Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

جرعة سيبرالكس لسرعة القذف …. و5 استخدامات للدواء

جرعة سيبرالكس لسرعة القذف

جرعة سيبرالكس لسرعة القذف ما هي؟ أصبح هذا السؤال شائعًا إذ تعد مشكلة سرعة القذف من أكثر المشاكل الجنسية شيوعًا بين الرجال، إذ يعاني الكثير منهم من ضعف تحكمهم بتوقيت القذف، وهي من المشكلات التي تؤثر بشكل كبير على العملية الجنسية، وتؤدي إلى عدم رضا أحد الطرفين أو كلاهما عن العملية الجنسية، ويسبب عدم رضى الطرفين عن العلاقة، مما قد يسبب مشاكل كبرى.

سبيراكس واحد من أهم الأدوية التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة لعلاج سرعة القذف، وبالرغم من أن دواء سيبرالكس يستخدم في الأساس لعلاج بعض الحالات النفسية، إلا أن الكثير يستخدمه لعلاج سرعة القذف، ولكن ما هي جرعة سيبرالكس لسرعة القذف.

سيبرالكس وسرعة القذف 

جرعة سيبرالكس لسرعة القذف من الأسئلة الهامة التي تشغل بال الكثير من الرجال، و دواء سيبرالكس يستخدم في الأساس لعلاج بعض الأمراض النفسية وهو من الأدوية المضادة للاكتئاب، وظهر في الفترة الأخيرة استخدام آخر له مثل الاستخدام في علاج سرعة القذف، وذلك لأن دواء سيبرالكس يحتوي على المادة الفعالة إسيتالوبرام التي تعمل على زيادة مستويات الناقل العصبي (السيروتونين) في الدماغ.

حيث يساعد على إطالة الفترة الزمنية للانتصاب عند الرجال، وتأخير القذف، مما يساعد في حل مشكلة سرعة القذف عند الرجال، كما أن دواء سيبرالكس يعمل على تحسين الحالة المزاجية للأشخاص بشكل عام، مما يساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء، وبالتالي زيادة القدرة على التحكم بالنشوة الجنسية، وبالتالي تأخير عملية القذف إلى حد كبير.

لكن ينبغي توخي الحذر إذ ان دواء سيبرالكس قد يؤدي إلى حدوث ضعف انتصاب بمرور الوقت، وذلك عند الاستخدام الخاطئ له، لأنه يظل دواء يحتوي على مواد كيميائية قد تسبب الكثير من الأضرار للصحة العامة في حالة استخدامه بشكل خاطئ.

قد يهمك:تجربتي مع سيبرالكس 10 وعلاج التوتر والقلق

مكونات سيبرالكس لسرعة القذف

بالحديث عن جرعة سيبرالكس لسرعة القذف سنوضح لكم مكونات دواء سبرالكس، حيث يحتوي دواء سيبرالكس لسرعة القذف على المادة الفعالة اسيتالوبرام (Escitalopram)، وهي تنتمي إلى مجموعة من الأدوية تسمى مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين الانتقائية أو (SSRI).

جرعة سيبرالكس لسرعة القذف 

جرعة سيبرالكس لسرعة القذف

جرعة سيبرالكس لسرعة القذف

جرعة سيبرالكس لسرعة القذف ما هي؟  إن جرعة سيبرالكس لسرعة القذف تتحدد على حسب كثير من العوامل التي يحددها الطبيب المختص، لذلك لا تتناول اي عقار طبي دون وصفة طبية، ولكن إليك الجرعة سيبرالكس لسرعة القذف الشائعة الاستخدام:

بعض الحالاتالحالات الأخرى
 يتم تناول قرص واحد قبل الجماع بأربع ساعات فقط.يتم تناول قرص واحد يوميًا لمدة أربعة أشهر متصلة بغض النظر عن الجماع، وفي تلك الحالة يستمر العلاج لمدة معينة يحددها الطبيب.

قد يهمك:جرعة سيبرالكس لعلاج سرعة القذف والتخلص منه نهائياً

استخدامات دواء سيبرالكس لسرعة القذف 

لدواء سيبرالكس العديد من الاستخدامات التي تساعد في علاج المشاكل التي تتعلق بالصحة العقلية، فهو يستخدم لعلاج:

  • الاكتئاب الشديد.
  • القلق الاجتماعي.
  • اضطرابات الهلع.
  • الوسواس القهري.
  • اضطرابات القلق.

الآثار الجانبية لسيبرالكس لسرعة القذف

يوجد بعض الآثار الجانبية التي يمكن ان تحدث نتيجة تناول دواء سيبرالكس، وبالرغم من ندرة ذلك إلا أنها قد تحدث في بعض الأحيان، لذلك ينبغي عليك توخي الحذر، وإليك أهم الاثار الجانبية لسيبرالكس لسرعة القذف:

  • رعشة.
  • دوار.
  • إسهال.
  • إعياء.
  • النعاس.
  • غثيان.
  • جفاف الفم.
  • تعرف زائد.
  • صعوبة النوم.

قد يهمك: أسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

هل سيبرالكس يعالج سرعة القذف؟

هل سيبرالكس يعالج سرعة القذف؟ نعم على الرغم من أن دواء سيبرالكس يصنف كدواء اكتئاب إلا أن كثير من الأشخاص يتناولونه كدواء لعلاج سرعة القذف، وذلك بسبب احتوائه على المادة الكيميائية  (escitalopram) التي تغير من مستوى السيرتونين في الدماغ، ولكن لابد من استشارة الطبيب المتخصص أولًا.

متى يبدأ مفعول cipralex لعلاج سرعة القذف؟  

يتساءل البعض متى يبدأ مفعول سبيرالكس لعلاج سرعة القذف؟ يستغرق دواء  cipralex لعلاج سرعة القذف ما بين مدة تتراوح من أسبوعين إلى 4 أسابيع، وقد تصل في بعض الأحيان إلى 6 أسابيع، لكي يظهر مفعول الدواء ويعتمد ذلك على مدى استجابة الجسم للعلاج وعدة عواما أخرى.

هل سيبرالكس يؤثر على الانتصاب؟ 

هل سبيرالكس يؤثر على الانتصاب؟ نعم يؤثر دواء سيبرالكس على الرغبة الجنسية أو الأداء الجنسي للرجل، إذ أن كثير ممن استخدموا دواء سيبرالكس عانوا من ضعف الرغبة الجنسية أثناء تناوله، ولكن سرعان ما يختفي هذا التأثير بمجرد التوقف عن استعماله.

تجربتي مع سيبرالكس لسرعة القذف 

حصلت حبوب سيبرالكس في الغالب على تقييمات وآراء جيدة من كثير ممن استخدموا الدواء تحت إشراف طبي، وذلك لأنها ساعدتهم في كثير من الأحيان على تخطي مشكلة سرعة القذف، ولكن عانى كثير من الأشخاص من الكثير من الأضرار الجانبية بسبب الدواء، وذكروا أنه سبب لهم العديد من المشكلات الصحية، والآثار الجانبية التي وصلت لحدوث ضعف انتصاب لهم، وذلك حينما أساءوا استخدام حبوب سيبرالكس بشكل كبير، وعدم استشارتهم الطبيب، مما أدى لحدوث العديد من المشكلات الصحية لهم.

نهاية الحديث عن جرعة سيبرالكس لسرعة القذف:

خلال مقالنا تعرفنا على جرعة سيبرالكس لعلاج سرعة القذف يبقى لك أن تعرف أن سرعة القذف ليست أمرا خطيرًا، ولكن علاجه ينبغي أن يكون تحت إشراف طبي، ولا ينصح بتتناول أي عقار كيميائي مهما كان آمنا إلا تحت إشراف طبي، لذلك الجأ دوما لطبيبك المختص فهو قادر على مساعدتك، تواصل معنا في مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان.

المصادر

المصدر الأول 

المصدر الثاني 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress