مشاركو عبر الواتس

التفاصيل

ادويه تساعد على الاقلاع عن الترامادول

روشتة لعلاج الترامادول ,تبطيل الترامادول في البيت ,اسماء ادوية الترامادول ,وصفة للتخلص من ادمان الترامادول , اسماء ادوية علاج الادمان

محتوى المقال



ادوية تساعد على الاقلاع عن الترامادول

لقد احدثت ادوية علاج الادمان طفرة كبيرة في مجال علاج مدمني المخدرات , ومن هنا بدأت فكرة تبطيل الترامادول في البيت من خلال روشتة دكتور لعلاج ادمان الترامادول واستعمال ادوية الترامادول التي لها دور كبير في سحب السموم من الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية ,اما عن كيفية التخلص من الترامادول في الدم فان الامر لا يحتاج الي مزيد من الوقت بل في غضون ايام من الاقلاع عن الترامادول يتم التخلص من الترامادول من الدم وهو الطريق الوحيد لذلك , وهناك العديد من اسماء ادوية تساعد علي التخلص من الترامادول في الجسم من الميثادون والنالتريسكون والريميرون وبوبرينورفين وغيرها من العقاقير التي تستعمل تحت الاشراف الطبي من خلال المختصين , ولا يتم تناول ادوية علاج الترامادول الا من خلال الاشراف الطبي , ونحن في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان لدينا اقوي ادوية علاج الادمان من الترامادول , بالاضافة الي العلاجات النفسية والسلوكية التي يخضع اليها الاشخاص المرضي من اجل الاقلاع عن الترامادول والابتعاد عن هذا العالم المظلم في مجتمعات علاجية متكاملة والبيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي من خلال خبراء علاج الادمان في مصر , فلا تتوان في التواصل معنا من خلال افضل مراكز علاج الادمان في مصر ومع احدث ادوية تساعد علي الاقلاع من الترامادول بدون انسحاب او الم في مراكز سحب السموم مع توفير كورس علاج ادمان الترامادول في المنزل تحت اشراف طبي مختص  مع افضل وصفة للتخلص من ادمان الترامادول واسرع طرق تبطيل المخدرات من خلال المختصين في مراكز علاج الادمان.

مواضيع ذات صلة 

علاج ادمان الترامادول 

روشتة لعلاج ادمان الترامادول

علاج ادمان الترامادول مجانا

كيفية التخلص من الترامادول في البول

اعراض انسحاب الترامادول

الترامادول واضراره 



اشهر ادوية علاج الادمان من الترامادول

هناك العديد من ادوية علاج الادمان والتي تساعد علي علاج الادمان من الترامادول بدون الم ولا يمكن استعمالها الا من خلال الطبيب المختص ومن تلك الادوية التي تساعد علي التخلص من الترامادول بدون الم او معاناة ما يلي :-

أولاً الميثادون لعلاج الادمان :-

- وتعد تلك الادوية من المسكنات القوية والفعالة والتي لها تأثير قوي في مرحلة العلاج الدوائي في مرحلة سحب السموم وعلاج اعراض الانسحاب من المخدرات .

- يقلل الميثادون من التوق الي المخدر ويعمل علي تخفيف الاعراض الانسحابية لادمان الترامادول , وتساعد علي تخفيف اعراض الانسحاب من الترامادول وشدة الالم التي يمكن ان يعيشها الشخص المدمن في طريق العلاج .

-قد يكون الميثاون علي شكل شراب او من خلال اقراص او من خلال الحقن الوريدي ولكن يكون من خلال الاشراف الطبي من خلال المختصين .

اما عن اعراض الميثادون فتتمثل فيما يلي :-

-التعرض الي الاصابة بحالة من القلق والتوتر الشديد .

-الارق الشديد وعدم القدرة علي الخلود للنوم .

-اضطرابات في الجهاز الهضمي منها الاسهال والامساك والقيء .

-انعدام الرغبة الجنسية وممارسة الجنس في العلاقة الحميمة .

ثانياً نالوكسون لعلاج الادمان من الترامادول :-

-وهو من اشهر ادوية تساعد علي التخلص من الترامادول والاقلاع عن المخدر.

-يعد النالوكسون من اشهر الادوية التي تعمل كمضادات للمواد الافيونية .

-يتم استعمال النالوكسون من اجل مواجهة تعاطي انواع المخدرات والتي منها الترامادول , كما انه يستعمل كمضاد للاكتئاب .

-يعد النالوكسون من الادوية التي تستعمل في مرحلة علاج ادمان الترامادول بالادوية وسحب السموم من الجسم , فهو يعمل علي تنظيف خلايا الجسم من تلك السموم بصورة تدريجية , لكن لا يتم استعمال ادوية تساعد علي التخلص من الترامادول الا من خلال الاشراف الطبي من المختصين للوقاية من الاعراض الجانبية التي قد تنجم حال سحب السموم من الجسم وانسحاب الترامادول .

-يوجد دواء النالوكسون في شكل اقراص او من خلال الحقن الوريدي بحسب ما يختار الطبيب المعالج .

اما عن اعراض النالوكسون فتتمثل فيما يلي ( التقلبات المزاجية , الاصابة بالتعرق الشديد , حالة من القيء والغثيان , العصبية والشعور بالدوخة , عدم انتظام في معدل ضربات القلب , الشعور بحالة من الصداع ) .

ثالثاً نالتريكسوت لعلاج الادمان من الترامادول :-

-ويعد النالتريسكون من اشهر ادوية تساعد علي التخلص من الترامادول , وهو من اشهر العقاقير التي تساعد علي التخلص من المواد الافيونية .

-يساعد النالتريسكون في التخفيف من الألم خلال مرحلة سحب السموم من الجسم .

-لا يتم تناول ادوية علاج الترامادول الا من خلال الاشراف الطبي , حتي لا يتعرض الاشخاص الي اي اعراض في اثناء مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية للمخدرات .

اما عن اعراض النالتريكسون فتتمثل من خلال ما يلي :-

-الشعور بحالة من الدوخة والدوار .

-العصبية الشديدة وحالة من الانفعال الزائد عن الحد في التعامل مع الامور .

-ظهور ألم في منطقة البطن .

-الأرق وعدم القدرة علي النوم .

-الغثيان والقيء .

رابعاً ريميرون او ميرتماش لعلاج الادمان من الترمادول :-

-وهو من اهم ادوية تساعد علي التخلص من الترامادول حيث انه من مضادات الاكتئاب ومن اشهر الادوية التي لها تأثير علي الدماغ .

-يجب ان يتم تناول ادوية علاج الادمان من الترامادول مثل ميرتماش او غيرها من الادوية العلاجية تحت الاشراف الطبي المتخصص حتي لا يقع الشخص في فخ الادمان علي الترامادول .

اما عن اعراض الريميرون فتتمثل فيما يلي :-

-الاصابة بالطفح الجلدي بالاضافة الي الحساسية الشديدة .

- ظهور آلام في المعدة .

- اضطرابات في الجهاز الهضمي ,

-الشعور باالارهاق الشديد مع الرغبة في القيء .

-الشعور بالدوخة والدوار .

خامساً البوبرينورفين لعلاج ادمان الترامادول :-

-وهو من اشهر الادوية المسكنة للألم فيعد بديل الترامادول ,و من هنا فانه يستعمل في علاج الاعراض الانسحابية للترامادول كما يساعد علي التقليل من تأثير المخدر علي الجسم .

-تناول البوبرينورفين يجب ان يكون تحت الاشراف الطبي حتي يتم علاج الاثار الجانبية بشكل سريع .

-اما عن طريق تناول البوبرينورفين فيكون من خلال وضع قرص منه تحت اللسان مدة عشر دقائق .

اما عن اعراض البوبرينورفين فتتمثل فيما يلي :-

-الاصابة بجفاف في الفم مع الشعور بالصداع والدوخة .

-صعوبة ملحوظة في التنفس .

-سرعة في النبض ومعدل ضربات القلب .

-الشعور بالرغبة الشديدة في النوم .

-الصمت الكثير وعدم الرغبة في الكلام مع الاخرين والتحدث اليهم .



ما هي اضرار الادمان علي الترامادول بعيداً عن الاشراف الطبي

في حقيقة الامر يجب ان يتم تناول ادوية تساعد علي التخلص من الترامادول من خلال الاشراف الطبي من خلال المختصين حتي لا يحدث اي مضاعفات او اعراض جانبية حال مرحلة سحب السموم من الجسم او علاج الاعراض الانسحابية للترامادول .

قد يؤدي استعمال ادوية علاج ادمان الترامادول دون الرجوع الي المختصين الي ظهور الكثير من الاعراض الجانبية والتي لا يستطيع الشخص المدمن السيطرة عليها .

قد يتسبب علاج الادمان من الترامادول بالادوية خارج الاشراف الطبي من خلال المختصين الي الوقوع في فخ ادمان الدواء فيخرج الشخص من قفص الي سجن , وهذا يزيد من تفاقم المشكلة .

ان العلاجات الخاطئة والتجارب الشخصية في طريق ادوية علاج ادمان الترامادول قد يؤدي الي تأخير العلاج مما يؤدي الي زيادة صعوبة خروج الترامادول من الجسم.

مواضيع هامة 

علاج ادمان الترامادول بالمنزل

تبطيل الترامادول بالبيت 

ليرولين بديل الترامادول

الكحول والترامادول والنشوة القاتلة 

علاج ادمان الترامادول 225



نصائح مستشفي ميديكال لعلاج الادمان من الترامادول بالادوية

في العادة يتم وصف اسماء ادوية تساعد علي التخلص من الترامادول , بجانب العلاجات السلوكية والعلاجات النفسية ولكن يجب التعرف علي ابرز النصائح حال استعمال علاج ادمان الترامادول بالادوية وتلك التي نقدمها لكم من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان , والتي تشمل ما يلي :-

1-يجب الحرص علي اتباع نظام غذائي صحي يحوي علي المواد الكربوهيدرية والتي تزيد من مناعة الجسم , ومنها البقوليات وهي مفهوم البحث عن بديل الترامادول الطبيعي من الاعشاب والاطعمة الصحية .

2-ممارسة الرياضة من اهم الامور التي تساعد علي زيادة نسبة الدوبامين والسيرتونين مما يكون له دور كبير في الحفاظ علي التعافي .

3-تعد طرق الاسترخاء من التدليك والمساج من الامور الهامة التي تساعد علي تقليل حدة التوتر العصبي التي يعاني منها الشخص المدمن والتي تجعله لا يعاني من اعراض انسحاب الترامادول من الجسم .

4-استعمال بديل الترامادول الطبيعي من المكملات الغذائية الطبيعية مثل الاطعمة التي تحوي علي فيتامين بي 6 , وفيتامين سي , وحمض الفوليك وغيرها من المكملات الغذائية .

5-استعمال المكملات التي تحوي علي الكالسيوم والماغنسيوم والتي تستخدم لعلاج الالام الناجمة عن المفاصل والعضلات وغيرها من الألام التي تصاحب الاعراض الانسحابية للترامادول .

6-العمل علي استغلال اوقات الفراغ في الاشياء والامور المفيدة مما يساعد علي الحفاظ علي التعافي وعدم العودة الي طريق المخدرات مرة اخري .

7-الاكثار من تناول الفواكه والخضراوات التي تحوي علي نسب عالية من الالياف , والتي يكون لها دور في منع الامساك والتي من الممكن ان تصيب الشخص المدمن خلال فترة العلاج .

8-الاكثار من شرب الماء والمشروبات التي تزيل مفعول المخدرات في الجسم من اجل التخلص من سموم الترامادول في اسرع وقت .

9- اخذ قسط من الراحة والنوم بشكل كافي والابتعاد عن السهر .



كيف  يتم علاج ادمان الترامادول بالادوية في مستشفي ميديكا الطب النفسي وعلاج الادمان

يتم استعمال ادوية علاج ادمان الترمادول في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان من خلال بروتوكول دوائي يهدف الي السيطرة علي الادمان علي الترامادول بما يناسب حالة الاشخاص المرضي .

-ادوية علاج ادمان الترامادول تساعد علي مرور الاعراض الانسحابية للترامادول بدون اي الم او معاناة الا انها ليست الطريق الوحيد للتعافي .

-ادوية تساعد علي الاقلاع عن الترامادول من ابرز اهدافها هو علاج الاعراض التي تنجم اثناء مرحلة سحب السموم من الجسم مثل الاضطرابات في المعدة مع القيء او الغثيان او الاصابة بالصداع الشديد او الشعور بالاكتئاب او التهيج العصبي وغيرها من الاعراض التي تظهر حال سحب سموم الترامادول من الجسم , وتلك الاهداف ليست الاولي والاخيرة , بل ان هناك العديد من الاهداف التي تعمل عليها ادوية علاج الادمان من الترامادول .

- من خلال ادوية تساعد علي الاقلاع عن الترامادول يتم سد المراكز التي توجد في الدماغ والتي تسمي مستقبلات المواد الافيونية والتي تساعد علي عدم مطالبة الجسم بتلك المواد التي اعتاد عليها الشخص .

-لا يتوقف العلاج من الادمان علي الترامادول في مستشفي ميديكال لعلاج الادمان علي العلاجات الدوائية واستعمال ادوية علاج ادمان الترامادول , الا ان هناك العلاجات النفسية والتي تأتي بعد مرحلة العلاج الدوائي ويتم الامر من خلال الطبيب النفسي المتخصص لما يحتاجه الشخص المدمن في تلك الفترة من الدعم النفسي المشجع له علي الاستمرار في طريق التعافي , مع علاج الاسباب التي ادتي الي وقوع الشخص في فخ الادمان علي الترامادول .

-اثناء مرحلة العلاج النفسي يتم التواصل مع الاقارب والاصدقاء من اجل حفاظ الشخص المدمن علي التعافي ومنع حدوث الانتكاس , والتي قد يتعرض لها الشخص مدمن الترامادول اثناء مراحل العلاج , خاصة قد يتم تسريب المواد والعقاقير المخدرة اثناء رحلة العلاج .

-العلاجات السلوكية ايضا من المراحل الهامة في طريق علاج ادمان الترامادول من اجل تصحيح الافكار السلبية وتقويم وتصحيح السلوكيات الادمانية حتي لا يعود الشخص المريض الي الادمان مرة اخري واعادة دمج الاشخاص الي المجتمع من جديد كاحد العناصر النافعة والتي يكون لها بصمة في المجتمع .

 




المستشفي مرخص من قبل وزارة الصحة والعلاج الحر والامانة العامة للصحة النفسية وترخيص البيئة