تحليل المخدرات للعسكرين

  • بواسطة

 

تحليل المخدرات للعسكرين

من اشهر المؤسسات التي تقوم بعمل تحليل المخدرات للأشخاص الملتحقين بها هي المؤسسة العسكرية اذ يتم عمل تحليل المخدرات للعسكرين  .

وهذا الامر لا يتم في مصر فحسب بل في كافة دول العالم فلا يتم الحاق شخص بالقوات المسلحة والانضمام الي الجيش لبلده الا بعد التأكد من كونه انه لا يتعاطي المخدرات ولا يتناول الي من العقاقير الغير مشروعة  .

فلا يليق بهذا ان يكون من حماة الوطن , ولكن لو كان الشخص يتعاطي بالفعل المواد والعقاقير المخدرة فانه لا يعني انه بهذا قد فقد حياته وضاع في هذا العالم فلا تظن ان الطريق الي التعافي مستحيل  .

فكم من شخص استطاع التغلب علي مرض الادمان وعاد الي حياته من جديد ولكن يجب ان يكون لديك رغبة بالفعل بالتعافي من الادمان وتواصل معنا من خلال مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان وفي سرية تامة ومع اقل اسعار مصحات علاج الادمان في مصر   .

 

حملات تحليل المخدرات للعسكرين العشوائية

لا تتوقف حملات الكشف عن المخدرات مما تقوم به الدولة من تحليل المخدرات للموظفين , او حملات تحليل البول للمخدرات للسائقين بل ان ما تقوم المؤسسة العسكرية للكشف عن متعاطي المخدرات بين صفوفها وحرص المؤسسة العسكرية علي اجراء تحليل البول للمخدرات من اجل ضمان حالة التأهب والتركيز عند العسكرين  .

اذ قد يتم اخذ عينة عشوائية من اجل البحث عن المخدرات خاصة أنواع المخدرات التي تنتشر بشكل كبير في مصر من الترامادول والحشيش وحبوب ليريكا والتي قد يتم إدخالها الي المعسكرات بسهولة .

وبالطبع تلك الحملات العشوائية التي تتم من خلال الجهات العسكرية من الاهمية بمكان للتعرف علي العناصر التي تتعاطي المواد المخدرة ضمن صفوف القوات المسلحة الذين هم بناة الوطن وحماة الارض .

 

كيف يحاول الجنود افساد تحليل المخدرات

مع حملات تحليل المخدرات للعسكرين والتي تتم بشكل عشوائي ومن هنا يسعي الجنود ممن يتعاطي تلك السموم الي البحث عن طرق خداع البول للمخدرات والافلات من العقوبات التي تقررها القوات المسلحة علي من يثبت تعاطيه للمخدرات وهو من بين افراد المؤسسة العسكرية .

ومن هنا يلجأ الكثير من الافراد الي البحث عن طرق للتخلص من اثار المخدرات في الجسم ولذا تنتشر التساؤلات في محركات البحث عمن يبحث عن كيفية التخلص من الحشيش قبل التحليل  .

ومن يبحث عن كيف تفسد تحليل البول للمخدرات وغيرها من الأسئلة التي يظهر قائلها في تلهف لمعرفة طريق افساد تحليل المخدرات في البول والهروب من العقوبات الثقيلة لمن تكون نتيجة التعاطي إيجابية من بين صفوف القوات المسلحة .

ما هي العقوبة المقررة في تحليل المخدرات للعسكريين ؟

من خلال المواقع المختصة في عام 2020 ولا ندري هل تغيرت الأحكام المقررة علي متعاطي تلك السموم من المخدرات أم لا زالت كما هي .

فالعقوبة المقررة والتي وردت في النظام أنه في حالة كانت هناك نتيجة التحليل ايجابية لأول مرة وتم إثبات أن شخص يتعاطي تلك السموم من المخدرات لأول مرة تتضمن العقوبة التوقيف أو السحن مدة 10 أيام  .

وإن وجد أي ملاحظات أو مخالفات وغيابات فإنه سوف يكون ذلك من خلال تقدير المجلس العسكري لتقرير العقوبة المقررة والمناسبة , ولكن إن كان التحليل للمرة الثانبة فإن العقوبة هي انهاء الخدمة .

منقول من موقع

المصدر

 

كيف يتم عمل تحليل المخدرات للعسكريين

يتم الكشف عن متعاطي المخدرات بين الجنود وصفوف القوات المسحلة من خلال عمل تحليل المخدرات للعسكرين والتي تتم من خلال الكشف عن المخدرات في البول ,

هناك تحليل المخدرات لمن يقبل علي الانضمام الي العسكرية والدخول ضمن صفوف القوات المسحلة من خلال شريط تحليل البول للمخدرات من خلال الأطباء المختصين في اثناء التقدم للالتحاق بالعسكرية  وتحليل المخدرات للعسكريين لجميع الافراد بجميع انحاء الجمهورية .

تتم حملات الكشف عن المخدرات بين العسكريين بشكل عشوائي من خلال المستشفيات التابعة للقوات المسلحة وفي حال اكتشاف وجود فرد مدمن من بين القوات المسحلة فانه يتعرض الي اشد العقوبات من قبل القوات المسلحة اذ انه خالف القوانين واللوائح وبهذا يعرض نفسه الي المحاكمة العسكرية .

 

هل الملح يفسد تحليل المخدرات

في الماضي وقبل التوصل الي احدث أجهزة الكشف عن المخدرات ولم يكن شريط تحليل البول للمخدرات والأجهزة التي من خلالها يتم التعرف علي الشخص المتعاطي علي القدر العالي من الكفاءة والدقة حينها كان يعتمد كثير من الأشخاص علي استعمال الملح في افساد مفعول المخدرات في الجسم وتظهر نتيجة المخدرات سلبية , فلم يعد طريق للخداع .

اما في الوقت الحالي في ظل وجود أجهزة الكشف عن المخدرات الحديثة والتي من خلالها يتم التعرف علي متعاطي المخدرات بشكل واضح ويصعب بشكل كبير عمل خداع تحليل المخدرات في البول , خاصة في ظل وجود العديد من الطرق التي من خلالها يتم الكشف عن متعاطي المخدرات .

تحليل المخدرات للعسكرين والكشف عن المدمن فإن الأجهزة الفعالة التي يعتمد عليها قادرة مع خبرة المختصين في اكتشاف طرق خداع التحيليل , بالاضافة إلي طريق تحليل الشعر اذ ان مدة بقاء المخدرات في الشعر 90 يوم .

 

اين تباع شرائط تحليل المخدرات  

تحليل المخدرات للعسكرين حيث ان كثير من الاشخاص يبحث عن كارت تحليل المخدرات والشرائط التي من خلالها يتم التعرف علي وجود المخدرات في البول ولكن ليس كل الاشخاص لديه القدرة علي التعرف علي اختصارات تحليل المخدرات . 

ولذا يفضل ان يتم تحليل المخدرات من خلال مستشفي من مستشفيات علاج الادمان وهي الطريق الافضل والاسلم للتعافي في حالة التاكد واثبات وقوع الشخص في حلبة الادمان وعلينا ان ندرك ان افساد تحليل المخدرات او محاولات خداع المخدرات في البول ليس هو الحل ونحن في الواقع لا نخدع الا انفسان  .

ولذا تواصل من اجل تخليصك من فخ الادمان والاقلاع عن عالم الادمان مع ميديكال لعلاج الادمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *