Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

الحمد لله شفيت من الوسواس القهري مع مركز ميديكال 00201101523499

الحمد لله شفيت من الوسواس القهري قد تكون بالنسبة لك مُجرد جملة ولكن بالنسبة لمرضى الوسواس القهري هو حلم يُريدون تحويله إلى واقع، فهل حقًا يمكن الشفاء من الوسواس القهري بشكل نهائي. 

من خلال السطور القليلة القادمة نوضح تفاصيل تجربة  من تجارب مرضى الوسواس القهري الناجحة مع العلاج، والذي انتهت بالتعافي التام من أعراض الوسواس القهري والتي دونت بعنوان ” الحمد لله شفيت من الوسواس القهري”. 

الحمد لله شفيت من الوسواس القهري فكيف أُحصن ضد الانتكاسات؟

فقد كانت رحلة قاسية أرهقتني الكثير على الجانب النفسي والبدني فقد كنت على حافة الانتحار بسبب الوساوس والهواجس ونوبات الهلع بالمرض والموت، وقد تم التعافي بفضل الله ثم الخضوع إلى بروتوكول علاجي مهني داخل أحد المؤسسات المهنية المتخصصة في الطب النفسي. 

وذلك بعد عدة محاولات عديدة باءت بالفشل في التغلب الذاتي على أعراض الوسواس القهري التي كانت تُلازمني في المنزل.

هناك من أخبرني بوصفة من الانترنت تساعد في التغلب على الأعراض، ولكن ما هي إلا كانت مضيعة للوقت وطريقة غير فعالة في علاج الوسواس القهري، فما هي إلا وسيلة لتسويق وترويج لبعض أنواع الأعشاب فقط بهدف الربح وكسب المال. 

ولكن في النهاية نصحني أحد أصدقائي أن ما أعاني منه اضطراب نفسي لا بد وأن يُعالج مهنيًا تحت إشراف الطبيب، وأوصت العديد من التجارب على الإنترنت تلقي العلاج داخل مستشفى ميديكال لعلاج الإدمان والطب النفسي.

وقضيت فترة العلاج داخل المستشفى وكانت تجربة مفيدة للغاية حيث خضعت لأفضل بروتوكول علاجي دوائي وسلوكي على مستوى الطب النفسي، من خلال تم تعديل مُعتقداتي وأفكاري السلبية تمامًا وعدت إلى حياتي الطبيعية مرة أخرى.

ولكن أخبرني الأخصائي أن هناك عدة تعليمات مهمة نصائح يجب الالتزام بها للوقاية من الانتكاسة والعودة مرة أخرى إلى تلك الهواجس والوساوس الفكرية.

موضوع ذات صلة: 4 أطعمة لعلاج الوسواس القهري

يمكنكم أيضًا الاطلاع على: أفضل علاج للوسواس القهري مجرب 100%

كيف أحصن نفسي من الانتكاسة؟

أخبرني الأستشاري أن عدم الالتزام بالتعليمات سوف يُعرضني مرة أخرى للانتكاسة، وقت تتضمن تلك التعليمات على مايلي:

  • الانتظام على ممارسة التمارين الرياضية، لتنشيط الدورة الدموية والحفاظ على مستوى الهرمونات المسؤولة عن تحسين الحالة المزاجية وتخفيف حدة التوتر والقلق ولا سيما تمارين الاسترخاء مثل اليوغا..
  • تناول الأدوية الموصوفة في مواعيدها المحددة ومتابعة الطبيب بشكل دوري.
  • النوم والاستيقاظ مُبكرًا، فهو من أفضل العادات التي تحفز الصحة العقلية.
  • اتباع نظام غذائي صحي الابتعاد عن الوجبات السريعة.

خلاصة تجربة الحمد لله شفيت من الوسواس القهري

لكي تصل إلى مرحلة التعافي وتقول الحمد لله شفيت من الوسواس القهري، يتطلب منك البحث عن مؤسسة مهنية مرخصة ذات خبرة في التعامل مع حالات الوسواس القهري وعلاجها دون انتكاسات، فضلًا عن عدم اتباع تجارب الآخرين في العلاج خاصة الخرافات والشائعات المُتعلقة بالطرق الذاتية العلاجية بالمنزل أو بالأعشاب.

مصدر.

 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress