Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

حبوب ليريكا والجنس واستعمال ليريكا في علاج سرعة القذف

ليريكا والجنس

حبوب ليريكا والجنس واستعمال ليريكا في علاج سرعة القذف

اشتهرت حبوب ليريكا والجنس وعلاج سرعة القذف بشكل كبير كبديل عن حبوب الترامادول التي شحت في الأسواق وما جعل ادمان ليريكا من اخطر أنواع الإدمان واقبال ملايين الأشخاص علي تعاطي ليريكا انه لم يتم ادراجها جدول الي تلك الحظة ولذا يمكنك الذهاب الي الصيدلية والحصول علي حبوب ليريكا وحبوب ليرولين وغيرها من بدائل ليريكا التي تحوي المادة الفعالة البريجابالين.

كما ساعد انخفاض سعر حبوب ليريكا علي انتشارها بشكل كبير خاصة حبوب ليريكا 300 احد اقوي تركيزات العقار وكثير من الأشخاص يحكي تجربته مع ليريكا ليعلم الجميع ان ما يشاع حول علاقة حبوب ليريكا والجنس ما هي الا علاقة السم في العسل فما اجمل البدايات وما اصعب النهايات.

ونحن لا ننكر فوائد حبوب ليريكا في المجال الطبي الا انه اذ ما كان استعمال حبوب ليريكا تحت اشراف طبيب مختص والا اكان الوقوع في فخ الإدمان علي ليريكا والمخاطر والاضرار الصحية علي جميع مناحي الصحة الجسدية والنفسية والجنسية وتزداد تلك المخاطر كثيرا حين تناول حبوب ليريكا مع الكحول  .

حبوب ليريكا والجنس

حبوب ليريكا والجنس

تجربتي مع ليريكا 

قصة احد الصحفيين الذي يحكي ما شاهده ليلا وهو يري آلاف الشباب الذين يترددون بقوة علي احدي الصيدليات في القاهرة ولا شك انهم يقبلون علي شراء احد الادوية التي لها مفعول يشبه مفعول المخدرات الا انه لم يصل بفكره الي أي من الادوية التي لها نفس مفعول المخدرات ليقبل عليها الأشخاص بشراهة الي تلك الدرجة ! وقد دفعه الفضول الي الدخول والسؤال عن أي أنواع الادوية التي يقبل علي شرائها أولئك الأشخاص وبالفعل كانت الصدمة انهم يشترون حبوب ليريكا .

وعلي الرغم من انه دواء فعال في علاج آلام العضلات الا ان حبوب ليريكا مخدرات تسبب الإدمان ومن هنا يقبل ملايين الشباب لا أقول آلاف الشباب علي شراء حبوب ليريكا للجنس في المقام الأول  .

لكن هل حبوب ليريكا والجنس علاقة حقيقة وهل فعلا تساعد حبوب ليريكا علي تأخير القذف هذا ما سوف نتطرق اليه من خلال طيات هذا الموضوع من خلال اراء الأطباء المختصين في مجا علاج الإدمان والطب النفسي بعدما أصبحت حبوب ليريكا للجنس وعلاج سرعة القذف احد اشهر الادوية المنتشرة بين الشباب والمراهقين والتي نالت اعجالهم واستحوذت علي العديد من ارائهم .

من الجدير بالذكر فان عدد كبير ممن يستعملون حبوب ليريكا لا يقومون بالتدخين في الأساس الا انهم يقومون بشراء حبوب ليريكا للجنس ولذا نري الاقبال بشراهة علي شراء حبوب ليريكا في المجتمع العربي ولكن قد قامت بعض الدول العربية بجعل قيود علي شراء ليريكا فلا تتم شراء ادوية ليريكا الا من خلال وصفة طبية من مختص.

متى يبدأ مفعول ليريكا

تبدأ فترة ظهور تأثير ليريكا في الجسم بعد استخدامه بوقت قصير، حيث يمتص الدواء بسرعة في الدم وينتقل إلى الجهاز العصبي المركزي ومع ذلك، يختلف وقت بدء العمل الفعلي ومدة التأثير من شخص لآخر، وذلك بناءً على العديد من العوامل بما في ذلك الجرعة وحالة الصحة العامة للفرد.

عادةً ما تبدأ فعالية ليريكا في الاستجابة للألم خلال أيام إلى أسابيع من بدء العلاج وقد يحتاج الأشخاص إلى زيادة الجرعة تدريجياً للوصول إلى تأثير مرغوب ومن المهم أن تتحدث مع الطبيب المعالج بشأن توقعاتك وتجربتك الشخصية مع ليريكا لكن من الضروري أن تستشير الطبيب قبل تناول أي دواء واحترام الجرعات والتوجيهات التي يقدمها الطبيب المعالج.

ليريكا والجنس

ليريكا والجنس

علاقة حبوب ليريكا والجنس 

قبل ان نخوض في العلاقة بين حبوب ليريكا والجنس فعلينا ان نوضح للقراء طبيعة وآلية عمل حبوب ليريكا والميكانيزم التي تعمل بها الادوية التي تحوي البريجابالين داخل جسم الانسان تلك المادة الفعالة التي توجد في حبوب ليريكا والتي تقوم بالتأثير علي النشاط الكهربي في الدماغ.

ومن هنا فان من فوائد حبوب ليريكا في المجال الطبي انها تستعمل في علاج حالات الصرع اذ ان الخلايا العصبية الموجودة في الدماغ تقوم بنقل النبضات الكهربية بينها البعض.

ومن هنا في حال تناول حبوب ليريكا فأنها تقوم بالتقليل من تلك النبضات ومن ثم التقليل من الشعور بالألم وبالتالي يمكننا اعتبار حبوب ليريكا انها من الادوية المسكنات ولذا اذا تم استعماله في العملية الجنسية فانه يؤثر علي الأعضاء التناسلية للطرفين مما يؤدي الي تخدير تلك الأطراف وطول مدة الجماع كما تساعد حبوب ليريكا علي تأخير القذف  .

لكن هل هذا طريق صحيح ان يتم استعمال ليريكا في تأخير القذف , فكما نري ان الأعضاء التناسلية تتأثير ويقل الإحساس مما يجعل روح العلاقة الطبيعية في اطار العلاقة الحميمة بين الرجل والمراة تذهب سدي ! ولكن حتي وان كان طول مدة الجماع وتأخير القذف من جراء تعاطي ليريكا فهل يدوم الامر ام انها بداية جميلة ونهاية مؤلمة .

في واقع الامر العلاقة بين ليريكا والجنس ما هي الا علاقة السم في العسل فكل تلك المشاعر ما هي الا شائعات واكاذيب وليس لها أي أساس علمي وما يشعر به الأشخاص من جراء تناول حبوب ليريكا من اجل الجنس وتأخير القذف يكون في الفترات الاولي من تعاطي حبوب ليريكا الا انه مع مرور الوقت يقل تأثير مفعول حبوب ليريكا فيزيد الشخص من جرعة  ليريكا ويستعمل تركيزات اعلي من ليريكا .

ومن ثم يتسبب هذا في مشاكل واضرار صحية وخيمة الي ان نصل الي مرحلة الضعف الجنسي بل ربما يصل الامر الي العجز الجنسي وينتهي المطاف بالشخص الي حدوث عجز جنسي تام , وبالطبع المخاطر والاضطرار الصحية تكون وخيمة حين يتم تناول حبوب ليريكا مع الكحول وكلما كانت تركيز ليريكا اكبر كلما كانت الاضرار اكبر بسبب تأثير تلك السموم علي الجسم خاصة حبوب ليريكا 300.

هل حبوب ليريكا تؤخر القذف

من ابرز الأسباب التي ساعدت علي انتشار حبوب ليريكا خاصة بين الشباب والباحثين عن وهم الفحولة الجنسية هي العلاقة بين حبوب ليريكا والجنس وان حبوب ليريكا تعمل علي طول مدة الجماع وعلاج سرعة القذف وللأسف من يقوم بالترويج لتلك الاشاعات والاكاذيب هم مروجي السموم من تجار المخدرات .

ومن يرغب في التربح في أرواح الشباب فلك ان تعلم ان هناك مكاسب فلكية وأرقام خيالية من جراء الاتجار في ادوية ليريكا لذا فهم يسعون في بيع حبوب ليريكا للمراهقين والشباب من اجل التربح والكسب المادي والحصول علي الثراء في اسرع وقت فيقوموا بنشر أي أكاذيب تحقق لهم رغباتهم الدنئية وبث الشائعات من خلال اساليبهم الخاصة ومن ثم وقوع ملايين المغييبين في فخ الإدمان علي حبوب ليريكا

اضرار ليريكا والجنس أو حبوب ليريكا والجنس 

من ابرز اضرار ومخاطر ليريكا والجنس ما يلي:-

  • انخفاض الدوافع الجنسية وعدم الرغبة في القيام بالجنس وعدم حصول الشخص متعاطي ليريكا علي الحصول علي المتعة الجنسية بشكل كامل .
  • الاستمرار في تناول كميات كبيرة من حبوب ليريكا والجنس يتسبب علي المدي البعيد الي العجز الجنسي .
  • من مخاطر ادمان ليريكا انها تؤدي الي حدوث اضطرابات متكررة ومتعددة في الجهاز الهضمي من الاسهال والقئ مع وجود التشنجات العضلية في البطن .
  • يتسبب الإدمان علي حبوب ليريكا في حدوث تورم في العديد من مناطق بالجسم والسبب في هذا راجع الي حدوث احتباس في السوائل , لذا نجد من علامات تعاطي ليريكا انها تتسبب في حدوث ورم في العديد من المناطق بالجسم وبخاصة في القدمين  دون وجود أي أسباب عضوية لذلك .
  • يتسبب الإدمان علي حبوب ليريكا في عدم القدرة علي الاتزان في المشي والحركات الاعتيادية التي يقوم بها الأشخاص مع الشعور بالرعشة والبرد الشديد .
  • تتسبب حبوب ليريكا للجنس بعيدا عن الاستعمال الطبي بشكل صحيح في حدوث تهيج في الحالة المزاجية فيتقلب الشخص مدمن حبوب ليريكا 300 وغيرها من تركيزات حبوب ليريكا فانه تؤدي الي اصابته بتقلبات مزاجية اشبه ما يكون بمريض الاضطراب الوجداني ثنائي القطب فيكون سعيد ومبتهج ومن ثم يتحول الي شخص مهموم ومكتئب .
  • من ابرز اعراض الإدمان علي ليريكا عدم قدرة الشخص متعاطي ليريكا علي القيام بالاعمال الاعتيادية الا بعد تناول حبوب ليريكا المخصصة له مع الشعور بالتعب والارهاق وانعدام الطاقة طول اليوم خاصة في وقت الاستيقاظ من النوم وانتهاء مفعول جرعة ليريكا التي حصل الجسم عليها.

العلاقة بين حبوب ليريكا والترامادول

بعدما شحت حبوب ليريكا في أسواق الإدمان بدأت تجار المخدرات في البحث عن العقاقير المخدرة البديلة عن حبوب الترامادول خاصة البديل عن الترامادول والجنس ومن هنا كانت حبوب ليريكا وحبوب ليرولين للجنس هي اشهر البدائل عن الترامادول الا انه هناك فارق بين الترامادول وليريكا والتي تتمثل فيما يلي :-

  • إمكانية الحصول علي حبوب ليريكا دون اللجوء الي وصفة طبية من خلال أي من منافذ بين الدواء والصيدليات بخلاف الترامادول فلابد من الحصول علي وصفة طبية من اجل الحصول عليه من خلال روشتة طبية .
  • دواء ليريكا غير مراقب من قبل الشرطة وحيازته ممكنه بلا أي مانع اذ لم يتم ادراج ليريكا جدول وهذا في اغلب الدول علي عكس حبوب الترامادول وهي من الادوية المراقبة من قبل الشرطة والحكومة في العديد من الدول وربما كان هذا سبب في انتشار حبوب ليريكا بشكل كبير في المجتمع .
  • رخص سعر حبوب ليريكا عن حبوب الترامادول بشكل كبير خاصة في الدول التي تخضع للرقابات الشديدة وصارمة علي تداول الترامادول .
  • علي الرغم مما اشرنا اليه من اختلاف بين حبوب ليريكا والترامادول الا ان في واقع الامر كلا العقارين لهما نفس التأثير وحالة النشاط والقوة التي يسببها تناول حبوب الترامادول ولذا يعد دواء ليريكا اشهر بديل الترامادول علي الاطلاق .

علاج ادمان ليريكا 

في ظل هوس الشباب والمراهقين بتعاطي حبوب ليريكا فان هذا بالطبع سيجرهم الي الوقوع في فخ الإدمان والسبب في هذا كله هو علاقة موهومة بين ليريكا والجنس ولذا علي الأشخاص مدمني حبوب ليريكا السعي في طريق العلاج من الإدمان من خلال مصحات علاج الإدمان والاستعانة بالمختصين.

اول خطوات التعافي هي الاعتراف ولذا علينا ان نفتح حوار مباشر وصريح مع الشخص المريض ومحاولة فهمه ان هناك فارق بين المنشطات الجنسية المستعملة في علاج سرعة القذف وبين استعمال ليريكا والمخدرات من اجل الجنس , وعلينا ان نحذره في الوقوع في فخ الإدمان لانها من الأشياء التي تحرمها كل الشرائع السماوية .

اما عن مراحل علاج ادمان ليريكا والجنس فتتم من خلال مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية لليريكا وفي تلك المرحلة يعتمد علي ادوية علاج الإدمان .

اما عن المرحلة الثانية من مراحل علاج الإدمان من حبوب ليريكا فتتمثل في مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي وهي المرحلة الركيزة في رحلة علاج الإدمان من ليريكا ولكن علي الاسرة والأصدقاء ان يكون لهم دور في رحلة علاج الإدمان من ليريكا والتواصل مع المختصين .

وفي نهاية المقال حول حقيقة ” ليريكا والجنس ” نرجو ان نكون قد اوضحنا الحقائق كلها من اجل الا يغرر بشبابنا والأشخاص المراهقين في طريق شائعات لا حقيقة لها والتخلص من الإدمان علي ليريكا نهائياً.

ليريكا والجنس

ليريكا والجنس

خلاصة موضوع حبوب ليريكا والجنس

في ختام موضوعنا عن ليريكا والجنس يجب التأكيد على أن استخدام حبوب ليريكا يجب أن يتم وفقًا لتوجيهات الطبيب المعالج وذلك لأن الليريكا دواء يستخدم لعلاج الألم العصبي المزمن والتشنجات العضلية، ولا يوصف إطلاقًا لعلاج مشاكل الجنس أو زيادة الرغبة الجنسية.

وقد تؤثر بعض الأدوية على الوظيفة الجنسية والرغبة الجنسية للأشخاص في بعض الحالات، فقد يلاحظ بعض الأفراد تغيرًا في الوظيفة الجنسية أو الرغبة الجنسية أثناء استخدام ليريكا ومع ذلك، يجب عدم توقع نتائج مشابهة للجميع، حيث تختلف تأثيرات الدواء من شخص لآخر.

فإذا كنت تعاني من أي تغيرات في الوظيفة الجنسية أو الرغبة الجنسية أثناء استخدام ليريكا، يجب عليك التحدث مع الطبيب المعالج الذي يمكنه تقييم حالتك وتعديل العلاج إذا لزم الأمر، أو يمكنه أن يوجهك إلى اختصاصي آخر إذا كانت المشكلة تستدعي ذلك.

مصدر 1

مصدر 2

مصدر 3

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress