Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

مستشفي لعلاج الادمان في ابها

 

مستشفي لعلاج الادمان في ابها

هل تغني مستشفي لعلاج الادمان في ابها كافية لعلاج من غرر به في طريق الادمان علي المخدرات في السعودية , أم أننا سنحتاج إلي السفر للخارج فعلينا أن ندرك بأن مستشفيات علاج الادمان في أبها لن تكون قادرة علي استيعاب تلك الاعداد المهولة من مدمني المخدرات ومن هنا سوف نسعي للبدء في طريق علاج مدمني المخدرات من خلال السفر للخارج مع افضل مصجات علاج الادمان في مصر فتواصل معنا سوف نصل بكم إلي بر الأمان مع مستشفي دكتور عمرو يسري للطب النفسي وعلاج الادمان من خلال رقم 00201101523499 .

كثير من الاشخاص يعجب حين نتحدث عن مصحات لعلاج الادمان في الرياض اومستشفي لعلاج الادمان في ابها وغيرها من العيادات التخصصية لعلاج الاشخاص المدمنين يصيبه الدهشة والتعجب بشكل كبير مع الحيرة في الامر ! لان المعلوم عن السعودية انها لا تقوم بزراعة اي من انواع المخدرات ولا تقوم بتصنيع اي من المخدرات فمن اين يقع شباب المملكة في فخ الادمان علي المخدرات  .

وما السبب في وجود المخدرات في السعودية فلعلك تصدم حينما تعلم ان السعودية اكثر دول العالم استيراداً لحبوب الكبتاجون المخدرة في العالم اذ تستورد حوالي ثلث ايرادات العالم من حبوب الكبتاجون المخدرة  .

بالاضافة الي انتشار الحشيش في السعودية وتفشي الخمور مع انتشار الهيروين وما اصعب علاج الادمان البودرة خاصة انه لا يوجد الا  مستشفي الامل وشروط دخول مستشفي الامل التي قد لا تتلائم مع الكثير من الاشخاص الراغبين في العلاج بالاضافة الي ارتفاع اسعار مستشفيات خاصة لعلاج لادمان في السعودية  .

مستشفي لعلاج الادمان في ابها وغياب كبير لتلك المصحات في السعودية , ومن هنا فنحن في ميديكال الطب النفسي وعلاج الادمان افضل مصحة لعلاج الادمان في القاهرة نقدم ايدينا لمن وقع في فخ الادمان علي المخدرات في السعودية وفي بيئة علاجية تساعد علي التعافي والتواصل معنا من خلال رقم الهاتف   من اي مكان في العالم  .

وعلينا ان نعلم ان البعد الجغرافي له دور كبير في الوصول الي اعلي نسب الشفاء من التعافي والتخلص من الادمان ولذا مصحات علاج الادمان في مصر طريق افضل للتعافي في ظل ندرة مراكز علاج الادمان في السعودية وارتفاع تكلفة العلاج , ونحن في ميديكال نقدم افضل مراكز علاج الادمان في السعودية وتوفير خدمات علاجية علي اعلي مستوي  .

 

نبراس لعلاج الادمان , مستشفي لعلاج الادمان في ابها 

من خلال مركز استشارات الادمان وخدمة نبراس لعلاج الادمان في المملكة يتم تقديم خدمة التدخل السريع من اجل الحالات التي ترفض العلاج وتطلب الاسر المساعدة فكما اشرنا بان علاج مدمني المخدرات في السعودية قد يكون قسري فالمدمن يكون في حالة من التوهان ويكون مغيب في طريق التعاطي .

كما يتم تقديم الاستشارات والإرشاد والتوجيه والنصائح للاسر والمجتمع والتي تبني  على الأسس المهنية من اجل المساعدة في حماية وو قاية أفراد المجتمع من آثار مرض الادمان والمشاكل التي تتعلق بالادمان و التدخل الإرشادي من اجل تقديم مساعدات وارشادات فورية لطالبي الخدمة , وطريقة التبليغ عن مدمن مخدرات دون ان يقع تحت القانون بل لاجل العلاج وانقاذه من عالم الظلام .

ومن ابرز الخدمات العلاجية التي يتم تقديمها من خلال نبراس لعلاج الادمان انها تساعد الشخص المدمن من اجل الوصول الي افضل مراكز علاج الادمان .

, ونحن في مركز ميديكال لعلاج الادمان في السعودية وتخليص من غرر به في طريق الادمان من الشباب السعودي في بيئة علاجية تساعد علي التعافي فتواصل معنا  .

مستشفيات خاصة لعلاج الادمان بالسعودية – مستشفي ابها لعلاج الادمان –

في حقيقة الامر قد تفشت المخدرات في المجتمع السعودي بشكل يندي له الجبين ولم يعد امر التعاطي مقتصرا علي الشباب فحسب بل ان الادمان علي المخدرات وقع فيه فخه النساء والفتيات السعوديات بعدما تعاطين بعض انواع المخدرات واشهرها حبوب الكبتاجون وفي الواقع علي الرغم من الجهود الحكومية المبذولة من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في التصدي لمروجي وتجار المخدرات .

ومع طرق الوقاية من الادمان في السعودية والتوعية المجتمعية الا ان هناك زيادة بشكل مروع في نسب الادمان في عالم الظلام ووفق الاحصائيات التي تمت في عام 2013 والتي اشارت الي ان عدد مدمني المخدرات في السعودية وصلوا الي 150 الف شخص مدمن و بتكلفة علاج ادمان تصل الي ما يقارب 300 مليار ريال سعودي اي ما يقارب 960 مليون دولار  .

بالاضافة الي الخسائر الانتاجية وكثير من المشاكل والاضرار الصحية والاسرية التي تنجم عن تعاطي الاشخاص للمخدرات مع ما فقده المجتمع السعودي من خسائر الانتاج والقوي العاملة التي يفقدها المجتمع الوطني بسب وقوع الاشخاص في عالم الادمان وطريق المخدرات .

وفي الواقع الزيادة المستمرة في اعداد الاشخاص المدمنين في المملكة السعودية بحاجة الي انشاء مصحات علاج الادمان بالرياض بشكل اكبر مع مراكز علاج الادمان بجدة وغيرها من مدن ومحافظات المملكة فهي السبيل من اجل اخراج الاشخاص من عالم الظلام الي طريق النور والحياة من جديد فنهاية طريق المخدرات واحدة من ثلاث اما الموت او السجن او مراكز علاج الادمان بالسعودية .

ويا ليت شعري ان يعي الاشخاص نهاية هذا العالم والطريق الوعر لكن مع نقص اعداد مراكز ومستشفيات علاج الادمان في السعودية فاننا في مصر نقدم ايدينا لمن غرر به في طريق التعاطي من خلال مستشفي ميديكال لعلاج الادمان في السعودية ولدينا خدمة اصطحاب من المطار مجاناً .

 

مستشفي سليمان فقيه لعلاج الإدمان

تعد مستشفي سليمان فقيه احد دعائم العلاج في السعودية وهي مركز وصرح طبي كبير في العديد من محافظات المملكة لكنه ليس فقط من اجل علاج مدمني المخدرات الا ان مستشفي سليمان فقيه بها قسم لعلاج الاضطرابات النفسية ولكنه بشكل عام فان المستشفى ليس مصحة لعلاج الإدمان وبالقسم المخصص لعلاج الاضطرابات النفسية ومرضي الإدمان به عدد محدود من الاسرة .

بالإضافة الي ارتفاع تكلفة علاج الإدمان في مستشفي سليمان فقيه مما يجعل الاسر تبحث عن البديل الأفضل والارخص ومع ندرة مراكز ومصحات علاج الإدمان في السعودية فان الطريق يكون من خلال مراكز علاج الإدمان في مصر وهي طريق علاج مدمني المخدرات في السعودية باقل تكلفة للعلاج وفي مجتمعات علاجية متكاملة وهي أماكن علاج الإدمان متخصصة  .

ونحن في ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان نقدم أيدينا لكل شخص يبغي العلاج من الإدمان ويبحث عن وش افضل مصحة لعلاج الإدمان في السعودية فنحن ميديكال افضل مصحات علاج الإدمان ونقدم أيدينا اليك من خلال بيئة علاجية تساعد علي التعافي فتواصل معنا من أي مكان في السعودية ولدينا خدمة اصطحاب من المطار مجاناً .

علاج ادمان المراهقين بالسعودية , مستشفي لعلاج الادمان في ابها

في الواقع اكثر الفئات العمرية التي غرر بها في طريق التعاطي ووقعوا في فخ الادمان علي المخدرات هم الشباب بناة الغد ورجال المستقل وعلي ايديهم ينهض الوطن لكن يتعاطي الشباب المخدرت فاني للوطن ان ينهض مع شباب مغيب ولا يستطيع ان ينهض بنفسه فضلا علي ان يقيم اسرة وينتج في مجتمعه .

ومما يندي له الجبين ان اكثر الفئات تعاطيا للمخدرات في السعودية هم الشباب والمراهقين الذين تترامح اعمارهم ما بين  20 – 30 من العمر , وهم الصيد الاسهل لتجار المخدرات ومروجي السموم  .

وعلي الرغم من قلة اعداد مدمنات للمخدرات الا ان هناك نسبة من النساء والفتيات السعوديات يتعاطين الحبوب المخدرة , وفي الواقع ان كان علاج ادمان المراهقين في السعودية من الصعوبة بمكان فان علاج ادمان البنات في السعودية ستكون المشكلة اكبر و لا يوجد في مستشفي ابها لعلاج الادمان مقر لعلاج البنات .

الكبتاجون في السعودية , مستشفي لعلاج الادمان في ابها

من الاسباب الاخري التي ساعدت علي انتشار الكبتاجون في السعودية هو العلاقة بين متعاطي الكبتاجون والجنس والترويج بوجود علاقة بين متعاطي الكبتاجون والجنس وانه يزيد من القدرة الجنسية للاشخاص ويساعد علي طول مدة اللقاء الزوجي الحميم وغيرها من الاوهام التي ارتبطت بتلك العلاقة المكذوبة من اجل جذب الاشخاص الباحثين عن وهم الفحولة الجنسية الي عالم الادمان علي الكبتاجون .

ولكن نهاية الامر سراب والاصابة بالضعف الجنسي بل قد تتسبب حبوب الكبتاجون في مشاكل جنسية كبري وربما يحدث عدم القدرة علي الانتصاب  , وعلينا ان نراقب اولادنا في مرحلة المراهقة لانها المرحلة التي يكون فيها عامة الادمان والوقوع في طريق التعاطي وفي ظل انتشار الكبتاجون في السعودية فقد تفتح الباب امام التعاطي بسهولة ووقوع الاشخاص في حظيرة الادمان .

 

زمالة المدمنين المجهولين في السعودية

ولان تلك الزمالة لها دور كبير في مساندة مدمني المخدرات في السعودية من اجل العلاج والحفاظ علي التعافي فان هناك العديد من الجهات الحكومية كوزارة الصحة ومديرية مكافحة المخدرات بالمملكة بالاضافة الي العديد من الاشخاص اذ ان تلك المجموعات والزمالات غير ربحية الا انها تهدف الي تقديم الحلول الي المدمنين  .

وكم من شخص من خلال تلك المجموعات استطاعوا بفضل الله ان يحافظوا علي تعافيهم من الادمان وهي مجموعات سرية تماما وشعارهم ” ما نقوله هنا نتركه هنا ” .

علاج ادمان المخدرات في المنزل

علاج ادمان المخدرات في المنزل ليس من الامور المستحيلة تحقيقها ولكنه من الامور الممكنة الا ان علماء الطب النفسي وخبراء علاج الادمان يرون ان الطريق الامثل للتعافي من الادمان من خلال مصحات ومراكز علاج الادمان المختصة وهي الطريق الصحيح لعلاج مدمني المخدرات واسرع طريق لتبطيل المخدرات  .

وما يعتقده العديد من الاشخاص بان علاج الادمان يعني سحب السموم من الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية ومن هنا يلجأووا الي علاج الادمان في المنزل والاعتماد علي الادوية او اعشاب لعلاج الادمان من اجل الخلاص من هذا العالم المظلم لكن في الواقع يحتاج مدمني المخدرات الي مراحل تأهيل نفسي وسلوكي لان مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية ما هي الا مرحلة من مراحل علاج الادمان .

اما عن اسباب علاج الادمان من المخدرات فهو راجع الي سبيين اساسيين هما ارتفاع تكلفة علاج الادمان في السعودية اضافة الي سبب اخر وهو خشية وخوفها علي مكانتها الاجتماعية وعلي نواحي السرية فلا زال هناك العديد من المجتمعات تنظر الي مدمني المخدرات بانهم اشخاص مجرمين يحتاجوا الي العزلة من المجتمع  .

وليس الي مستشفي لعلاج الادمان في ابها او غيرها من محافظات المملكة بل هو شخص بحاجة الي العقاب او ان يترك في طريق المخدرات حتي يلتهمه هذا المرض وفي الواقع يجب ان نغير نظرتنا الي مدمني المخدرات فما هم الا مرضي يحتاجون الي العلاج خاصة ان مرض الادمان من الامراض المعقدة والعصيبة .

ولن يكون العلاج من الادمان في المنزل هو الطريق الامثل في التعافي ويجب علي الاسرة ان تحسن التعامل مع الاشخاص المدمنين وتقدم لهم كافة انواع الرعاية والدعم من اجل عودتها الي الحياة من جديد فنهاية الادمان مؤلمة فاما الموت او السجن او العلاج في مراكز ومصحات علاج الادمان في السعودية او في مصر او في اي مركز لعلاج الادمان في العالم .

 

 مصحة لعلاج الإدمان بالقاهرة , مستشفي لعلاج الادمان في ابها

ترغب العديد من الاسر في السعودية علاج مدمني المخدرات في مصر وهذا راجع الي العديد من الأسباب لان تكون مصحات علاج الإدمان بالقاهرة محط انظار الاسر السعودية التي ابتليت بوجود شخص مدمن من بين افرادها في ظل ندرة مراكز علاج الإدمان في السعودية واقتصار الامر علي مستشفي الامل لعلاج الإدمان بالرياض وجدة لكن دعنا نتعرف علي أسباب الاستعانة بـ مصحة لعلاج الإدمان بالقاهرة ومراكز علاج الإدمان في الجيزة ومصحات علاج الإدمان في أكتوبر والتي تعد افضل أماكن علاج ادمان السعوديين في مصر والتي ترجع الي الاتي :-

  1. تقدم الطب النفسي في مصر بشكل كبير فمصر تضم افضل الأطباء النفسيين في العالم ويكفي ان من بينهم الأستاذ الدكتور احمد عكاشة رائد الطب النفسي في العصر الحديث وتلامذته الذين يجوبون البلاد .
  2. انخفاض تكلفة علاج الإدمان في مصر عن تكلفة علاج الإدمان بالسعودية بل لا تقارن مع أسعار مستشفي سليمان فقيه لعلاج الإدمان الخاص في حال اذا حاول الشخص المريض إتمام مراحل علاج الإدمان في السعودية .
  3. الخبرة في مجالي علاج الاضطرابات النفسية وعلاج الإدمان لدي الأطباء المصريين .
  4. ارتفاع نسب الشفاء من الإدمان والتي تعني قوة البرامج العلاجية المتبعة وقوة الفريق العلاجي في المصحة .

 

مستشفي الامل لعلاج الإدمان بالرياض

تعد مستشفي الامل لعلاج الإدمان بالرياض هي المصحة العلاجية الوحيدة التي تقدم خدمات علاج الإدمان بالسعودية وهي مصحة لعلاج الإدمان بالمجان وفيها يتم علاج الإدمان بسرية تامة , وفي الواقع يتم علاج الإدمان في مستشفي الامل بالسعودية كمرحلة اولي بالاجبار من خلال سحب السموم والتخلص من الاعراض الانسحابية للمخدرات  .

اما المرحلة الثانية ومرحلة التأهيل النفسي والسلوكي فيتطلب الامر موافقة المريض علي إتمام مراحل العلاج وكثير من الأشخاص المدمنين يرفضوا إتمام المراحل مما يدفع الاهل الي التفكير في الخيار الاخر والبحث عن مصحات علاج الإدمان في السعودية الخاصة وبسبب ارتفاع أسعار عيادات علاج الإدمان في السعودية فان الطريق الاخر هو طريق علاج ادمان السعوديين في مصر .

 

افضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن , مستشفي لعلاج الادمان في ابها

شفا بدران هو المركز العلاجي الوحيد الذي يقدم خدمات علاج الإدمان بالأردن ومن هنا كان لجوء الأشخاص الي البلاد المجاورة او السفر الي البلاد الاوربية للعلاج من الإدمان لكن ما يقف في وجه الاردنين هو ارتفاع أسعار علاج الإدمان في تايلند وتركيا وغيرها من البلاد التي تقدم خدمات علاج الإدمان  .

الا ان التكلفة عالية جداً لذا لم يعد امامهم الا طريق علاج الإدمان في مصر والتي بها افضل المصحات العلاجية مع إمكانية الاختيار بين اكثر من مصحة علاجية والوصول الي افضل خيار لك في ظل تعدد أماكن علاج الإدمان في مصر , ونحن في مصر نمد أيدينا لمن غرر به في طريق التعاطي من بين إخواننا الاردنين من اجل العلاج من الإدمان في مجتمعات علاجية متكاملة وصولا بالمرضي الي اقصي درجات التعافي والشفاء من الإدمان .

مقالات ذات صلة

أسعار علاج الادمان في مصر 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress