تخطى إلى المحتوى

مراكز علاج الادمان في الشرقية

  • بواسطة
مستشفيات علاج الادمان

مراكز علاج الادمان في الشرقية 00201101523499

في الواقع قد لا يوجد إلا القليل النادر من المراكز العلاجية التي توفر خدمة علاج الإدمان في الشرقية , ولكن هذا لا يعني أننا نقف مكتوفي الأيدي أمام هذا السيل الجارف من تعاطي المخدرات.

ولكن في واقع الأمر علينا أن نسعي في طريق العمل علي خلق مجتمع خال من المخدرات من خلال أفضل مصحة نفسية ومركز لعلاج الإدمان مع مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان مستشفي الدكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الإدمان أحد خبراء الطب النفسي وعلاج الإدمان في مصر .

ولا تعتقد أن البعد الجغرافي عامل سلبي بل هو عامل إيجابي , ومن ثم فاننا من خلال مصحة لعلاج الإدمان في حدائق الأهرام من خلال رقم 00201101523499

حديثنا حول مراكز علاج الادمان في الشرقية حيث هناك العديد من اطباء علاج الادمان في الزقازيق والشرقية بشكل عام وهذا بالطبع في ظل ما وصلنا اليه في هذا الطريق الوعر وكيف ان الادمان علي المخدرات اصبح من الظواهر السلبية في المجتمع والتي عمت بها البلوي فعلي حسب الدراسات والاحصائيات الرسمية فان الادمان في مصر قد تخطي حاجز 5%.

يعني ان هناك قرابة خمسة مليون مصري يحتاج الي العلاج من الادمان , حيث لا يكاد يمر يوم الا وهناك من يغرر به في طريق الادمان ويقع في فخ التعاطي ومن ثم البحث الحثيث عن مراكز علاج الادمان في الشرقية او غيرها من مصحات علاج الادمان في مصر بشكل عام  .

مراكز علاج الادمان في الشرقية والزقازيق 

ففي مصر المئات من مراكز ومصحات ومستشفيات علاج الادمان الخاصة والمجانية التي توفرها الحكومة من اجل علاج مدمني المخدرات فنحن امام الملايين ممن يحتاجون الي مركز لعلاج الادمان من اجل الخروج من شباك وحظيرة التعاطي والقدرة علي العودة الي ممارسة حياتهم بشكل طبيعي بعيداً عن طريق الادمان وشبح وعبودية المخدرات  .

ومن بين المراكز العلاجية التي لها صيت كبير هي مستشفي ابو العزايم للطب النفسي وعلاج الادمان بالعاشر من رمضان في الشرقية وهي لها دور كبير في تقديم الخدمات العلاجية علي اعلي مستوي من الخبرة فهي تابعة لاحد رواد الطب النفسي في مصر , ومن بين المراكز العلاجية التي تقدم افضل خدمات لعلاج الادمان هو مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان وهو من اشهر مصحات علاج الادمان في حدائق الاهرام لكل من يرغب في الوصول الي مصحة لعلاج الادمان مرخص .

مواضيع ذات صلة

مراكز علاج الادمان

مراكز علاج الادمان بالاسكندرية

مصحات علاج الادمان بالتجمع الخامس 

مستشفي الامراض النفسية بالزقازيق  , مراكز علاج الادمان في الشرقية 

في واقع الامر فان هناك العديد من مصحات علاج الادمان في الزقازيق والتي تقدم خدمات علاجية علي مستوي عال من الخبرة والكفاءة في مجال علاج الامراض النفسية وعلاج الادمان ولكن في واقع الامر فان هناك انتشار كبير للمخدرات في تلك المناطق مما ادي الي وقوع الالاف من الاشخاص في حظيرة الادمان .

 وفي واقع الامر فان هناك ندرة كبيرة في مراكز علاج الادمان في الشرقية , ولكن هل تكفي مستشفي الامراض النفسية بالزقازيق يكفي لعلاج تلك الاعداد من المرضي الذين يعانون من الاضطرابات النفسية وعلاج الادمان ام ان الطريق الاخر من خلال السفر الي القاهرة او التواصل مع مراكز علاج الادمان في الجيزة وغيرها من مراكز علاج الادمان في 6 اكتوبر والتي تقدم خدمات علي اعلي مستوي  .

ونحن في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان احد اشهر مراكز علاج الادمان في الجيزة في حدائق الاهرام من اجل العبور بالمرضي الي اقصي درجات التعافي ونحن نوفر فرق شحن لاي مكان في مصر لمن يرغب في التواصل مع مصحة علاجية ومركز لعلاج الادمان في الزقازيق فان حدائق الاهرام لها الريادة الكبري في علاج مدمني المخدرات فتواصلوا معنا وسنعبر بكم الي بر الامان

للمزيد عن 

مراكز علاج الادمان في حدائق الاهرام 

مراكز علاج الادمان بالجيزة

مراكز علاج الادمان بالسويس

اسماء اطباء علاج الادمان في الشرقية

هناك العديد من الاطباء المشاهير المتخصصين في علاج الادمان بالزقازيق من بينهم دكتور محمد جمال نجم, والدكتور عبد الله سعد ومدرس واستشاري الطب النفسي وعلاج الادمان في الزقازيق , والدكتور عبد الشافي خشبة استاذ الطب النفسي والاعصاب في كلية الطب جامعة الزقازيق , ودكتور احمد مكي استشاري الطب النفسي جامعة عين شمس وعيادة علاج الادمان بالزقازيق .

والدكتورة نيللي رأفت وهي متخصة في استشارات اسرية وعلاج الادمان في الزقازيق ,والدكتور محمد عبد الغني علي شارع الجناين الجلاء في الزقازيق بالشرقية متخصص في علاج الادمان والاضطرابات النفسية  .

وفي واقع الامر هناك اكثر من دكتور نفسي في الزقازيق واطباء علاج الادمان بالشرقية والذين يقدمون تلك الخدمات العلاجية علي اعلي مستوي , ولكن بالطبع في حالة الرغبة في الوصول الي مركز لعلاج الادمان بالزقازيق فانك لا تجد مركز للاقامة ومن هنا فاننا نقدم لكم ارقي وافضل مراكز علاج الادمان في الجيزة لكل شخص يرغب في علاج الادمان بالزقازيق الشرقية فانه يمكن التواصل معنا في سرية تام واقل تكلفة علاج الادمان في مصر .

مراكز علاج الادمان في الجيزة , مراكز علاج الادمان في الشرقية

لا يشترط ان يتم علاج الادمان من خلال مراكز علاج الادمان في الشرقية ولكن هناك العديد من الأماكن التي توفر خدمة علاج مدمني المخدرات والتي لا يشترط أن تكون في الشرقية فحسب , بل إن هناك العديد من الأماكن العلاجية المتوفرة في مختلف أنحاء الجمهورية لتوفير خدمة علاج ادمان المخدرات .

ولان مراكز ومصحات علاج الادمان هي الطريق الامن للتعافي والاسلم والاضمن للخلاص من هذا الطريق الوعر والعالم المظلم وهي سفن النجاة التي يعبر بها الاشخاص من عالم التعاطي والظلام الي عالم النور والحياة الجديدة , فكم من شخص حاول ان يبطل المخدرات من تلقاء نفسه الا ان الانتكاسة كانت رفيقة دربه  .

ومن هنا وفي ظل وصول الادمان بين المصريين الي مرحلة يرثي لها ويندي لها الجبين فمن هنا رأينا العديد من مراكز علاج الادمان في الجيزة ومصحات لعلاج الادمان في القاهرة واصبحت مصر رائدة مجال علاج الادمان في العالم العربي ويقبل عليها القاصي والداني من مختلف البلاد العربية لما يعرف عن مصر من امتلاكها الحبراء المتخصصين في علاج الادمان بالاضافة الي كفاءة الطب النفسي في مصر  .

والعامل الاخر هو انخفاض تكلفة علاج الادمان في مصر عنه في غيرها من البلاد , ومن المحافظات التي يرغب فيها السعوديين وغيرهم من ابناء العالم العربي هي الشرقية لما يتوافر من العديد من اطباء علاج الادمان في الزقازيق .

وعلينا ان نعلم بان الحل في التعافي لن يكون من خلال مراكز علاج الادمان بالشرقية او الجيزة او دعم الاسرة فحسب بل ان الشخص المريض عليه دور كبير في الوصول الي مرحلة التعافي والخلاص من شباك وعبودية المخدرات وهو محور هام من محاور علاج الادمان .

 

مصحة لعلاج الادمان بالزقازيق  , مراكز علاج الادمان في الشرقية

لقد ضرب الادمان ارجاء المعمورة ولم يخل مجتمع من المجتمعات من تلك السموم المخدرة والمدمرة , فقد انتشرت انواع المخدرات الصناعية والتخليقية والطبيعية بين قطاع عريض من ابناء المجتمع خاصة بين الشباب والمراهقين اسهل من يغرر بهم في طريق الادمان وفي ظل غياب الامن وسهولة التهريب وقلة الوازع الديني لدي الاشخاص وغياب المراقبة الاسرية وغيرها من العوامل التي كانت سبباً قوياً في وقوع الاشخاص في فخ وعبودية الادمان  .

فقد اصبح الادمان هذا الارهاب الخفي المدمر يهدد اركان المجتمع ويزعزع استقرار البلاد ومن هنا فان الحكومات والمجتمعات قد جعلت الاهتمام الاكبر بانشاء العديد من مصحات ومراكز علاج الادمان من اجل القدرة علي استيعاب تلك الاعداد المهولة من مدمني المخدرات , وحين يكون حديثنا عن مصحة لعلاج الادمان بالزقازيق فان هناك اكثر من مصحة لعلاج الادمان بالشرقية والاطباء المختصين ولكن بالطبع لن تكفي لعلاج تلك الاعداد المهولة من المرضي الراغبين في العلاج ولذا فقد يكون الحل السفر للخارج الي مصحات علاج الادمان بالقاهرة او مراكز علاج الادمان بالاسكندرية  .

فعلي الاسرة ان تضع نصب عينها امور معينة اولها ان تكون مصحة لعلاج الادمان مرخصة والامر الاخر توافر الخبرة والكفاءة وارتفاع نسبة الشفاء في تلك المصحات .

مراكز علاج الادمان في الشرقية

مراكز علاج الادمان في الشرقية

اسعار مصحات علاج الادمان , مراكز علاج الادمان في الشرقية

في واقع الامر تمتاز مراكز ومصحات علاج الادمان في مصر بشكل كبير بالعديد من المزايا ليس فقط كونها من ارخص تكلفة لعلاج الادمان في العالم اجمع بل ان مصر هي رائدة الطب النفسي وعلاج الادمان وبها اساتذة واستشاريين لعلاج الادمان علي اعلي مستوي من الخبرة والكفاءة ومن هنا يقبل الاشخاص من مختلف دول العالم علي علاج الادمان في مصر من خلال جميع المراكز العلاجية في مختلف المحافظات ليس فقط مصحات علاج الادمان في القاهرة بل ان مراكز علاج الادمان في الشرقية قد لاقت الاهتمام الكبير ومن هنا كان الاقبال عليها من كل حدب وصوب من اجل العلاج من الادمان في مصر  .

حيث ترتفع نسب الشفاء من الادمان وتصل الي 80% واكثر بخلاف نسب الشفاء من الادمان في البلاد العربية والتي لا تكاد تتعدي 20% وهناك العديد من الانتكاسات وهذا راجع بشكل كبير الي البرامج العلاجية الغير مكتملة او قلة خبرة الفريق العلاجي وغيرها من العوامل التي قد تكون سبب في حدوث الانتكاس وفشل خطة علاج الادمان  .

 

مركز تعافي لعلاج الادمان بالشرقية , مراكز علاج الادمان في الشرقية 

تعد مستشفي العزازي للصحة النفسية وعلاج الادمان في الشرقية احد  مراكز علاج الادمان في الشرقية وهي صرح طبي يضاف الي سلسلة مستشفيات كبري متخصصة في علاج الادمان قد تم انشائها من قبل الوزارة في المحافظات من اجل النهوض بالخدمات الطبية , ومن خلال هذا المحور سنتعرف علي اشهر مستشفي لعلاج الادمان مجانا في الشرقية من خلال 10 نقاط هامة كالتالي :-

1-تعد مستشفي العزازي لعلاج الادمان بالشرقية من افضل مستشفيات علاج الادمان والمصحات النفسية علي مستوي الجمهورية وهي اول مستشفي نفسي وادمان خارج القاهرة بعد مستشفي العباسية لعلاج الادمان بالمجان في القاهرة .

2-مستشفي العزازي لعلاج الادمان المستشفي الاول لعلاج الادمان بخلاف الامراض الامراض النفسية المتنوعة .

3-مستشفي العباسية لعلاج الادمان هي احد المستشفيات التي قد افتتحها الرئيس السيسي في مايو ضمن المشروعات القومية علي مستوي الجمهورية في بعض المحافظات عن طريق الفيديو كونفرانس .

4- مراكز علاج الادمان في الشرقية يجعلنا نتطرق إلي مستشفي العزازي , اما عن عنوان مستشفي العزازي لعلاج الادمان فانها تقع بالتحديد في كفر العزازي وعلي مقربة من مدن القناة وكذلك الاسماعيلية والقاهرة من اجل تسهيل ربطها بالمحافظات .

5-تعد مستشفي العزازي لعلاج الادمان في الشرقة صرحاً طبياً في مجال الصحة النفسية حيث قد بلغت التكلفة الانشائية للمستشفي قرابة 40 مليون جنيه وتم توفير التجهيزات الخاصة بها بما يعادل 25 مليون جنية لتصل التكلفة الاجمالية للمستشفي ما يقارب 65 مليون جنية .

6-مساحة مستشفي علاج الادمان بالشرقية 5 افدنة وتسع المستشفي حوالي 250 سرير لحالات الصحة النفسية وعلاج الادمان , كما انها تتكون من عيادات خارجية واخري للادارة وعنابر للرجال والنساء والاطفال والمراهقين , مع توفير مركز لعلاج الادمان ومعامل خاصة .

7-تضم مستشفي العزازي لعلاج الادمان الشرقية ملاعب رياضية وقاعات ترفيهية ومسرح روماني من اجل تقديم الفقرات الفنية والعلاج من خلال الفن وتوفير قاعات للتدريب والمكتبة للقراءة والمعرفة وقد تم اعدادها من خلال بنك المعرفة وكذلك يوجد بها مسجد وكافتيريات وحضانة للاطفال ومطبخ وصالة طعام ومبني سكني للاطباء المقيمين في المستشفي .

8-قد تم بناء مستشفي علاج الادمان بالشرقية من خلال مرحلتين من عام 2004 حتي عام 2008 باعتماد مالي وصل الي 35 مليون جنية , وقج اضيف 2 مليون ونصف من اجل الانتهاء من كافة الاعمال ومن ثم تسليم المبني ,

9-قد تعثر استكمال المشروع خلال عام 2011 والفترة فيما بعده بسبب الظروف الامنية التي قد مرت بها البلاد أنذاك , وفي عام 2015 قد تم تكليف جديد من قبل الرئاسة من اجل النهوض بالخدمات الصحية المقدمة في هذا المجال .

10- مراكز علاج الادمان في الشرقية حيث قد مدت المحافظة خط تغذية مياه وصرف صحي للمستشفي من اجل ان تستكمل البنية التحية للمستشفي وتجهيزها علي اعلي مستوي .

 

افضل دكتور لعلاج الادمان بالزقازيق  ,  مراكز علاج الادمان في الشرقية 

 كثير من الاشخاص مدمني المخدرات لا يرغبون في العلاج من خلال مصحات و مراكز علاج الادمان في الشرقية وتكون لديهم الرغبة في العلاج من خلال العيادات الخاصة ومن هنا يريدون الوصول الي افضل دكتور لعلاج الادمان بالزقازيق لكن في حقيقة الامر فان هناك ندرة كبيرة في العيادات الخاصة التي تقدم خدمات علاج الادمان بالشرقية او في الزقازيق بشكل خاص , ومن هنا تكون الرغبة في السفر الي القاهرة وغيرها من المحافظات التي تضم خبراء ورواد الطب النفسي .

مراكز علاج الادمان في الشرقية , فعلينا ان نعلم بان مرض الادمان من الامراض المزمنة والمعقدة والتي تحتاج الي المختصين في المراكز العلاجية وليس فقط دكتور علاج الادمان فليس جميع الحالات المرضية يمكنها العلاج من خلال العيادات بل ربما يحتاج المدمن الي الاقامة في مركز علاج الادمان من اجل الخروج من شباك وعبودية الادمان بدون الوقوع في حظيرة الانتكاس مرة اخري والعودة الي طريق التعاطي  .

ومن هنا فاننا في مسشفي الطب النفسي وعلاج الادمان لدينا احدث طرق علاج الادمان من خلال مجتمع علاجي متكامل وفي مدينة العبور والتي تقترب كثيراً من الشرقية لكل من يرغب في الوصول الي مراكز علاج الادمان بالشرقية .

مصادر الموضوع

 مراكز علاج الادمان في مصر 

مستشفي لعلاج الادمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.