Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

اشهر طرق علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب لدى الرجال و3 أدوية من الصيدليات

اشهر طرق علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب لدى الرجال فعالة أم لا؟ العجز الجنسي من أخطر المشكلات التي تصيب الرجال، ويشعر الرجل بالنقص والإحراج أمام شريكته في الفراش، وللأسف مجتمعاتنا بالمنطقة العربية ترى أن هذا النوع من المشاكل يعني عار وخزي لكل العائلة.

لذا يشعر الرجل بتخوف كبير من التحدث إلى طبيب متخصص أو معالج يساعده على إيجاد حل، ويرى أن ذلك ينقص من رجولته في أعين الجميع، وهنا يكون البحث عن اشهر طرق علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب لدى الرجال.

علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب خرافة تداولها الأجيال عبر السنين بسبب أراء وتجارب البعض، المكونات العشبية لا تملك مفعول سحري يجعلها تساهم في تحرر الرجل من مشكلته الجنسية إلى الأبد، بل الاستشارة الطبية والعلاج المتخصص هو أنسب علاج لضعف الانتصاب.

على الجانب الآخر هناك رجال يعتقدون أن المشروبات العشبية سحرية وفعالة جدًا لتقوية انتصاب العضو الذكري، لذا يبحثون عن مشروب يقوي انتصاب القضيب، أو عن مجموعة من الأطعمة التي تمد الأوعية الدموية والعضلات بالقوة للانتصاب الطويل وغيرها، وللمزيد حول علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب تابع معنا.

علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب

اشهر طرق علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب لدى الرجال هي الخرافة التي سنحاربها اليوم، الخرافات والأوهام حول طرق علاج المشكلات الجنسية تعتبر واحدة من الأمور الشائعة في المنطقة العربية، فيظن الجميع أن الأعشاب تمتلك سحر خاص يساعدها على تخفيف أي خلل جنسي يعاني منه الرجال.

ضعف انتصاب العضو الذكري الذي يدل على نقص الرجولة، وهناك أسماء العديد من الأعشاب التي يقال أنها أكثر فاعلية لتقوية انتصاب القضيب عند المعاشرة الجنسية، والبحث عن اشهر طرق علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب لدى الرجال جاء بالتزامن مع العادات، والمفاهيم المجتمعية التي تنظر للرجل الذي يعاني من ضعف الانتصاب باحتقار وتقليل.

إلى جانب وصمة الخزي والعار التي تلاحقه من أفراد العائلة، وبالتالي العلاج في المنزل بالأعشاب هو الحل الأمثل في نظر الغالبية العظمى من الرجال حتى لا يكشف أمرهم، ولكن من الجهل تصديق أن الأعشاب والنبات الطبيعية لديها سحر في القضاء على المشكلات الجنسية، فهي مجرد نباتات تحتوي على عدد من المكونات والعناصر الغذائية التي تساهم بمعدل ضئيل في تحسين النشاط، وزيادة الطاقة لدى الرجال لممارسة العلاقة الحميمية.

كن على يقين بأن علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب ليس إلا خرافة ووهم، فلا تستطيع عشبة أو نبتة معالجتك مع مشكلة ضعف انتصاب العضو الذكري، وبالتالي ستعاني من استمرار المشكلة بدون حل فعال، والجدير بالذكر من أشهر الأعشاب الطبيعية التي يستخدمها الرجال اعتقادًا بأنها علاج لضعف الانتصاب ما يلي:

  • أعشاب الجنسنج الحمراء.
  • نبتة الماكا.
  • لحاء الشجر اليوهمبي.
  • نبات الجنكة.
  • نبات مونديا وايت أو الزنجبيل الأبيض.
  • أعشاب الهيل.
  • بذور الحلبة.
  • جنين القمح.
  • أعشاب الزعفران.

تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب من العطار

علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب يعني أنك تبحث عن علاج من العطار، يستغل بعض التجار الخرافات المنتشرة حول علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب بتحضير مجموعة من الوصفات، وخلطات عشبية يقال أنها تساعد على علاج ضعف الانتصاب، وتباع في الكثير من محلات العطارة مقابل مبلغ مادي يحصل عليه العطار لتحقيق الربح بدون أي نتيجة فعالة للمشتري.

الوصفات مثل الزعفران والحلبة والهيل أو أعشاب الكولا المره أو جوزة الطبيب، جميعها من أشهر الوصفات التي تباع عند العطار لعلاج ضعف الانتصاب ولكن بدون أي نتيجة فعالة، فلا تحقق لك هذه الوصفات أطول مدة للانتصاب ولا تعالج ارتخاء عضلات العضو الذكري.

مشروبات تقوي الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب يشمل كذلك علاج هذه المشكلة ببعض المشروبات التي تقوي الانتصاب، تسمع في جلسات الرجال الكثير من الادعاءات أن المشروبات الطبيعية فعالة جدًا لتحسين درجة الانتصاب، وترى أحد الرجال يسرد عليك تفاصيل الليلة الممتعة التي حظى بها بفضل أحد المشروبات السحرية.

بالطبع الفضول لدى الرجال الذين يعانون من مشكلة ضعف الانتصاب يدفعه للبحث عن أشهر وأفضل مشروبات تقوي الانتصاب، وبعد تجربته يتنظرون النتيجة ولكن بدون جدوى، فلا وجود لأي مشروب سحري يخلص الرجل من ضعف انتصاب العضو الذكري.

المشروبات الطبيعية الشائعة لتحسين أداء الرجال تكون مفيدة في حالة أن الرجل لا يعاني من أي مشكلة، وإليك قائمة بالمشروبات التي تقوي الانتصاب كالآتي:

1 _ عصير البنجر

يساعد عصير البنجر على توسيع الأوعية الدموية من خلال تعزيز إنتاج أكسيد النيتريك في الجسم، مما يحافظ على مستوى الضغط بالجسم الكهفي للقضيب المهم جدًا في انتصاب العضو الذكري، بالإضافة إلى تقليل ضغط الدم الذي يؤثر على تدفق الدم إلى العضو الذكري وحدوث الانتصاب، لكن لا يوجد أي دليل علمي يؤكد على فوائد هذا العصير لعلاج ضعف الانتصاب.

2 _ عصير التوت الازرق

عصير التوت الأزرق غني بمركبات الفلافونويد (Flavonoids) التي تساعد الرجل على التخلص من ضعف الانتصاب، و تحسن من مرونة القضيب ومستوى تدفق الدم للحفاظ على الانتصاب طويلًا.

3 _ عصير الرمان

في إطار الحديث عن علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب نتحدث عن فوائد عصير الرمان للانتصاب، يحتوي على مضادات الأكسدة التي تمنع أضرار الجذور الحرة على انتصاب العضو الذكري، وبالتالي تساهم في تدفق الدورة الدموية بمعدل طبيعي إلى القضيب.

4 _ عصير البطيخ

يتكون عصير البطيخ من حمض أميني السيترولين (Citrulline) الذي يعمل على علاج ضعف الانتصاب، بالإضافة إلى مساعدة العضلات على الاسترخاء لاحتوائه على الأرجينين (Arginine) الذي يعزز إنتاج أكسيد النيتريك، وبالتالي يزيد من مستوى الشهوة الجنسية لتحسين الانتصاب.

5 _ مشروبات الكافيين

بعض الرجال يلجؤن إلى مشروبات الكافيين لأنها تحافظ على استرخاء العضلات، وتحسن من نشاط الدورة الدموية ولكن ينصح بعدم الإكثار.

تعرف على ميكس لتأخير القذف وعلاج ضعف الانتصاب

أطعمة تساعد على علاج ضعف الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب من الطرق الطبيعية لحل المشكلات الجنسية، ومن أمثلة هذه الطرق هي الأطعمة التي تعزز من الوظائف الجنسية والتناسلية للرجال، ضعف الانتصاب من المشكلات التي تصاحب أمراض عضوية مثل أمراض القلب أو داء السكري أو السمنة وغيرها.

ينصح البعض في تلك الحالة بتناول بعض الأطعمة التي تحسن من الصحة البدنية للرجل، ومن أشهر الأطعمة التي تحافظ على انتصاب الرجل ما يلي:

  • الخضروات التي تعزز تدفق الدم إلى القضيب للتخلص من ضعف الانتصاب، مثل الكرفس والجرجير والثوم.
  • المكسرات الغنية بنسبة عالية من الدهون المشبعة والزنك والأملاح المعدنية، مثل الكاجو والفستق وعين الجمل.
  • الفاكهة مثل التفاح والرمان والتين والبطيخ والأفوكادو والعنب حيث تحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والليكوبين.
  • الأسماك الغنية بالدهون المشبعة وأحماض الأوميجا 3 والفيتامينات مثل السالمون والماكريل.

علاج ضعف الانتصاب من الصيدلية

في سياق الحديث عن علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب سنتحدث عن أدوية علاج ضعف الانتصاب في الصيدلية، توجد بعض الأقراص والكبسولات التي تستخدم في مساعدة الرجال على الانتصاب لمدة طويلة مثل:

1 _ حبوب الفياجرا

الفياجرا أشهر دواء لعلاج ضعف الانتصاب في الصيدلية تتمتع بالمادة الفعالة للسيلدينافيل، والتي تساهم في تقوية العضلات وتحسين الانتصاب خلال دقائق من تناول حبه واحدة، وتعد هي الخيار الأول للكثير من الرجال في الوطن العربي لقدرتها على زيادة النشاط الجنسي، وزيادة الرغبة والشهوة الجنسية للرجال.

2 _ حبوب سياليس

حبوب سياليس أفضل من علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب حيث تحتوي على مادة فعالة التادالافيل، التي تحدث نتائج إيجابية تحافظ على أداء الرجل وانتصابه لمدة طويلة، بالإضافة إلى قدرتها على إطالة مدة الجماع بتأخير القذف وتثبيط الإحساس بالنهايات العصبية للعضو الذكري، تناول حبة واحدة قبل الجماع بـ30 دقيقة لتحقيق أفضل انتصاب.

3 _ ليفيترا

ليفيترا تعتبر من أفضل أقراص علاج ضعف الانتصاب في الصيدليات والأسواق، تحتوي على المادة الفعالة فاردينافيل التي تعزز من تدفق الدم إلى الأوعية الدموية وعضلات العضو الذكري، للقضاء على ارتخاء العضلات وتحقيق أطول ثبات وانتصاب للقضيب أثناء المعاشرة الجنسية، بالإضافة إلى القضاء على انخفاض الرغبة والشهوة الجنسية للرجال.

تنويه هام/ الأدوية الطبية لعلاج ضعف الانتصاب لها آثار جانبية بالإضافة إلى فوائدها، لذا ينصح باستعمالها تحت إشراف طبيب أو متخصص، وفي تلك الحالة يمكنك التواصل مع أحد الأطباء بمركز ميديكال للطب النفسي.

خلاصة الحديث عن علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب:

علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب أو الأطعمة أو المشروبات الطبيعية لا يجدى نفعًا، لأنها لا تتمتع بالقدرة الكافية لتحسين انتصاب القضيب أو علاج المشكلات التي تؤدي إلى هذا الخلل، لذلك العلاج الأكثر فاعلية لضعف الانتصاب يساعدك الطبيب على تحديده بعد إجراء الفحوصات، والتحاليل اللازمة للكشف عن سبب ضعف انتصاب القضيب.

مصدر1 

مصدر2 

مصدر3 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress