Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

تبطيل الترامادول في البيت امراً ممكنا مع الدعم الاسري

تجربتي مع انافرانيل لعلاج سرعة القذف

 

تبطيل الترامادول في البيت من الامور الشائعة والبسيطة الا انه يلزم لذلك الرغبة القوية في التعافي والدعم الاسري والمجتمعي من اجل ان نصل بالشخص المريض الي التعافي , بالاضافة الي مركز علاج الادمان الخارجي حتي يكون تبطيل الترامادول في البيت من خلال الاشراف الطبي المتكامل.

فان الطريق الي التعافي يحتاج الي المثابرة والنية الصادقة مع دعم الاسري فهي من محاور نجاح علاج الادمان , وعلي الرغم من ان خبراء علاج الادمان والطب النفسي يرون ان علاج ادمان الترامادول في المنزل ليس الطريق الاسلم الي التعافي في ظل العراقيل والعقبات في طريق التعافي مما يفتح الباب امام الانتكاسات خاصة علاج الترامادول 225 ومخاطره واعراض الانسحاب الشديدة ,.

وعلي الرغم من ان الترامادول من المسكنات القوية والفعالة في تسكين الآلام القوية والمتوسطة الا انه له العديد من الاضرار والتي تنجم من اساءة استعمال العقار وابرزها حدوث الادمان علي الترامادول وغيرها من المشاكل الصحية النفسية والجسدية الوخيمة التي تنجم عن تعاطي الترامادول ولكن في ظل الرغبة والاصرار والنية الصادقة في التعافي .

فلن يكون هناك اي عائق امام طري العلاج وسنصل بالشخص المريض من خلال الاشراف الطبي المتكامل الي اقصي درجات التعافي وسيرجع الي حياته من جديد ولن تكون نهايته في طريق الظلام ,لذا فلا تتوان في التواصل مع مراكز علاج الادمان الخارجية من اجل خطة علاجية محكمة والبدء في رحلة تبطيل الترامادول في البيت فالطريق الي الحياة الجديدة والعودة الي ممارسة حياة طبيعية بعيداً عن طريق الظلام بيدك فلا تتوان ولتبدأ في التواصل معنا من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج  الادمان .

مستشفي الوعي الجديد لعلاج الادمان من الترامادول

نوفر كورس علاج ادمان الترامادول في المنزل من خلال الاشراف الطبي من خلال المختصين ومع حضور الشخص الي برامج العلاج النفسي والسلوكي وعمل تحليل الترامادول بشكل دوري طول مدة علاج الادمان من الترامادول في البيت للتأكد من سيرة العملية العلاجية بشكل صحيح .

ويتم اعطاء الشخص ادوية تساعد علي التخلص من الترامادول ويتم وصفة روشتة لتبطيل الترامادول في المنزل وبالجرعات التي يحددها الطبيب المختص بوضع خطة العلاج ,فان مرحلة علاج اعراض انسحاب الترامادول من الجسم تحتاج الي ادوية علاج الادمان والتي تسهل من مرور المرحلة بسلام وبدون مضاعفات حتي يستطيع الشخص التخلص من الادمان علي الترامادول بدون ألم , ويبدأ في طريق التأهيل النفسي والسلوكي تحت الاشراف الطبي من خلال المختصين في مستشفي ميديكال لعلاج الادمان من الترامادول افضل مكان لتبطيل الترامادول في مصر .

 

مراحل علاج الادمان من الترامادول

علاج ادمان الترامادول في المنزل يتوقف علي العديد من العوامل والمتغيرات لكن علينا ان نعلم ان قبل ان نسرد تلك الطرق ان علاج الادمان من الترامادول ليس فقط متوقف علي الشخص فحسب بل علي الاسرة ان تدعم الشخص المدمن وتتعلم كيف التعامل مع مدمن الترامادول في فترة العلاج , وبالطبع مدة علاج ادمان الترامادول تتوقف من حيث السرعة والفاعلية بشكل كبير علي الجرعات التي يتناولها الشخص المدمن , ومدة الادمان لكن في جميع الحالات فان اسرع طريقة للاقلاع عن الترامادول وتخليص الجسم من سموم الترامادول من خلال مراحل ثلاث اساسية :-

أولاً :- مرحلة اتخاذ القرار وهي من اصعب المراحل التي تتم حال تبطيل الترامادول في البيت وتتوقف علي مدي قدرة الشخص في اتخاذ قرار التبطيل والاقلاع عن التعاطي وامتناعه التام عن تناول حبوب الترامادول , كما يتم تحديد الوقت الذي سوف يتوقف فيه الشخص المدمن عن التعاطي والمدة التي تلزمه من اجل التوقف عن تعاطي الترامادول , كما عليه ان يعرف المدة التي تلزمه من اجل تبطيل الترامادول في البيت .

ثانياً :- مرحلة الدعم وتعد من المراحل الفارقة في رحلة علاج ادمان الترامادول في البيت , وفيها يتم تقديم الدعم للشخص المريض من قبل الاشخاص المقربين من الاقارب خاصة الزوجة والاصدقاء والعائلة بشكل عام يكون لها دور كبير في مراحل علاج ادمان الترامادول في المنزل , وفيها يحصل علي كافة انواع الدعم النفسي من خلال التشجيع علي العلاج علي الاستمرار في العلاج ومن خلال دعم الشخص المرييض من اجل الاستمرار في طريق التعافي , مع دعمه من اجل الحفاظ علي التعافي ومنع حدوث الانتكاس .

ثالثاً :- مرحلة العلاج الفعلي وهي المرحلة الفعلية في علاج ادمان الترامادول في البيت بعدما يتم اتخاذ القرار في ظل الدعم المقدم من قبل الوالدين والمقربين , وفي تلك المرحلة يتم سحب السموم من الجسم مع علاج الاعراض الانسحابية للترامادول وهناك العديد من اسماء ادوية تساعد علي التخلص من الترامادول والتي تساعد بشكل كبير في تخفيف اعراض الترامادول ومرور تلك المرحلة بسلام دوو اي مضاعفات او مخاطر لكن ما هو دواء الترامادول فراجع الي الفريق الطبي المعالج واختيار افضل روشتة لعلاج الترامادول وجرعات محددة حتي لا يظن الشخص ان الاعتماد علي الاعشاب فحسب , وان كان هناك اعراض خفيفية يمكن علاجها في المنزل الا ان هناك العديد من الاعراض القوية التي تحتاج الي الدعم الطبي و لا شك ان بديل الترامادول الطبيعي سيكون له دور مع الادوية العلاجية في مراحل علاج ادمان الترامادول في البيت .

اما عن الخطوة الثانية في مراحل العلاج الفعلي من مراحل علاج ادمان الترامادول في البيت فترجع الي العلاجات السلوكية والمعرفية وفيها يتم اقناع الشخص المريض بتغير الافكار المغلوطة حول الادمان والنظرة الي المجتمع والافكار السلبية كما يتم العمل من خلال العديد من البرامج العلاجية علي تعديل السلوكيات الادمانية حتي يستطيع الشخص المريض العودة الي ممارسة حياته بشكل طبيعي بعيداً عن اي شيء يعرقل مسيرته في الحياة .

 

علاج ادمان الترامادول بالاعشاب

لا ننكر اهمية بعض الاعشاب والمشروبات التي تزيل مفعول الترامادول في الجسم , بالطيع ازالة مفعول الترامادول في البول فحسب لان فكرة التخلص من الترامادول في الدم ليس له دواء الا ان يتوقف الشخص عن التعاطي والادمان نهائياً , لكن مع امكانية بعض الاعشاب في تنظيف الجسم من السموم خاصة في مراحل علاج ادمان الترامادول في البيت كمرحلة اولي في طريق التعافي , الا ان هناك مرحلة هامة واساسية لا تقل اهمية عن تلك المرحلة وهي مراحل العلاج التأهيلي والسلوكي , لكن فكرة علاج ادمان الترامادول بالاعشاب لا تقدم ولا تاخر في مراحل التأهيل السلوكي والعلاجات النفسية وعلي الاسرة ان تعي هذا جيداً .

تبطيل الترامادول في البيت نصائح وتوجيهات

  1. يجب الاعتماد في مراحل علاج ادمان الترامادول في المنزل علي ادوية تساعد علي تخفيف اعراض انسحاب الترامادول من الجسم , وهذا يتطلب راي طبيب معالج مختص من اجل اختيار افضل ادوية تساعد علي التخلص من الترامادول .
  2. يتم الاقلاع عن الترامادول بشكل تدريجي في بعض الطرق العلاجية والبعض الاخر من خبراء علاج الادمان يرون الاقلاع نهائياً عن تناول حبوب الترامادول وكلاهما طريق معتبر في مراحل علاج ادمان الترامادول في المنزل .
  3. افضل روشتة لعلاج الترامادول والتي لها دور كبير في تخليص الترامادول من الجسم يكون من خلال كميات كبيرة من السوائل وبديل الترامادول الطبيعي بشكل مستمر طوال اليوم .
  4. الابتعاد عن اي شخص تعاطي المخدرات لك علاقة به من تجنب حدوث الانتكاسات  , ومن هنا نقول بان هناك عراقيل في طريق تبطيل الترامادول في البيت .
  5. ممارسة الرياضة بشكل منتظم ولو فترات قليلة خلال اليوم من العوامل الفعالة والتي تساعد بشكل كبير في تجديد الدورة الدموية ولها دور في التخلص من اوقات الفراغ حتي لا يكون هناك تفكير في التعاطي ولو لطرفة عين .

 

دور الاسرة في علاج مدمني الترامادول في البيت

لا شك ان الاسرة لها دور كبير وفعال في علاج مدمني الترامادول في البيت ويجب علي الوالدين تنشئة الابناء علي الصدق والصراحة في جميع التعامل , كما يتحتم علي اولياء الامور الترقب الدائم حول الابناء حتي يتم التعرف علي السلوكيات الغربية في مهدها قبل ان تتطور الامور ومحاولة فهم تلك الامور السلبية وهل تتعلق بالتعاطي والادمان ام لا .

من الامور الفارقة في طريق علاج الترامادول في المنزل العمل علي تنمية المهارات وملئ الفراغ لدي الاشخاص المرضي حتي لا يجد المرضي فرصة في الوقوع في طريق التعاطي مرة اخري واستغلال وقت الفراغ في الامور المدمرة .

العمل علي تنمية الوازع الديني من الامور الهامة في علاج ادمان الترامادول في البيت والوقاية ومنع حدوث الانتكاس كالصلاة في المسجد ولقاء الاخيار والانخراط في اعمال الخير .

في مراحل تبطيل الترامادول في البيت فعلي الوالدين ان يتخيروا الاصدقاء في مختلف مراحل العمر خاصة مرحلة المراهقة اذ ان الاصدقاء هم المحور الاكبر في جذب اصدقائهم في طريق الخير او الشر فالصاحب ساحب  , وبحسب الاحصائيات فان هناك نسبة الاشخاص الذين وقعوا في فخ الادمان علي المخدرات تصل الي 60% بسبب الاصدقاء ورفقة السوء .

مواضبع ذات صلة

علاج الترامادول في المنزل 

الترامادول وأضراره

مفعول الترامادول 

الجرعة الزائدة من الترامادول 

الكحول والترامادول 

بديل الترامادول 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress