Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

بديل الترامادول في تأخير القذف

بديل الترامادول في تأخير القذف يعد الخيار الأفضل لعلاج هذه المشكلة دون الوقوع في فخ الإدمان، وذلك لأن الترامادول من أشهر الأدوية المخدرة، والتي تسبب الاعتماد الحسي ويدرج في قائمة المخدرات، وقد اشتهر استعمال حبوب الترامادول لتأخير القذف لدى الرجال، وذلك لما ينتج عنه من تأثير مباشر على الجهاز العصبي المركزي، ولكن هذه الطريقة تسبب الإدمان ومشاكل جنسية خطيرة، مثل العجز الجنسي وضعف انتصاب القضيب وغيلاها، لذا يبحث البعض عن بديل الترامادول في تأخير القذف، والحل الأمثل بالنسبة لجميع الأطباء هي الاستشارة الطبية، والبحث عن السبب الحقيقي وراء سرعة القذف، ويحذر أيضًا من تناول أي أدوية دون الرجوع إلى الطبيب أو الصيدلي .

وفي الآونة الأخيرة اشتهر استخدام أدوية عديدة كبديل للترامادول، ولكن عدد منها يسبب الإدمان أيضًا، وبالإضافة إلى ذلك البدائل الطبيعية للترامادول تعتبر هي الأنسب لتخفيف الألم، وتحسين القدرات الجنسية، ولكن النتائج تكون غير مضمونة، ولذا يفضل الاستعانة بطبيب أو استشاري متخصص لمعرفة أفضل بديل الترامادول في تأخير القذف .

بديل الترامادول في تأخير القذف

المشاكل الجنسية التي تصيب الرجل تعد أمر محبط، ومثير للشفقة واليأس ورحلة البحث عن علاج توقع الرجل في الكثير من الضلالات، وذلك بسبب اتباع الشائعات والخرافات مثل استخدام الترامادول لعلاج القذف المبكر، ولكن خطورة الأمر تكمن في قدرة المادة الفعالة على التسبب في الإدمان، وذلك بسبب اعتماد الجسد على الحبوب وعدم القدرة عن الإقلاع، والجدير بالذكر أن حبوب الترامادول تؤثر على الناقلات العصبية، وبالتالي تظهر نتيجة فعالة للتحكم في عملية القذف، ولكن سرعان ما تختفي تلك النتائج، وتبدأ أضرار الترامادول على الصحة الجنسية في الظهور، والتي من أبرزها ضعف الأداء وعدم القدرة على الانتصاب أو التحمل لمدة طويلة وغيرها .

لذا يتساءل البعض عن بديل الترامادول في تأخير القذف خوفا من الوقوع في فخ الإدمان، والبديل الأمثل هو تحديد السبب وراء المشكلة، والتي في الغالب تنشأ عن الاضطراب النفسي وعدم استقرار الحالة المزاجية، لذا العلاج النفسي والتأهيل المعرفي هو أفضل بديل الترامادول في تأخير القذف، ومركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان يوفر كافة الخدمات، والاستشارات النفسية لعلاج المشاكل النفسية التي تؤثر على أداء الرجل أثناء الجماع .

للمزيد تعرف على بديل الترامادول

تأخير القذف ساعة

بعد حديثنا عن بديل الترامادول في تأخير القذف سنتناول كيفية تأخير القذف ساعة، والجدير بالذكر أن الموعد الطبيعي للقذف يكون بعد 3 أو 5 دقائق على بدء عملية الإيلاج، وذلك لإمتاع المرأة جنسيًا وسد شهواتها أثناء الجماع، ولكن نتيجة بعض الأسباب النفسية والعضوية يقذف الرجل مبكرًا، وبالتالي تقل المتعة بين الشريكين، ولتأخير القذف يجب استشارة الطبيب، وعدم الانسياق وراء الشائعات، والخرافات التي تشجع على تناول بعض الأدوية التي تسبب الإدمان مثل حبوب الترامادول، ووفقًا للدراسات والأبحاث العلمية يعتبر العلاج النفسي أفضل طريقة لعلاج سرعة القذف، حيث يساعد الاستشاري النفسي على تقديم أفضل الحلول العلاجية لزيادة تحكم الرجل في القذف، وتعلم كيفية تعزيز الترابط العاطفي والنفسي مع الزوجة، وذلك لتأثيره الإيجابي على طبيعة العلاقة الجنسية بينهما .

حبوب تأخير القذف في الصيدليات

بعد توضيح بديل الترامادول في تأخير القذف نذكر أسماء أفضل حبوب تأخير القذف في الصيدليات، والتي تعمل على إطالة مدة الجماع وزيادة الإثارة الجنسية بين الطرفين، وذلك ما يشعر المرأة بالمتعة، ومن ضمن هذه الحبوب ما يلي:

  1. دواء سيبراليكس ضمن قائمة مضادات الاكتئاب .
  2. دواء فورتروستيب أحد مثبطات السيرتونين .
  3. ودواء تاردانزا .
  4. دواء استيكان الذي يستعمل لعلاج بعض الاضطرابات النفسية .
  5. دواء ستاركوبريكس .
  6. دواء ديلاي كابس وهو من الأدوية التي تصنع من مكونات طبيعية 100%، ويعالج ضعف الانتصاب ويحسن الأداء الجنسي .
  7. ودواء سوبر بي فورس دابوكستين حيث يساهم في إطالة مدة الجماع، ويجعل القضيب أكثر قدرة على الانتصاب، ويعزز من تأخير قذف السائل المنوي .
  8. دواء ديورجوي يستعمل في حالة المعاناة من سرعة القذف بسبب الاضطرابات النفسية .
  9. دواء ليكسابرو الذي يعمل على تحسين مستويات إفراز السيرتونين في الدماغ .

ولابد من التنويه إلى عدم تناول الأدوية السابقة أو أي حبوب لتأخير القذف دون الرجوع إلى الطبيب، أو الحصول على إذن بالاستعمال وفق جرعات محددة، وذلك لأنها تعتبر من الأدوية المسببة للاعتماد الجسدي والإدمان .

كيميريكا بديل الترامادول

ارتباطا بالحديث عن بديل الترامادول في تأخير القذف سنتحدث عن استعمال دواء كيميريكا كبديل الترامادول، حيث أن الأشخاص الذين يعانون من آلام الأعصاب أو العظام، والمفاصل وغيرها من آلام الجسم يبحثون عن حبوب مسكنة قوية، ولكن لا يفضلون استعمال الترامادول لأنه يسبب الإدمان، ولذا يستعمل دواء كيميريكا، حيث أنه يساهم في تخفيف نوبات الصرع، والآلام الناتجة عن التهابات الأعصاب، وذلك لاحتوائه على المادة الفعالة البريجابالين، والتي تعد نفس المادة الفعالة في دواء ليربكا أحد بدائل الترامادول الطبية، ولكن استعمال أي دواء يجب أن يكون تحت إشراف الطبيب لتجنب الآثار والأضرار الجانبية على الجسم .

انافرانيل بديل الترامادول

الترامادول من الأدوية المدرجة في قائمة المخدرات، لذا من الصعب الحصول عليه كما يسبب الإدمان، لذا يبحث البعض عن بديل الترامادول في تأخير القذف كما أوضحنا، وفي هذا الإطار يتساءل البعض عن إمكانية استعمال دواء انافرانيلك بديل الترامادول، حيث أنه من أشهر العقاقير المستخدمة في علاج مرضى الوسواس القهري والاكتئاب الحاد، ولاستعمال هذا الدواء لابد من الحصول على إذن من الطبيب المختص، وذلك لأن الغالبية العظمى من الأدوية المستخدمة في علاج الأمراض النفسية تسبب الاعتماد الجسدي، كما أن استعمال بديل الترامادول يكون وفقًا لمتطلبات الحالة الصحية، والغرض الطبي لاستعمال حبوب الترامادول .

بريدابوكس بديل الترامادول

بعد توضيح أن العلاج النفسي هو أفضل بديل الترامادول في تأخير القذف سنذكر استعمال دواء بريدابوكس كبديل الترامادول، حيث أنه من أفضل الأدوية المستخدمة لعلاج المشاكل الجنسية، وتحتوي أدوية بريدابوكس على الدابوكستين ، والتي تعتبر بديل آمن لتأخير القذف بدلًا من الترامادول، كما أن الأدوية مصرح استعمالها من قبل وزارة الصحة، ومن السهل شرائها من أي صيدلية على عكس الترامادول الذي يتطلب وصفة طبية مختومة، وبالإضافة إلى ذلك يمكن اعتبار أدوية بريدابوكس بديل الترامادول في تأخير القذف، حيث تمنح الرجل متعة جنسية عالية وعلاقة آمنة لأنها ليست جدول .

بدائل الترامادول الطبيعية

البحث عن بديل الترامادول في تأخير القذف خوفًا من الوقوع في الإدمان يؤخذ للحديث عن البدائل الطبيعية للترامادول، والتي تعد البديل الآمن من الآثار الجانبية للعقاقير الطبية، حيث توجد مجموعة من الأعشاب التي تعمل كمسكن قوي للأعصاب، وتساعد على تخفيف الألم مثل:

  1. الكركم من أشهر بدائل الترامادول الطبيعية علاج اضطرابات الجهاز الهضمي .
  2. أوراق الصفصاف تعد من أفضل الأعشاب التي تسكن ألم العظام والمفاصل، والتهابات الجسم المختلفة لذا تستخدم كبديل للترامادول، ويتم تناولها بعد غليها في الماء، ولكن الإفراط يسبب لبعض الأشخاص أضرار صحية بالكلى .
  3. القرنفل أفضل بديل طبيعي للترامادول حيث يستعمل للحد من آلام الرأس، والتهابات الجسم وآلام العظام والمفاصل .
  4. زيت اللافندر أحد بدائل الترامادول الطبيعية التي تعزز من تخفيف آلام الجسم مثل الصداع، وذلك بدهن الزيت على منطقة الألم، ولكن ينصح بعدم الإفراط في الاستعمال .
  5. الزنجبيل وبلا شك ضمن البدائل الطبيعية للترامادول، حيث يعرف هذا النبات بقدرته على تخفيف الألم، وتخفيف التقلصات والتشنجات العضلية، ويمنح الشعور بالاسترخاء والراحة، كما أنه فعال للغاية في تخفيف آلام العضلات .
  6. نبات الناردين يقلل من التوتر والقلق ويساعد على استرخاء العضلات، ويقلل من اضطرابات النوم لذا يعد ضمن البدائل الطبيعية للترامادول .
  7. زيت النعناع من الزيوت الطبيعية التي تخفف من آلام العظام والمفاصل، ويكثر استعماله في حالات الالتهاب الحاد، حيث يدهن الزيت على المنطقة المصابة مع التدليك برفق .

والجدير بالذكر أنه على الرغم من أن هذه البدائل طبيعية، ولكن ينصح باستشارة طبيب متخصص قبل استعمالها كبديل عن الترامادول، ولأنها في الغالب لا تعطي نتيجة مرضية مع كل الحالات، كما أن بعض الأعشاب قد تسبب مشاكل صحية بسبب مكوناتها الداخلية .

بديل الترامادول في الصيدلية 2022

سبق وأوضحنا أن بديل الترامادول في تأخير القذف هو العلاج النفسي المتخصص، كذلك يوجد بعض الأدوية الطبية في الصيدلية تستعمل كبديل عن الترامادول مثل:

  1. بريدابوكس.
  2. فلورست وللمزيد تعرف على فلورست بديل الترامادول والخطر الاكبر بين الشباب والفتيات .
  3. انافرانيل .
  4. كيميريكا .

خلاصة موضوعنا حول بديل الترامادول في تأخير القذف:

العلاج النفسي المتخصص هو بديل الترامادول في تأخير القذف، وذلك لأن معظم حالات الإصابة بسرعة القذف ترجع إلى الحالة النفسية، مثل عدم التوافق النفسي بين الزوجين أو الأزمات المادية وغيرها من ضغوطات الحياة، لذا ينصح بالذهاب إلى الطبيب أو الأخصائي النفسي لإيجاد حل، وذلك بدلًا من الوقوع في فخ الإدمان نتيجة تناول حبوب الترامادول المسببة للاعتماد الجسدي، ومركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان يمتلك أطباء، واستشاريين محترفين على قدر من الخبرة الطبية، والمهنية لمساعدة كافة الحالات من سرعة القذف للرجال .

مصدر 1

مصدر2 

مصدر3

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress