Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

فلورست بديل الترامادول الخطر الاكبر بين الشباب والفتيات

 

فلورست بديل الترامادول الخطر الاكبر بين الشباب والفتيات

لجوء تجار المخدرات الي استعمال فلورست بديل الترامادول او غيرها من بديل الترامادول 2020 في سوق الادمان كان خطوة هامة من اجل الحفاظ علي الاشخاص من التفلت من سوق الادمان وطريق التعاطي , وهذا كله يصب في المكاسب المادية لتجار المخدرات خاصة ان التامول والترامادول وما علي شاكلتهما من العقاقير التي تحوي نفس المادة الفعالة والتي زاع صيتها بصورة كبيرة في الاونة الاخيرة خاصة حبوب الترامادول في مصر ولولا الحملات الامنية المكثفة لاصبح الترامادول اخطر العقاقير المخدرة واكثرها انتشاراً في المجتمع المصري .

وبالفعل فقد سحبت حبوب الترامادول البساط من تحت الهيروين والحشيش بعدما كانت تلك العقاقير تستعمل في العديد من المجالات الطبية لعلاج الامراض العصبية وفي تسكين الألام , فطريقة عمل التامول والترامادول لا تختلف عن طريقة عمل المورفين .

الا ان التامول يعد اقوي في تسكين الألام ومن هنا فهو يستعمل في تسكين الألام المتوسطة الي الألام الشديدة ويظل مفعوله لفترات اطول  ,وبسبب ادراج حبوب الترامادول في جدول المخدرات فلا يتم صرفه الا من خلال روشتة مختومة وهو من العقاقير التي تستعمل في حالة عدم استجابة العقاقير المسكنة العادية .

فنحن امام احد اقوي المسكنات التي تقضي علي الألم , الا ان اساءة استعمال العقاقير الطبية سمة العصر الحالي فلا يكاد تمر الايام الا وهناك عقاقير طبية ذات فاعلية كبيرة الا وتدرج في جدول المخدرات ومن هنا فقد تحولت حبوب الترامادول من الدواء الي الداء وصرنا نبحث عن علاج ادمان الترامادول بعدما كان الترامادول دواء فعال وقوي يعتمد عليه الكثير من الاشخاص في التخلص من آلامهم  .

بل حتي بديل الترامادول الاشهر ليرولين وليريكا وغيرها من الادوية التي تحوي علي البريجابالين قد ادرجت في جدول المخدرات في اغسطس 2019 والامر نفسه اساءة الاستعمال كالترامادول تماما. 

للمزيد

سعر برشام تامول

ادوية تساعد علي التخلص من الترامادول

تبطيل الترامادول في البيت 

فوائد التامول للنساء

ليرولين بديل الترامادول

بديل الترامادول 2018

من اكثر الاسباب التي ادت الي اساءة استعمال الترامادول واقبال الاشخاص علي تعاطي العقار بصورة مفزعة هي البحث عن الفحولة الجنسية واطالة مدة الجماع في المعاشرة الحميمة بين الرجل والمرأة , الا انهم لم يكن بخلدهم ذات لحظة ان يقعوا في طريق الادمان علي التامول ويصبحوا اشخاص مدمنين علي تلك الحبوب , ولكن بعدما يقعوا في الفخ ويروا ان الحياة تسير بهم الي منعطف خطير حينها بدأ الحديث عن بديل الترامادول 2018 وكل عام يتجدد البحث حتي صرنا امام بديل الترامادول 2019  .

وهكذا احوال اولئك الذين يبحثون عن بديل للترامادول يساعدهم علي طول مدة الجماع واطالة المعاشرة في اللقاء الحميم, وبعدما تخفي الترامادول في الاسواق بعد العديد من الحملات الامنية الموجهة تجاه تجار ومروجي الترامادول مما ادي الي ان شح الترامادول في سوق الادمان وبين متعاطيه فصار البحث الحثيث عن بديل الترامادول من الاعشاب والبعض صار يبحث عن حبوب ليرولين بديل الترامادول او غيرها من بدائل الترامادول التي حرص تجار المخدرات علي توفيرها من اجل انعاش سوق المخدرات بتلك السموم ,والهدف الاول والاخير هو التربح المادي ولو علي حساب الشباب وابنائنا فلذات الاكباد .

استطاع مروجي المخدرات ومروجي السموم ان يبتكروا العديد من الحيل والافكار من اجل ابقاء الاشخاص في طريق الادمان فبدأ التفكير في ايجاد بديل الترمادول فكانت حبوب ليرولين بديل الترامادول الاشهر واخواتها من ليريكا وادوية البريغابالين , كما ظهر فلورست بديل الترامادول وقد اقبل عليه الاشخاص بالطبع لانه يعتقدون انه بديل الترامادول للجنس , وهي البوابة الكبري التي يقع من خلالها الاشخاص في طريق الادمان وعالم الظلام  .

فقد اصبحت حبوب فلورست بديل الترامادول الوهم الاكبر وحبوب ليرولين وليريكا وغيرها من بديل الترامادول 2019 الاشهر علي الاطلاق في غضون سنوات قليلة خاصة في ظل التأخير في ادراج تلك الادوية في جدول المخدرات وكان يمكن الحصول عليها بكل سهولة دون اي عوائق وقد كان سعر حبوب ليريكا وامكانية الحصول عليه من الصيدلية وحسن الترويج بان ليريكا بديل الترامادول كلها كانت عوامل علي انتشار بديل ليريكا في سوق الادمان وعالم المخدرات .

 

تعرف علي التامول اشهر عقار مخدر في مصر

انها الحقيقة التي قد لا يعلمها الكثير , ولكن في واقع الامر قد اصبح التامول وبديل التامول للجنس بشكل خاص اشهر انواع الادمان في مصر وهو من العقاقير المسكنة والمخدرة من الافيونات القوية والتي تنتمي الي مجموعة العلاجات ويطلق الافيونات بشكل كبير او العلاجات المخدرة  .

ولذا قد ادرج التامول في جدول المخدرات ولا يتم الحصول عليه الا للمرضي, فهو من العقاقير الطبية التي تعمل علي علاج العديد من أنواع الآلام المتوسطة الي الآلام الشديدة ويعمل التامول علي تثبيط الجهاز العصبي المركزي , وليس كما يعتقد البعض خاصة الحديث عن فوائد التامول للنساء ووهم النشاط الذي اوقع العديد من النساء في فخ الادمان .

اساءة استعمال التامول من الامور الواضحة فبمجرد تعاطي الاشخاص حبوب التامول واساءة استعمال العقار فمع مرور الوقت يزيد من جرعات المخدر مما يعرف في مجال الادمان بظاهرة التحمل ويتسبب في وقوع الاشخاص في الادمان , ويشير خبراء الطب النفسي وعلاج الادمان الي ضرورة التخلي عن استعمال عقار الترامادول الضار بعيداً عن الاشراف لطبي حتي لا يقع الشخص في فخ ادمان الترامادول والتسبب في العديد من المخاطر والاضرار علي الصحة النفسية والجسدية للاشخاص المرضي  .

كما انه يؤدي الي تدمير خلايا المخ ويؤدي الي حدوث نقص في المناعة وغيرها من المخاطر والاضرار التي تنجم عن استعمال الترامادول , ومن هنا فاننا نحذر من اساءة استعمال العقار بعيدا عن الاشراف الطبي والاعتماد علي الادوية الموصوفة من قبل المختصين كي لا يقع الاشخاص في فخ ادمان الدواء الذي يعد من ابرز سمات العصر الحالي .

فوائد التامول للنساء

اما عن النساء وحبوب التامول فكما اشرنا الي ان حبوب الترامادول من اشهر العقاقير المخدرة انتشاراً في مصر وقد لاقت رواجاً كبيراً بين مختلف الاشخاص في مختلف المراحل العمرية ولم يقتصر الادمان علي التامول بين الرجال فحسب من اجل الوصول الي الفحولة الجنسية  .

الا ان الامر قد تعدي ليشمل الجنس الاخر , وبجسب الدراسات ان الترويج للعلاقة حول ما يفعله الترامادول للنساء كانت من ابرز العوامل التي اوقعت النساء في فخ الادمان علي حبوب التامول .

فالاعتقاد بان الترامادول يساعد علي النشاط ويزيد من قدرة ربات المنازل علي القيام باعباء البيت كانت من اكبر الاسباب التي أدت الي وقوع النساء في فخ ادمان الترامادول , ولكن اعتقاد النساء بان حبوب الترامادول تساعدهن علي القيام بالاعمال الشاقة والقيام بالعمل لاوقات طويلة دون مشقة او جهد والتي تحتاج بدون الترامادول من الجهد الكبير , ظناً منهم انها تزيد من قدرتهم علي العمل ساعات طويلة دون الشعور بالألم .

ومن هنا اقبلت النساء حتي كبار السن منهن الي تعاطي حبوب الترامادول , ومن هنا رأينا نسبة التعاطي في مصر وصلت الي 10% يعني ان قرابة 10 مليون شخص مصري يتعاطي المخدرات من بينهم قرابة 27% من النساء , فهناك قرابة 3 مليون من النساء في مصر يتعاطين مختلف انواع المخدرات , ولكن علينا ان نصحح المفاهيم.

ونؤكد بان حبوب الترامادول لا علاقة لها بالنشاط وانما لها دور في تسكين الألم مما يعتقد انها تساعد علي النشاط , والحاصل ان تجار المخدرات وحسن الترويج للعلاقة بين التامول والنساء من وهم النشاط بالاضافة الي ان التامول يزيد من طول المدة في الجماع وفوائد الترامادول للجنس كانت من ابرز العوامل التي ساعدت علي وقوع النساء في فخ ادمان التامول ..

 

فلورست بديل الترامادول

في ظل الحملات الامنية التي وجهتها رجال الشرطة والامن في مصر تجاه تجار الترامادول والتي كان لها دور كبير في انقاص واختفاء الترامادول من سوق الادمان , الا ان تجار المخدرت ومروجي السموم لم يقفوا مكتوفي الايدي امام اختفاء الترامادول والذي كان فيه تربح مادي كبير لهم , ومن هنا فقد اوجدوا بودرة فلورست بديل الترامادول والتي شاعت وانتشرت بصورة كبيرة حتي اصبحت البديل الشرعي للتامول في سوق الادمان  .

و لكن في حقيقة الامر لم تصمد حبوب فلورست بديل الترامادول بشكل كبير في سوق الادمان بسبب عدم اقبال الكثير من الاشخاص الذين تعاطوال الترامادول علي استعمال فلورست تلك الحبوب المغشوشة والمضروبة كي تحل محل الترامادول والتي وصل سعرها الي 150 في الاونة الاخيرة .

لجأ العديد من تجار المخدرات بعدما اختفت حبوب الترامادول في سوق الادمان الي ايجاد بديل الترامادول بشتي الطرق الممكنة بل حرصوا علي ايجاد اكثر من بديل الترامادول في ظل اختفاء الترامادول من وكر المخدرات وبسبب حدوث ازمة في سوق المخدرات بسبب اعتماد الكثير من الاشخاص في عالم الادمان علي حبوب الترامادول بشكل كلي .

ومن هنا بدأ ظهور الترامادول الصيني او ما يعرف بالترامادول الاحمر من الفراولة والتفاح وهو من انواع الترامادول المستوردة والتي تحمل تركيزاً عالياً الا ان كثير من مدمني الترامادول قد رفضوا بديل الترامادول من العقاقير المستوردة خشية ان تكون البودرة الصينية التي في حبوب الترامادول 225 تتسبب في حدوث الادمان , كما هو الحال في تعاطي الهيروين او الكوكايين والتي تؤدي الي الادمان من اول مرة .

علينا ان نعي ان بديل الترامادول من العقاقير المخدرة والادوية التي تسبب الادمان والتي يقصد اساءة استعمالها من ليرولين و ليريكا وفلورست بديل الترامادول والتي يتعاطها الاشخاص بغرض الادمان , تختلف عن بديل الترامادول كدواء طبي وعقار له العديد من دواعي الاستعمال .

فطالما ان الاشخاص المرضي يستعملوا الجرعات الامنة من الترامادول تحت الاشراف الطبي وبجرعات محددة فليس هناك اي قلق او تخوف من الوقوع في فخ ادمان الترامادول الا ان القلق الاكبر والخوف يتأتي من اساءة استعمال العقار بعيدا عن الاشراف الطبي ودون الرجوع الي المختصين وهذا ما يمكننا وصفه بانه الجرعة القاتلة من الترامادول لانها طريق الي الادمان .

 

كيف اصبحت حبوب فلورست بديل الترامادول

انها الخدع والاكاذيب التي يقوم بها تجار المخدرات مع العرض والطلب في سوق الادمان , فان في تلك الاونة التي شحت فيها حبوب الترامادول في سوق الادمان فقد استطاع تجار المخدرات بخداع العديد من الاشخاص في سوق الادمان خاصة من الشباب والمراهقين ومن يبحث عن الفحولة الجنسية من خلال خدعة كبيرة تمت في ظل استعمال فلورست بديل الترامادول اذ قام تجار المخدرات بازالة كلمة فلورست بالموس من علي برشام فلورست ومن ثم رسم صليب وبهذا قد اصبحت حبوب فلورست اشبه بالترامادول في الشكل  .

وليس من المستغرب ان تقوم تلك الفئة من شياطين الانس وما يوحون اليهم من اوليائهم من الجن , لكن الغريب ان يكون هناك من يصدق تلك الاكاذيب ويعتقد بالفعل بان حبوب فلورست بديل الترامادول اذ يعطون انفسهم التهيئة النفسية بان تلك البرشامة وهي حبة فلورست في الاساس بانها برشامة الترامادول التي تساعدهم علي الوصول الي مرحلة الفحولة الجنسية وتزيد من مدة اللقاء الجنسي في العلاقة الحميمة .

في واقع الامر فان لجوء تجار المخدرات الي خديعة فلورست بديل الترامادول لاجل حل مشكلة غياب الترامادول في سوق الادمان ولاجل انعاش سوق الادمان هذا السوق التي يجب ان تنتعش بالعديد من انواع المخدرات من مختلف الانواع ما بين المخدرات التخليقية والمخدرات الصناعية والطبيعية .

ومن هنا ففي ظل غياب اي من العقاقير المخدرة في سوق الادمان يبدأ تجار المخدرات في ايجاد البديل سريعاً من اجل الابقاء علي تلك العقاقير والمواد المخدرة , واذا ما تعلق الامر بالترامادول احد العقاقير المخدرات التي تدر علي اولئك المروجين الاموال الكثيرة والتي تعد من اكبر مصادر الربح لهم  .

فان الاشخاص لا يتعاطون الهيروين ولا الحشيش ولا الكوكايين بشكل مستمر لكنهم يستعملون الترامادول بشكل مستمر مثل السجائر ويقوم مروجي الترامادول وتجار المخدرات ببيع حبوب فلورست بديل الترامادول بسعر لا يتعدي الجنيهات وتكون تحت مسمي بديل الترامادول للجنس مما يجعلهم يبيعوا ملايين الحبوب من فلورست .

 

ليرولين بديل الترامادول

في حقيقة الامر فان حبوب ليرولين اشهر بديل ليرولين 2018 الي تلك اللحظة وهي البديل الشرعي لحبوب الترامادول الي وقت قريب حتي تم ادراج حبوب ليرولين في جدول المخدرات , لكن تعد حبوب ليرولين وليريكا هي البديل الغير شرعي للترامادول في سوق الادمان وعالم المخدرات .

ولا زال تجار المخدرات يتفننوا في الحصول علي كل ما يجعل الشباب يستمروا في طريق الادمان فما ان يذهب عقار مخدر الا ويأت العشرات من العقاقير والادوية المخدرة التي تحل محل هذا العقار من الادوية والعقاقير المخدرة التي صارت من ابرز سمات العصر  .

فما ان اختفي او قلت حبوب الترامادول حتي ظهرت حبوب ليرولين بديل الترامادول وانافرانييل بديل الترامادول وهلم جرا من الادوية التي صارت بديل الترامادول في سوق الادمان .

انضم ليرولين احد اشهر العقاقير الطبية التي تستعمل في علاج التهابات الاعصاب لدي مرضي السكري وعلاج آلام الحبل الشوكي وغيرها من الاستعمالات لهذا المسكن القوي الا انه اصبح فرد من ضمن العائلة المشؤمة في ظل اساءة استعامل ليرولين وصار ليرولين بديل الترامادول الاقوي والاشهر في عالم الادمان .

وقد استعمال الاشخاص حبوب ليرولين من اجل الحصول علي زيادة القدرة الجنسية كما ان في اعتقادهم بان حبوب ليرولين بديل الترامادول للجنس قد جاء من اجل زيادة القدرة الجنسية وطول مدة الجماع ونفس دواعي استعمال حبوب الترامادول للجنس ومن هنا كانت المصيبة الكبري والفهم الخاطئ وحسن الترويج من قبل تجار المخدرات السبب الاكبر في اقتحام الاشخاص اسوار الممنوع .

للأسف واصبح واقع مشهود فقد اصبحت حبوب ليرولين بديل الترامادول واتجه الملايين من الاشخاص بعدما اختفت حبةب الترامادول ومع غلاء اسعار الترامادول الي ايجاد البديل الارخص والذي يسهل الحصول عليه من الصيدلية قبلما يتم ادراجه في جدول المخدرات في وقت قريب .

ولذا فقد اتجه الملايين من الاشخاص الي استعمال ليرولين بديل الترامادول كبديل آمن وأرخص مما جعل الاقبال عليه من قبل الباحثين عن الفحولة الجنسية بشراهة , ولكن هل فكر اولئك الاشخاص يوماً الاستعلام عن دواء ليرولين للجنس حقيقة ام خيال ام انهم قد صدقوا الكذابين والافاكين من تجارالمخدرات الذين اقنعوهم بان حبوب ليرولين تزيد من القدرة الجنسية للاشخاص وتساعد علي طول مدة الجماع .

بديل الترامادول 2017

في حقيقة الامر ليس ثمة اختلافات كبيرة بين بديل الترامادول 2017 عن بديل الترامادول 2018 وان كان مع مرور الوقت يظهر انواع جديدة من المخدرات التي تعد بديل الترامادول , فكما نكرر دوماً بان غياب حبوب الترامادول وقلة تواجدها في سوق الادمان مع ادراجها في جدول المخدرات بالاضافة الي ارتفاع سعر حبوب الترامادول كانت من اشهر العوامل التي ادت الي ظهور العديد من ادوية بديلة لها نفس مفعول الترامادول وعقاقير يروج لها بانها بديل الترامادول  .

فمع انتهاء عام 2017 ظهرت العديد من ادوية بديل الترامادول من ادوية البريجابالين من حبوب ليرولين وحبوب ليريكا وتلك الادوية والعقاقير الطبية لم تكن مدرجة في جدول المخدرات في تلك الاونة , فقد تم ادراج حبوب ليرولين جدول في شهر 8 لعام 2019 , وكانت تلك العوامل من رخص سعر حبوب ليرولين والقدرة علي شراء العقار من الصيدلية دون اي عائق من اهم الاسباب التي ادت الي انتشار حبوب ليرولين بديل الترامادول في سوق الادمان .

وقوع الشباب والمراهقين بشكل خاص في فخ ادمان الترامادول فضلاً عن ادوية بديل الترامادول راجع بشكل كبير الي الاعتقاد بان المخدرات طريق السعادة ومع الفراغ والمشاكل المجتمعية التي يتعرضون لها في مجتمعاتهم مما جعلهم يتعاطون تلك العقاقير هرباً من الحياة التي يعيشون فيها , والبعد عن الواقع الذي لم يستطيعوا التكييف عليه مما جعل اولئك الاشخاص الي اللجوء الي الكثير من الوسائل التي تحقق لهم مرحلة الاشباع النفسي التي

دوماً م يبحثون عنه , او من اجل التخفيف من الآلام النفسية التي لا يجدون من يستمع اليهم فيهربوا الي عالم اخر بعيداً عن العالم الذين يعيشون فيه , ومن هنا فقد لجأ العديد من الشباب الي استعمال المهلوسات والبعض لجأ الي استعمال المنومات والمهدئات ومنهم من لجأ الي تعاطي المخدرات التقليدية كالهيروين والكوكايين او تعاطي الحشيش البوابة الكبري للدخول الي عالم الادمان  الا ان الفئة الاكبر قد تعاطول حبوب الترامادول ولم يدم الامر طويلاً حتي ارتفعت اسعار حبوب الترامادول وبدأ البحث عن بديل الترامادول 2018 في العام الذي بعده  .

بل ان هناك من وقع في فخ ادمان ادوية السعال , وادمان ادوية الاكتئاب ومنها انافرنيل بديل الترامادول ,كما اننا وصلنا الي مرحلة ادمان قطرة العين وهي قطرة مدمرة سواء تم تعاطيها  بمفردها او من خلال اذابة مخدرات البودرة بها , ومن هنا وقع الكثير من الشباب والمراهقين في فخ الادمان علي المخدرات بحثاً عن الفحولة الجنسية ولاجل الابتعاد عن المجتمع والعالم الذي يعيشون فيه الي عالم يظنوا فيه السعادة وما هو الا عالم الظلام والهلاك .

 

بديل الترامادول من الاعشاب

ان كان الدخول الي بوابة الادمان والوقوع في فخ الادمان علي الترامادول هينا وسهلاً الا ان الخروج من عالم الادمان لن يكون امراً هيناً , والتفكير في علاج بديل الترامادول او التخلص من ادمان الترامادول بالاعشاب ما هي الا فكرة وهمية في طريق الوصول الي التعافي والشفاء من الادمان  .

ونحن في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان لا نعتمد علي فكرة علاج الترامادول بالاعشاب من خلال استعمال بديل الترامادول من الاعشاب كبديل عن العقار والابتعاد عن التعاطي من خلال تلك البدائل , ولكننا من خلال هذا الموضوع سنتعرف علي الاضرار والمخاطر التي يتسبب فيها التفكير في العلاج من الادمان بالاعشاب والتي تتمثل فيما يلي :-

1-التفكير في استعمال بديل الترامادول من الاعشاب مهما كانت تلك الاعشاب تساعد علي التخلص من السموم في الجسم , الا انها لن يكون لها أي دور في التعامل مع الاعراض الانسحابية للمخدرات بخلاف ادوية علاج ادمان الترامادول والتي تساعد علي مرور مرحلة انسحاب الترامادول من الجسم بدون الم او معاناة وتساعد الاشخاص علي السيطرة علي تلك الاعراض الانسحابية .

2-في حقيقة الامر علاج ادمان الترامادول بالاعشاب يجعل الشخص يستمر في فترات طويلة في رحلة العلاج دون تحقيق اي نتائج فان تلك الاعشاب من بدائل الترامادول كما يعتقد لن يكون لها ادي دور في تعديل السلوكيات الادمانية او تغير الافكار السلبية ومن هنا فلن يكون هناك اي طريق للتعافي وسيصاب الاشخاص بالخيبة والاحباط في طريق التعافي من الادمان .

3-بعد وصول الاشخاص الي مرحلة الفشل والاحباط بسبب عدم التعافي من الادمان فقد لا يكون امامهم طريق الي العلاج من الادمان اخر لانهم يخشوا من خوض تجربه اخري في طريق العلاج من ادمان الترامادول والفشل الذريع كما كان من قبل .

برشام بديل الترامادول للجنس

كما اشرنا الي ان السبب الاكبر في وقوع الاشخاص في فخ الادمان علي الترامادول هو بوابة الجنس , والاعتقاد بان حبوب الترامادول تزيد من القدرة الجنسية للاشخاص وان الترامادول يعمل علي زيادة مدة الجماع في اللقاء الحميم بين الرجل والمرأة مع غيرها من الاوهام والترويجات المكذوبة التي يروج لها تجار المخدرات حول فوائد الترامادول للنساء وما يفعله الترامادول للنساء مما جعل الاقبال بشراهة علي برشام الترامادول من قبل الباحثين عن الفحولة الجنسية .

الا ان الحقيقة التي يجب ان يدركها الاشخاص ان حبوب الترامادول لم تكن من المنشطات الجنسية بل هي من العقاقير الطبية التي تعمل علي تسكين الألام حتي لا يغرر بهم في طريق الادمان , ومن هنا فلما شح الترامادول بين مدمني المخدرات بدأ البحث عن بديل برشام الترامادول للجنس من اجل البقاء في حالة النشوة الوهمية التي يعيشها متعاطي الترامادول , وكل عام يظهر جديد من العقاقير الطبية والادوية التي تعمل كبديل عن الترامادول للجنس .

انافرانيل بديل الترامادول

انه الوقت المناسب الذي يكون فيه بث ونشر اي ادوية وعقاقير والقول بانها بديل الترامادول فالجميع متلهف للحصول علي اي من بدائل الترامادول التي لها نفس الغرض , خاصة لغرض الجنس فكم من شخص وقع في فخ ادمان الترامادول وهو يبحث عن الفحولة الجنسية .

ويعتقد انه في الطريق السريع اليها من خلال تلك العقاقير والادوية المخدرة , ولذا كان ظهور انافرانيل بديل الترامادول في سوق الادمان ليس مستغرباً وان كان انافراينل ليس من انواع المسكنات الا انه من الادوية التي تستعمل في علاج الاكتئاب كما انه يساعد لي علاج العديد من الامراض ويعمل علي زيادة تركيز السيرتونين والنورأدينالين بالجهاز العصبي المركزي ولا علاقة لعقار انافرانيل بالجنس .

كما كانت حبوب فلورست بديل الترامادول في مصر واشتهرت بين بعض الاشخاص بعد عملية الخداع التي قام  بها تجار المخدرات , فقد لجأ الكثيرين الي استعمال انافرانيل بديل الترامادول بالرغم من اختلاف الية عمل الترامادول عن الية عمل انافرانيل بشكل تام , كما ان دواعي استعمال انافرانيل التي يروج له تجار المخدرات بانه من بدائل الترامادول فان تلك العقاقير تحوي عي مادة كلوميبرامين والتي تستعمل في علاج مرضي الوسواس القهري .

الا انها مع هذا فقد تتسبب في حدوث اضطرابات الخوف واصابة الاشخاص بحالة من الذعر وهذه المشاعر تكون في بداية تناول العقار ,و من ابرز دواعي استعمال انافرانيل هي علاج العضلات الضعيفة , وكما اشرنا الي امكانية استعمال انافرانيل في علاج الاكتئاب , ولكن العقار يحتاج الي الصبر من قبل الاشخاص المرضي حتي تبدأ اثار العقار في الظهور اذ ان الدواء يستغرق مدة لا تقل عن شهر من اجل ان يظهر مفعول انافرانيل علي الاشخاص المرضي .
في حقيقة الامر فان لجوء الكثيرين الي استعمال كبسولات انافرانيل بديل الترامادول والتي روج لها تجار المخدرات من اجل الايقاع بالاشخاص في فخ الادمان , والترويج بان بديل الترامادول في مصر والسعودية انافرانيل من ابرز دواعي استعماله هي علاج سرعة القذف لدي الرجال , وهي من اهم الاسباب التي جعلت الملايين من الاشخاص في سوق الادمان يقتحموا اسوار الممنوع ويغرر بهم في طريق الادمان علي الترامادول بسبب ما يعتقد بوجود علاقة بين الترامادول والجنس .

وهذا صار من الامور المسلمة لدي الكثيرين حتي مع تأكيد الدراسات بان الترامادول يتسبب في مشاكل واضرار علي الصحة الجنسية للاشخاص  , كما روج بشكل كبير بان حبوب الترامادول تساعد  علي طول مدة الجماع بين الزوجين في اللقاء الحميم , وانها تعمل علي تأخير القذف وهذا من دواعي استعمال انافرانيل كذلك فكانت حبوب انافرانيل هي بدل الترامادول بين الكثيرين  

 لما شحت حبوب الترامادول في سوق الادمان وقلت بسبب ما اشرنا اليه في طيات الموضوع من اسباب قلة وجود الترامادول في سوق الادمان , ومع رغبة الاشخاص في البديل عن الترامادول  فقد احتاج تجار المخدرات الي ايجاد اشهر بديل الترامادول من العقاقير والادوية التي ينعشون بها سوق المخدرات .

ومن هنا فقد لجأ تجار المخدرات الي استعمال انافرايل بديل الترامادول من اجل انعاش  السوق الخبيثة بالسموم القاتلة  خاصة انهم يجدون البديل الذي يمكن الحصول عليه بسهولة فيرغبهم في تلك البدائل فان هناك امكانية بسهولة في الحصول علي انافرانيل بديل الترامادول كما يمكن الحصول علي فلورست بديل الترامادول وغيرها من بدائل الترامادول في مصر , وفي حين استعمال ادوية غير محظورة يمكن الحصول عليها من الصيدليات وهي اشهر بدائل للترامادول , دون النظر الي عواقب اساءة ادمان الدواء او المخاطر الناجمة عن تلك الادوية والعقاقير الطبية  .

 

ما اسم بديل الترامادول

في حقيقة الامر التساؤل عن اسم بديل الترامادول راجع الي سبيين لا ثالث لهما أولهما رغبة واضحة من قبل الاشخاص في الوصول الي بديل الترامادول من العقاقير والادوية المخدرة لاننا امام احد اشهر انواع المخدرات في مصر والعالم العربي وهو الاكثر انتشاراً بين مختلف فئات المجتمع خاصة بين الشباب والمراهقين.

بالاضافة إلي انتشار العديد من المخدرات ومن بينهم متعاطي الترامادول الاشخاص الباحثين عن الفحولة الجنسية, الا انه مع الفحولة الجنسية والحملات المكثفة التي تمت من خلال رجال الامن والتي اشرنا اليها وكانت سبب في ان شحت حبوب الترامادول في سوق الادمان حيتها كان البحث عن بديل الترامادول هو المسيطر علي محركات البحث في جوجل .

فالجميع من مدمني المخدرات ومتعاطي الترامادول يريدون الوصول الي اسم بديل الترامادول الذي قله وجوده بشكل كبير وغلا سعره مما جعل صعوبة في الحصول عليه لذا صار البحث عن بديل الترامادول 2018 كالنار في الهشيم  .

ولا زال البحث جارياً الي تلك اللحظة عن بديل الترامادول 2019 وكل عام سيكون بحث الاشخاص بشكل كبير عن اسم بديل الترامادول من الادوية والعقاقير وحين نرجع الي السبب الرئيسي سنجد ان بوابة الجنس هي البوابة الكبري التي يسير من خلالها الاشخاص في طريق الادمان علي المخدرات  .

فما بين حبوب ليرولين بديل الترامادول وليريكا وادوية البريجابالين بشكل عام , وما ان اصبح فلورست بديل الترامادول لفترة وكذا الحال في ظل انتشار انافرانيل بديل الترامادول وهكذا كان حال الاشخاص مع تلك العقاقير التي صارت اشهر بديل للترامادول في سوق الادمان  .

اما عن السؤال عن اسم بديل الترامادول من الادوية والعقاقير الطبية فهذا قد يكون بعض المرضي بحاجة الي الوصول الي افضل بديل للترامادول مع ارتفاع اسعار الترامادول في الصيدليات فيكون الحل من خلال الوصول الي اسم بديل الترامادول ولكن من يستطيع اخبارك بما يفيدك في حالاتك تلك هو الطبيب المعالج وهو الشخص القادر علي وصف الادوية التي تصلح لك , فلا تشغل بالك بالبحث عن بديل الترامادول من الادوية ولتراجع طبيبك من اجل الوصول الي الخيار الافضل لك .

اسباب ادمان النساء للترامادول

هناك العديد من الاسباب والعوامل التي ادت الي وقوع النساء في فخ الادمان علي الترامادول احد اشهر واقوي الادوية والعقاقير الطبية ولكن صار اساءة استعمال العقار بين الرجال والنساء بحد سواء , ومن اكبر الاسباب التي ادت الي وقوع النساء في فخ ادمان الترامادول هو الاعتقاد بان حبوب الترامادول تساعدهم علي النشاط والقدرة علي العمل دون التعب او الاحساس بالمجهود .

ولكن علينا ان نعي ان حبوب الترامادول من المسكنات وليس من المنشطات وما تشعر به النساء بالقدرة علي العمل هو عدم الاحساس بالألم بسبب مفعول الترامادول وقدرته علي تسكين الألم مما يجعل لها القدرة علي مزاولة العمل لوقت طويل دون ارهاق او تعب .

ومما ساعد علي وقوع النساء في فخ ادمان الترامادول هو ما يروج له تجار المخدرات بالحديث عن فوائد الترامادول للنساء حتي اصبحت حبوب الترامادول للنساء كالفياجرا النسائي , وبوابة الترامادول والجنس كما نعلم من اشهر البوابات التي يقتحم من خلالها الاشخاص سوق الادمان وعالم المخدرات .

بديل دواء الترامادول في مصر

حين يكون الحديث عن الترامادول في مصر فاننا امام اكثر العقاقير المخدرة المنتشرة بين المصريين وتلك الحقيقة اكدتها العديد من الدراسات والابحاث , فلقد كانت حبوب الترامادول قبل ادراجها في جدول المخدرات ولا زالت منتشرة بين الاشخاص في مرحلة المراهقة وفي فترة الشباب للباحثين عن الفحولة الجنسية بصورة خاصة , وقد انتشرت حبوب الترامادول بين الاشخاص من مختلف المراحل العمرية حتي انتشار الترامادول بين النساء صار من الامور التي يندي لها الجبين  .

فقد غرر بافراد المجتمع للايقاع بهم في هذا الطريق الوعر والعالم المظلم , ولقد كان عدم ادراج حبوب الترامادول جدول في بداية ظهوره بوابة كبيرة في وقوع الملايين من الاشخاص في فخ ادمان الترامادول  .

ولكن لما ادرج الترامادول في جدول المخدرات وشح في سوق الادمان حينها بدأ البحث عن بديل الترامادول والرغبة في الوصول الي اسم بديل الترامادول مع مرور الوقت لاجل اغراض غير طبية , وهذا يؤدي الي وقوع الاشخاص في فخ الادمان علي الترامادول ومن ثم المعاناة الكبيرة في الخلاص من هذا الطريق فعلينا ان ندرك ان علاج ادمان الترامادول لن يكون امراً هيناً .

في ظل الترويج للعلاقة بين التراامدول والجنس وان حبوب الترامادول تساعد في علاج سرعة القذف مما يؤدي الي طول مدة الجماع في المعاشرة الحميمة بين الزوجين , بل قد اصبح من المسلمات لدي الكثيرين بان حبوب الترامادول من المنشطات وانها تعالج العديد من المشاكل الجنسية .

بل قد اصبح من مراسم الزواج في العديد من الاماكن خاصة في البلاد محدودة الثقافة بان ليلة العرس يجب ان يكون هناك ربع حبة ترامادول مع نصف حبة فياجرا من اجل الوصول الي قمة النشوة الجنسية في اول ليلة بين الزوجين , وكل هذا بسبب الوهم المنتشر بان حبوب الترامادول تساعد علي علاج سرعة القذف .

ولكن حديثنا عن بديل دواء الترامادول في مصر يختلف باختلاف الاشخاص فهناك ثلة من المجتمع تحتاج الي استعمال الترامادول في العلاج الطبي وتحت اشراف المختصين ويرغبوا في الوصول الي اقوي انواع المسكنات , ولكن حتي تعي الامور علي حقيقتها ولا تقع في فخ ادمان الدواء فعليك في التواصل مع المختصين وخبراء علاج الادمان من اجل الوصول الي افضل المسكنات دون ان تقع في فخ ادمان الدواء .

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress