي يتم استخدامها من قبل المرضى.

الأبحاث والتقارير السريرية تشير إلى أن دواء سبرالكس من الأدوية النفسية التي تضعف الأداء، والرغبة الجنسية للرجل بنسبة تصل إلى 5% في 5% من الرجال، وعلى الرغم من أنها نسبة قصيرة إلا أن سبرالكس من علاجات الاكتئاب التي تعد من أشهر مضعفات الرغبة الجنسية، حيث أن الاكتئاب النفسي يفقد الرغبة الجنسية تماماً لدى الإنسان.

بالإضافة إلى ذلك هناك بعض العوامل النفسية التي تزيد من احتمالية فشل العلاقة الجنسية بين الطرفين، لذا علاقة سبرالكس والرغبة الجنسية متخلفة تمامًا عما هو شائع، ولابد من التنويه إلى أن بعض الحالات وصلت إلى مرحلة العجز الجنسي بسبب الإفراط في استعمال دواء سبرالكس دون داع طبي أو استشارة متخصصة.

5 من دواعي استعمال سبرالكس

هل السبرالكس يضعف الانتصاب

في إطار الحديث عن سبرالكس والرغبة الجنسية هناك تساؤل شائع هل السبرالكس يضعف الانتصاب، نعم دواء سبرالكس من الأدوية النفسية التي يكون لها آثار جنسية، والتي من أبرزها ضعف انتصاب العضو الذكري وبالتالي تقليل كفاءة الأداء أثناء المعاشرة الجنسية مع المرأة.

الانتصاب الضعيف بسبب سبرالكس ينتج عن تأثير الدواء على المستقبلات العصبية، وزيادة الشعور بالراحة والاسترخاء والهدوء، وبالتالي فرط الاسترخاء يزيد من ضعف عضلات العضو الذكري على الانتصاب عند الإثارة الجنسية، لذا يحذر من استعمال دواء سبرالكس قبل الرجوع إلى الطبيب، وتذكر أن الآثار الجنسية لدواء سبرالكس تتلاشى تدريجيًا مع التوقف عن تناوله.

فوائد دواء cipralex لسرعة القذف

بالحديث عن سبرالكس والرغبة الجنسية يتساءل مجموعة من الرجال عن فوائد دواء cipralex لسرعة القذف، الدواء ينتمي إلى عائلة مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين، وبالتالي من مضادات الاكتئاب التي تعالج حالات الاكتئاب الشديد، لذا دواء سبرالكس لا يمتلك أي تأثير إيجابي على سرعة القذف، بل أنه أحد الأدوية النفسية التي تصيب الرجال بالقذف المبكر، لذا احذر عند استعمال هذا الدواء واستشار طبيبك أولًا.

موضوعات قد تهمك: جرعة سبرالكس لسرعة القذف

متى يبدأ مفعول cipralex لسرعة القذف؟

سبرالكس والرغبة الجنسية علاقة سلبية كما الحال في تأثير الدواء على عملية القذف، لذا عند سؤال متى يبدأ مفعول cipralex لسرعة القذف؟ يؤكد الأطباء على أن الدواء غير مفيد لعلاج مشكلة القذف السريع، بينما فوائده لعلاج الاضطرابات والأمراض النفسية تبدأ بعد 2 أو 4 أسابيع، واحيانًا تصل إلى 6 أسابيع بسبب بعض العوامل مثل الحالة الصحية والعمر وغيرها.

نهاية الحديث عن سبرالكس والرغبة الجنسية:

سبرالكس والرغبة الجنسية علاقة سلبية تؤكد عليها التقارير والأبحاث السريرية، بأن الدواء من الأدوية النفسية التي تعرف بأثارها الجانبية على الصحة الجنسية، لذا مستخدمي هذا العقار عرضة للإصابة بالقذف المبكر وضعف الانتصاب وغيرها، ولتجنب ذلك تواصل مع أحد المتخصصين في مركز ميديكال للطب النفسي.

مصدر1

مصدر2 

مصدر3

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress