Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

مراكز علاج الادمان بالرياض

مراكز علاج الادمان بالرياض

 

لكل من يبجث عن مراكز علاج الادمان في الرياض فاننا في مصر نقدم لكم خدمة مميزة في ظل مستشفي ادمان مرخص وبيئة علاجية تساعد علي التعافي , وبفضل الله لدينا فريق مميز له الخبرة العالية من اشهرهم افضل طبيب نفسي في مصر ورائد من رواد علاج الادمان الدكتور عمرو يسري والدكتورة داليا شاور فالحق بنا نصل بك إلي بر الأمان  من خلال التواصل معنا واتس اب او من خلال الاتصال الهاتفي علي رقم 00201101523499  .

وكما أن لدينا خدمة اصطحاب من المطار مجانا فان لدينا توفير كافة التقارير التي يحتاج إليها المريض النفسي او مريض الادمان بما لا يتسبب له في اي مشاكل بالعمل من خلال تقارير مختومة بختم الشعار وموثق من الخارجية .

من ابرز الظواهر السلبية التي تفشت في المجتمع السعودي بل في جل المجتمعات هي المخدرات , وقد دق ناقوس الخطر كثيراً بعد ما انتشرت تلك السموم بين الشباب والمراهقين واوبصبحت حبوب الكبتاجون والحشيش في السعودية صورة مروعة وانتشرت بصورة يندي لها الجبين , وبالرغم من العقوبات الرادعة التي قامت بها السعودية في طريق الوقاية من الادمان والتي تصل الي حد الاعدام لمن يروج للمخدرات , وسبل الحفاظ علي الاشخاص من الوقوع في طريق الادمان الا ان هناك ايدي خفية تريد العبث بالوطن وتريد ان تغيب عقول الشباب عن الادراك حتي لا تعي القضية ولا تدرك ما يدار حولها  .

ومع الزيادة العالية في نسب الادمان علي المخدرات في السعودية حتي وصلت الي 300% تلك النسبة العالية , ولكن مع هذا فان هناك ندرة كبيرة في مراكز علاج الادمان في السعودية والتي تحتاج الي مزيد زيادة من اجل انقاذ الشباب من عالم الظلام , ولكن في حقيقة الامر فان هناك فحسب مستشفي الامل لعلاج الادمان بالرياض وجدة وهي الطريق الوحيد لعلاج مدمني المخدرات وتخليصهم من طريق الادمان وهذا يعني اننا في حاجة ماسة الي انشاء مراكز علاج الادمان في السعودية الخاصة حتي تكون ملائمة للاعداد الكبيرة من مدمني المخدرات .

مراكز علاج الادمان بالرياض

مراكز علاج الادمان بالرياض

مراكز لعلاج الادمان بالرياض

في حقيقة الامر لم يكن الحديث عن مراكز علاج الادمان في الرياض من قبيل الفراغ فعلي الرغم من الوازع الديني لدي ابناء السعودية وفي ظل وقوع مئات الالاف من الاشخاص في فخ الادمان علي المخدرات فلم تعد مراكز علاج الادمان في الرياض كافية لعلاج عشر معشار تلك الاشخاص المرضي , فكيف الحال ان اقتصرت مراكز علاج الادمان في السعودية بمختلف مدنها ومحافظاتها علي مستشفي الامل لعلاج الادمان فبالبطع ستكون الامور من الصعوبة بمكان  .

وفي حقيقة الامر في ظل تلك الندرة في المراكز العلاجية المختصة بعلاج مدمني المخدرات فلم يعد امام الاسر في السعودية الا من خلال التفكير في علاج الادمان بالمنزل وهذا من الطريق التي تفتح الباب علي مصراعيه امام الانتكاس والعودة مجدداً الي التعاطي , اما عن الجانب الاخر فيكون من خلال السفر للخارج من خلال التواصل مع مصحات ومراكز علاج الادمان في مصر وهي الطريق الاسلم للتعافي في ظل الندرة والغياب الكبير في مراكز علاج الادمان بالرياض  .

ومن هنا فاننا في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نقدم ايدينا لكل من غرر به في طريق التعاطي ووقع في فخ الادمان علي المخدرات ويرغب في التواصل مع مصحة لعلاج الادمان في جدة او في الرياض فان ميديكال تفتح ايديها لابناء العالم العربي في بيئة علاجية تساعد علي التعافي مع مستشفي دكتور عمرو يسري لعلاج الادمان .

مراكز علاج الادمان في السعودية

كثرة مراكز علاج ادمان الحشيش في الرياض بسبب ما وصل اليه حال الادمان بالرياض ووقوع الالاف من الاشخاص خاصة المراهقين والشباب والذين يسهل صيدهم في طريق التعاطي مما جعل حال الادمان في السعودية يندي له الجبين ومن اكثر المخدرات التي انتشرت في المملكة حبوب الكبتاجون و مخدر الحشيش والذي زاع صيته بشكل كبير وتعلقت به العديد من المفاهيم المغلوطة اشهرها ان الحشيش لا يسبب الادمان وعلاقة الحشيش والجنس وغيرها من المفاهيم المغلوطة والترويج لها والذي جعل من الحشيش اشهر المخدرات في السعودية  .

وفي الواقع يحتاج الامر الي افضل مراكز علاج ادمان الحشيش بالرياض من اجل تخليص المدمنين من هذا العالم المظلم ولا شك ان حياة الاشخاص في عالم الادمان يعني فقدانهم آدميتهم ولذا علينا التفكير والتريث في حال اختيار مستشفيات علاج الادمان بالسعودية والوصول الي المراكز العلاجية المختصة مع الندرة في المراكز العلاجية .

ولذا يكون الشخص بحاجة الي من ينتشله من الفخ الذي وقع فيه وشرك الادمان والعودة من جديد من اجل ممارسة حياته بعيدا عن الطرق الادمانية وهذا ما نسعي اليه في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان من اجل تخليص مدمني المخدرات من وطأة المخدر اللعين وعودتهم الي استنشاق هواء الحرية بعيدا عن حياة الذل والعبودية للمخدرات واعادة الادمية لهم وهذا مع تواصلك مع افضل محصة لعلاج الادمان  .

فمن يرغب في الوصول الي افضل مراكز علاج الادمان بالرياض ولم يجد الفرصة سانحة في السعودية فاننا نمد ايدينا من خلال مجتمع علاجي متكامل وتوفير البيئة التي تساعد علي التعافي ووجود اصطحاب من المطار مجانا فكن معنا ولا تتوان في طريق العلاج من الادمان .

 .

مراكز علاج الادمان بالرياض

مراكز علاج الادمان بالرياض

 

مراكز علاج الادمان في جدة

في ظل انتشار المخدرات في السعودية في الاونة الاخيرة بصورة لم يسبق لها مثيل , فهناك مئات الالاف من الاشخاص الذين وقعوا في فخ الادمان وقد اصبح علاج ادمان الحشيش في السعودية مطلباً للعديد من الاسر التي ابتليت بتعاطي احد افرادها بتلك السموم ووقوعه في حلبة الادمان , وكما ان علاج ادمان الحشيش في الرياض يحتاج الي مزيد جهد اذ ليس ثمة مستشفيات خاصة لعلاج الادمان في الرياض لتكافئ الزيادة الحاصلة في اعداد مدمني المخدرات  .

كما هو الحال فان علاج الادمان في جدة في حاجة الي جهود كبري من اجل انشاء العديد من مراكز علاج الادمان من الحشيش في جدة من اجل علاج مدمني المخدرات واعادتهم الي عالم من النور بدلا من عالم الظلام الذي قبعوا فيه .

ولن يكون الحل الامثل للخروج من عالم المخدرات وحلبة الادمان الا من خلال مراكز علاج الادمان في السعودية سواء مستشفي الامل لعلاج الادمان بالسعودية او ان يلتحق المرضي باحد عيادات خاصة لعلاج الادمان في جدة او الرياض او ان يتم علاج الادمان في مصر من خلال مراكز ومصحات علاج الادمان التي تقدم افضل خدمات علاجية , ولذا مراكز علاج الادمان في الرياض وجدة هي الركائز الاساسية في طريق التعافي .

 

افضل دكتور لعلاج الادمان في جدة 

ترغب العديد من الاسر في علاج الادمان في السعودية من خلال عيادات خاصة لعلاج الادمان فيكون البحث عن افضل دكتور لعلاج الادمان في جدة او في الرياض بحسب المنطقة التي يقطن فيها المريض واسرته وهذا اختيار قطاع عريض من الاسر التي ابتليت بشخص مدمن من بين افرادها , والخيارات الاخري تتمثل في علاج الادمان بالمنزل او من خلال مستشفي الامل لعلاج الامل بالسعودية والتي توفرها المملكة من اجل علاج الادمان بالمجان  .

اما عن مدة علاج الادمان في مستشفي الامل فهي 21 يوم لسحب السموم ومن ثم 6 اشهر للعلاج التأهيلي بالطبع في حال موافقة المريض علي العلاجات التأهيلية , ولكن القليل النادر من يرغب في العلاج من خلال المصحات الحكومية ويبحث عن افضل دكتور لعلاج الادمان في جدة من اجل مساعدة المدمن في تخطي هذا المرحلة والعودة الي الحياة من جديد .

 

مستشفيات خاصة لعلاج الادمان

علي الرغم من ان جل مستشفيات علاج الادمان تتشابه في الطرق العلاجية العلاجية المتبعة بدءا بمراحل سحب السموم من الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية للمخدرات وهي المرحلة الاولي في علاج الادمان والتي يتم فيها علاج الادمان طبياً وتخليص سموم المخدرات من الجسم بشكل تدريجي وبدون مضاعفات وتلك المرحلة رغم انها لا تستمر لمدة طويلة الا انها قد تؤدي الي الوفاة ان لم يتم التعامل معها بشكل صحيح من خلال المختصين وفي مراكز سحب السموم .

ولا يوجد فارق كبير بين مراكز سحب السموم والديتوكسات بشكل كبير يكون الاعتماد علي ادوية علاج ادمان الحشيش في حال اذ ما كان الشخص مدمن علي الحشيش والماريجوانا , او تستعمل ادوية علاج الهيروين في حال كان الشخص يعاني من ال.

ادمان علي الهيروين والافيونات , ولكن الاختلاف البين بين مستشفيات خاصة لعلاج الادمان في السعودية والمراكز العلاجية في مصر او غيرها من مراكز العلاج من الادمان في العالم  فالاختلاف في برامح التأهيل النفسي والبرامج العلاجية التي يتم اتباعها في مصحات علاج الادمان من خلال برامج العلاج النفسي الفردي او العلاج الجمعي او العلاجات السلوكية او غيرها من برامج علاج الادمان التي تتم في مرحلة التأهيل واعادة دمج المريض في الحياة من جديد .

 

مراكز علاج الادمان بالرياض

تعد مراكز علاج الادمان في الرياض احد المحطات الرئيسية في عودة المرضي المدمنين الي الحياة من جديد وابعادهم عن طريق الظلام الي طريق النور , وتقدم مراكز علاج الادمان بالرياض ما يحتاج اليه المرضي للتعافي ويتم اخضاع مدمني المخدرات الي برامج علاجية تنقسم الي ما يلي :-

المرحلة الاولي :- وفيها يتم اقناع الشخص المريض بحاجته الي التعافي وزيادة دافعية المدمن الي الخضوع الي برامج علاج الادمان والاستمرار في طريق الخلاص من هذا العالم المظلم مهما كانت مدة العلاج من الحشيش فعليه ان يقضي تلك المرحلة والعودة الي ممارسة حياته بشكل طبيعي , والاستمتاع بصحة وعافية بعيدا عن هذا العالم المظلم والطريق الوعر وعليه ان يتحلي بالصبر والارادة وعلي الاسرة ان يكون لها دور في مراحل علاج ادمان الحشيش في الرياض ومساعدة الشخص نفسيا .

المرحلة الثانية :- مراكز علاج ادمان الحشيش في السعودية  تبدأ رحلتها من سحب السموم من الجسم وبالطبع في حال التوقف عن تعاطي الحشيش وسحب السموم من الجسم فان اعراض انسحاب الحشيش تبدأ في الظهور ولذا تعد تلك المرحلة من اخطر واصعب مراحل علاج الادمان من الحشيش علي الاطلاق  .

ولكن من خلال مراكز علاج ادمان الحشيش بالرياض تمر تلك المرحلة بسلام اذ يعتمد علي ادوية علاج الادمان من الحشيش والتي تساعد بشكل كبير في مرور تلك المرحلة بدون الم او مضاعفات وقد يجد المريض في تلك المرحلة آلام في البطن او صداع او اضطرابات في النوم وحالة من الارق الا ان ادوية علاج الحشيش تساعد في التخلص من تلك الاعراض , ولان الشخص في تلك المرحلة ينتابه حالة من العصبية الشديدة والعدوانية والعنف في التعامل مما نجعلنا نؤكد علي ضرورة الالتحاق باحد مراكز علاج ادمان الحشيش بالرياض .

المرحلة الثالثة:- لا يتوقف العلاج في مراكز علاج الادمان في الرياض علي مرحلة سحب السموم وعلاج الاعراض الانسحابية للمخدرات , ولكن هناك مرحلة هامة وركيزة واساسية في طريق التعافي والتي تتم في عيادات خاصة لعلاج الادمان بالرياض وفي المراكز العلاجية والتي تتم تحت الاشراف الطبي من خلال المختصين .

ويتم العمل علي تأهيل الاشخاص من الناحية النفسية والسلوكية من اجل اخراج المدمن من بؤرة العزلة التي يعيش فيها , مع مساعدته في تغير السلوكيات الادمانية والافكار السلبية التي يكون لها دور كبير في عودة الشخص للتعاطي مرة اخري وحدوث الانتكاس , لكن في مراكز علاج الادمان في الرياض فان البرامج العلاجية التي يتم اتباعها من خلال برامج العلاج النفسي والعلاج المعرفي السلوكي والعلاج الجمعي ومجموعات دعم الذات لها دور كبير في علاج مدمني المخدرات .

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress