Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

اخصائي علاج الادمان في السعودية

 

اخصائي علاج الادمان في السعودية

لا شك ان تسليط الضوء علي اخصائي علاج الادمان في السعودية من الامور الهامة في تلك الايام بشكل عام في ظل انتشار المخدرات في السعودية بتلك الصورة المروعة التي عمت بها البلوي فقد زاع الادمان في السعودية بشكل لا مثيل له ووصول الي حالة مزرية يندي لها الجبين خاصة ان الادمان في السعودية قد نال الشباب والمراهقين بشكل خاص وهم اكثر الفئات العمرية التي قد غرر بها في طريق الادمان وفي شباك وعبودية المخدرات .

مستشفي ادمان بالسعودية ؟

فتلك السموم من انواع المخدرات لم تقتصر علي الشعب السعودي فحسب بل ان جميع المجتمعات والشعوب قد غرر بهم في طريق الادمان ووقعوا في شباك وعبودية المخدرات حتي المجتمع الاسلامي المتمثل في المملكة العربية السعودية فقد صارت تئن الجراح والألام في ظل ما عجت به من تلك السموم من المخدرات  .

ففي واقع الامر قد اصبحت السعودية احد البلاد التي صارت محط انظار تجار المخدرات وبمساعدة اعداء الوطن في الداخل والخارج الامر الذي قد أدي الي تفشي المخدرات في السعودية بصورة يندي لها الجبين , ومع تلك الزيادة الرهيبة في اعداد مدمني المخدرات في السعودية .

فمن هنا فاننا بحاجة الي الوصول الي اخصائي علاج الادمان في السعودية لاجل المساعدة في طريق التعافي وانقاذ ما يمكن انقاذه من الاشخاص الذين قد غرر بهم في طريق التعافي  .

ولكن علينا أن نعي بان نقص الكوادر الطبية والمتخصصة في علاج الادمان في السعودية لا يجعلنا نقف مكتوفي الايدي امام هذا السيل الجارف والارهاب الخفي المدمر , ولذا علينا السعي في طريق التعافي من خلال السفر للخارج والتواصل مع العديد من مصحات علاج الادمان في مصر

مواضيع ذات صلة

افضل مركز لعلاج الادمان في السعودية

افضل دكتور لعلاج الادمان في الرياض

افضل دكتور لعلاج الادمان في الرياض

مستشفيات علاج الادمان في السعودية

نسبة الادمان علي المخدرات في السعودية

في واقع الامر علي الرغم من ان نسبة الادمان علي المخدرات في السعودية قد وصلت الي 0.7% خلال عام 2013 الا ان تلك الاعداد تضاعفت وتزايدت بشكل كبير الي ان وصلنا الي مرحلة فيها ما يزيد عن 600 الف شخص مدمن يحتاج الي العلاج من الادمان في السعودية  .

ومع ندرة مراكز علاج الادمان واقتصار الامر علي مستشفي الامل لعلاج الادمان في الدمام وبعض مستشفيات خاصة لعلاج الادمان في الرياض وجدة الا ان هناك أمل من خلال مستشفيات الأمل والشروق والحياة الجديدة مع ميديكال لعلاج الادمان  .

ولكن في واقع الامر فان وصول الادمان الي تلك المرحلة فاننا نحتاج الي العديد من اماكن علاج الادمان في السعودية من اجل القدرة علي استيعاب ما يمكن استيعابه من الاشخاص المرضي الراغبين في التعافي والعلاج من الادمان مع القلة الواضحة في اعداد اخصائي علاج الادمان في السعودية ومن ثم مشاكل وخيمة ابرزها بقاء الشخص المدمن في بوتقة الادمان .

اخصائي علاج الادمان في السعودية

اخصائي علاج الادمان في السعودية

مشروع مركز علاج ادمان في السعودية

نحن نكاد نجزم بانه لا يكاد يمر يوم الا وهناك من يغرر به في شباك وعبودية المخدرات ,وهذا راجع الي مدي انتشار المخدرات في السعودية بصورة مروعة يندي لها الجبين , واما عن اشهر انواع المخدرات في السعودية فهي حبوب الكبتاجون والحشيش والخمر بالاضافة الي مخدرات البودرة الفتاكة التي قد عمت بها البلوي بين السعوديين خاصة الشباب والمراهقين  .

ومن يرغبون في تذوق نشوة لم يعيشوها من قبل , وعلي الرغم من القانون السعودي والعقوبات الرادعة والصارمة التي يتم تطبيقها علي كل من تسول له نفسه بالعبث بعقول الشباب من خلال بث تلك السموم من انواع المخدرات بين السعوديين الا انه مع ذلك فقد اصبحت المخدرات مثل النار في الهشيم وتفشت بشكل مروع  .

وهذا راجع بشكل كبير الي القدرة الشرائية للمخدرات في السعودية مع غياب الرقابة الاسرية وغيرها من العوامل التي كان لها دور كبير في انتشار المخدرات في السعودية بتلك الصورة المروعة التي نراها نصب اعيننا  .

ومن هنا كان لابد من العمل علي مشروع مركز علاج ادمان من اجل القدرة علي استيعاب اولئك الاعداد المهولة من مدمني المخدرات الراغبين في العلاج من الادمان في السعودية لاجل العمل علي اعادتهم الي حياتهم من جديد بعيدأ عن شباك وعبودية الادمان والتعاطي .

اخصائي علاج الادمان في السعودية

اخصائي علاج الادمان في السعودية

 

مصحات علاج الادمان في السعودية

مع النظرة المجتمعية السلبية تجاه الاشخاص المدمنين في السعودية بانهم اشخاص مجرمين وبحاجة الي العقاب وليس الي العلاج من الادمان , فان هذا الامر من ابرز الظواهر المجتمعية السلبية التي تحيل بين الاشخاص المدمنين وبين الراغبين في العلاج من الادمان في اماكن علاج الادمان في السعودية  .

ومن هنا فقد صارت الرغبة الكبيرة لدي جم غفير من الاشخاص المرضي يرغبون في العلاج من خلال علاج ادمان المخدرات في المنزل تحت اشراف اخصائي علاج الادمان في السعودية , وفي واقع الامر مع امكانية علاج الادمان في المنزل الا انها تفتح الباب علي مصراعيه امام الوقوع في الانتكاس وطريق التعاطي علي المخدرات  .

وعلينا ان نعي بان فكرة علاج الادمان بالاعشاب من الافكار الوهمية في طريق التعافي ولا يوجد هناك احد قد تعافي من الادمان من خلال فكرة العلاج بالاعشاب , او من خلال علاج ادمان المخدرات في المنزل والاعتماد علي ادوية علاج الادمان وغيرها من الطرق التي تعد فتحاً لبوابات الانتكاسات والعودة مجدداً في طريق التعاطي والوقوع في حظيرة الادمان علي المخدرات .

ومن هنا نؤكد علي ضرورة استعانة الاشخاص باحد عيادات علاج الادمان في السعودية والتواصل مع اخصائي علاج الادمان يكون متابع لرحلة العلاج والتعافي ان كانت الرغبة الاولي والاخيرة للاشخاص هي علاج ادمان المخدرات في المنزل .

اخصائي علاج الادمان في السعودية

اخصائي علاج الادمان في السعودية

رقم ابو مشعل لعلاج الادمان , اخصائي علاج الادمان في السعودية

قد ظهرت العديد من الاساطير والروايات المكذوبة حول رقم ابو مشعل لعلاج الادمان وانه شخص لديه خلطة سحرية لعلاج الادمان من المخدرات من خلال علاج الادمان بالاعشاب وتلك الافكار الوهمية في طريق التعافي فلا توجد اي دراسة علمية صحيحة تشير الي امكانية علاج الادمان علي المخدرات بالاعشاب  .

فان السعي في طريق التعافي من خلال تلك الطرق الوهيمة سواء من خلال خلطة ابو مشعل لعلاج الادمان او الاعتماد علي اي من انواع الاعشاب فانه ليس الطريق الصحيح والامثل للتعافي والعلاج من الادمان , فعلينا ان نبحث عن اماكن علاج الادمان في السعودية او ان نسير في طريق السفر للخارج من خلال مصحات علاج الادمان في مصر ونحن نوصي بالتواصل مع مستشفي الدكتور عمرو يسري لعلاج الادمان .

المركز الطبي لعلاج الادمان , اخصائي علاج الادمان في السعودية 

يعد المركز الطبي لعلاج الادمان من اشهر اماكن علاج الادمان في مصر وهو احد المراكز التابعة والتي تخضع الي ادارة مركز اشراق لعلاج الادمان في الرياض  ومن ثم الرغبة في الوصول إلي اخصائي علاج الادمان في السعودية مع خبراء ومختصين علي أعلي مستوي .

وفي واقع الامر مع ندرة اخصائي علاج الادمان في السعودية فان هناك جماهير غفيرة من الاشخاص المرضي واسرهم في السعودية يكون لديهم الخيار الاخر من اجل التعافي وهو السفر الي مصر اذ الندرة الحاصلة في مصحات علاج الادمان في السعودية من جهة ومن جهة اخري ارتفاع تكلفة علاج الادمان في السعودية .

ولذا مع صعوبة فكرة علاج ادمان المخدرات في المنزل والانتكاسات المتكررة التي تحدث في ظل هذا الطريق , ومن هنا كان افضل طرق علاج الادمان في السعودية من خلال السفر الي مصر رائدة الطب النفسي وعلاج الادمان في العصر الحالي .

 

مركز سيدار رهاب لعلاج الادمان

يعد الدكتور علي القحطاني احد اشهر اخصائي علاج الادمان في السعودية وهو من الاسماء المشهورة في مجال علاج مدمني المخدرات في مختلف انحاء العالم العربي , حيث له العديد من الشراكات مع المراكز العلاجية والاشراف والادارة كذلك , ففي مصر فانه يشرف علي مركز بريق لعلاج الادمان في مصر , كما انه يوفر خدمات علاج الادمان في السعودية من خلال عيادات خاصة لعلاج الادمان فضلاً عن ادارته التامة لمركز سيدار رهاب وهو احد مصحات ومراكز علاج الادمان في لبنان .

اخصائي علاج الادمان في السعودية ففي واقع الامر حين تبحث عن اخصائي علاج الادمان في السعودية فان اولي الشخصيات التي تظهر لك من العاملين في هذا المجال هو الدكتور علي القحطاني احد اشهر اخصائي علاج الادمان في السعودية  .

ونحن في مركز ميديكال لعلاج الادمان في مصر ومستشفي الوعي الجديد لعلاج الادمان لدينا احد اشهر خبراء علاج الادمان في مصر والشرق الاوسط من خلال الدكتور عمرو يسري لعلاج الادمان بالاضافة الي وجود الدكتور داليا شارو استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان في مصر .

اخصائي علاج الادمان في السعودية

اخصائي علاج الادمان في السعودية

 

مستشفي خاص لعلاج الادمان بالرياض , اخصائي علاج الادمان في السعودية

بالرغم من ان هناك عيادات ومصحات خاص لعلاج الادمان بالرياض لكن تكلفة علاج الادمان في السعودية تحول بين الاشخاص المرضي وبين التعافي من الادمان لعدم مقدرة الاسر في السعودية علي توفير ما يقرب من 350 الف ريال سعودي هي التكلفة التي يحتاج اليها الشخص المدمن في طريق التعافي .

ومن هنا فان بعض الاسر تسعي من خلال التواصل مع اخصائي علاج الادمان في السعودية والعيادات الخاصة لعلاج الادمان , كما ان هناك بعض الاسر تبحث عن الخيارات الاخري البديلة من اجل عملية التعافي من الادمان حيث لا يوجد الا مستشفي الامل لعلاج الادمان في الدمام والتي تقدم خدمات علاج الادمان مجاناً في السعودية ,لكن في حقيقة الامر فان هناك فقط 500 سرير هي اعداد الأسرة التي يتم توفيرها من خلال مستشفي الامل بالدمام .

وبالطبع عدد الأسرة التي توجد في مستشفي الامل لعلاج الادمان لا تكفي لاستيعاب تلك الاعداد الكبيرة من مدمني المخدرات الراغبين في العلاج من الادمان فكما اشرنا بان هناك ما يزيد عن 600 الف شخص مدمن في المملكة العربية السعودية, وتعد تكلفة علاج الادمان احد العوائق الكبري امام الأسر في السعودية  .

ومن هنا كان الطريق الاخر امام المرضي الراغبين في التعافي هو السفر الي الخارج ولذا فمعنا في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان فاننا بفضل الله نوفر احدث البرامج العلاجية وتوفير المجتمع العلاجي المتكامل والبيئة التي تساعد علي التعافي لاجل الوصول بالمرضي الي اقصي درجات التعافي من الادمان والعمل علي اعادتهم الي ممارسة حياتهم بشكل طبيعي بعيدأ عن فخ وعبودية المخدرات .

 ولا يكن لديك اي تخوف تقلق ولا تشغل بالك بتكلفة العلاج واسعار مصحات علاج الادمان في مصر فانها في متناول الاسر بالسعودية فقط بدءاً بـ 1500 دولار شهرياً .

مصادر الموضوع

افضل اطباء علاج الادمان بالسعودية

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress