مغذي تنظيف البول من الكبتاجون

  • بواسطة

 

مغذي تنظيف البول من الكبتاجون

مغذي تنظيف البول من الكبتاجون من أهم التساؤلات التي تشغل بال الأشخاص الذين وقعوا في فخ الادمان علي الكبتاجون , حيث يعتبر تنظيف الجسم من الكبتاجون من الأمور التي تحظي إهتمام الكثير من مدمنين حيث أن الكبتاجون هو عبارة عن حبوب تتكون من مادة الأمفيتامين والتي لها دور كبير في العمل علي تنشيط الجسم بصورة كبيرة .

كما أنها تساعد بشكل كبير علي تحسين الحالة المزاجية حتي يصل الشخص الى المرحلة التي لا يمكنه التوقف عن تعاطيه ويصير الشخص مدمناً علي تلك العقاقير المنشطة , لكن هل تعتقد ان مغذي تنظيف الجسم من الكبتاجون يسرع خروج المخدر من الجسم وهل تظن أنه يساعد علي تخطي تحليل المخدرات بسهولة ؟ فان تلك الاجابة تحتاج الي التعرف علي ما هي المواد المستخدمة في تنظيف البول وهل تؤثر علي تركيز المخدر أم لا ؟ وما هي أنسب وسيلة من أجل تخطي تحليل الكبتاجون بشكل أمن .

ما هي مفككات الكبتاجون ؟

في واقع الأمر فإن هناك العديد من المواد التي تزيد من أثر مفعول الكبتاجون في الجسم مثل الشاي والقهوة وغيرها من المنبهات , ولكن علي النقيض الآخر فهناك بعض المواد التي تقلل من تأثيره ويعمل كمفككات للكبتاجون .

وتظل تلك المواد في الجسم قبل تنظيف الجسم من الكبتاجون في كل من الدم والبول بشكل ملحوظ ,والأيام التي يظهر فيها التحليل تترواح ما بين 4 أيام الي اسبوع , وربما تدوم تل ك الاعراض لشهر , ويمتد تنظيف الجسم من الكبتاجون فترة زمنية طويلة حتي يتم العلاج بصورة كاملة.

 

ما هو مغذي تنظيف البول من الكبتاجون ؟

في واقع الأمر يعتبر مغذي تنظيل البول من الكبتاجون أحد الوسائل التي يتم استخدامها الأشخاص متعاطي الكبتاجون من أجل التخلص من تركيز المخدر قبل إجراء التحليل وضمان عدم ظهور نتيجة ايجابية وتتضمن تناول بعض المشروبات والقيام بالإجراءات المعينة التي تشمل ما يلي :-

1-شرب كميات كبيرة من الماء قبل عمل التحليل من أجل زيادة ادرار البول والعمل علي تسريع خروج المخدر من الجسم .

2-تناول مجموعة كبيرة من الأعشاب التي تساعد علي خروج المخدر من الجسم ومن أبرزها الأعشاب والأطعمة التي تشمل علي الشمر والقرفة والخل واللبن والصابون وغيرها من المواد التي تساعد بشكل كبير علي التخلص من تركيز المخدر في الجسم .

3-تناول أدوية حبوب منع الحمل من أجل التخلص من الكبتاجون في البول في أسرع وقت .

4-إضافة بعض المواد علي عينة البول مثل الملح من أجل تخفيف تركيز المخدر في البول .

5-بالرغم من أن هذا لا يعد مغذي تنظيف البول من الكبتاجون إلا أنه قد يلجأ البعض الي استبدال تلك العينة مع شخص آخر من اجل عمل خداع تحليل المخدرات .

هل يساعد مغذي تنظيف البول من الكبتاجون علي تخطي التحليل ؟

قد يعتقد البعض أن مغذي تنظيف البول من الكبتاجون يساعد علي تسريع خروج المخدر من الجسم وتخطي التحليل ولكن في حقيقة الأمر فانه لا يؤثر بأي درجة علي تركيز المخدر, كما أن جميع الوسائل التي قد تستعمل من أجل خداع تحليل المخدرات يسهل اكتشافها الأمر الذي يعرض الأشخاص المرضي الي المجازفة الكبيرة وخطر ظهور النتيجة الايجابية مما يهدد مستقبلك الوظيفي ومواجهة وقتها خطر العقوبة .

ما هي مدة بقاء الكبتاجون في البول والدم ؟

في حقيقة الأمر تختلف مدة بقاء الكبتاجون في البول والدم ما بين الشخص المدمن الي الشخص الغير مدمن لشخص يتعاطي حبوب الكبتاجون لأول مرة , وبناء علي العديد من العوامل التي تشتمل علي العمر والوزن والحالة الصحية وطول فترة التعاطي وكمية الجرعات التي يتم تعاطيها وغيرها من العوامل التي لها دور كبير في تحديد مدة بقاء الكبتاجون في الجسم , والتي تشتمل علي ما يلي :-

أولاً مدة بقاء الكبتاجون في البول :-

-أقصي مدة بقاء الكبتاجون في البول للشخص المدمن حوالي 9 أيام .

-اما ان كان الشخص لم يصل الي مرحلة الادمان علي الكبتاجون فان مدة بقاء الكبتاجون في البول تستغرق ما بين 4 الي 6 أيام .

-في حال كنت قد تعاطيت الكبتاجون مرة واحدة فقط فان مدة بقاء الكبتاجون في البول تستغرق يومين فحسب .

 

ما هي مدة بقاء الكبتاجون في الدم ؟

لا شك أن الحديث حول موضوع مغذي بقاء الكبتاجون في الدم يجعلنا نتطرق الي التعرف علي مدة بقاء الكبتاجون في الدم وهي كالتالي :-

-مدة بقاء الكبتاجون في الدم للمدمن تستغرق قرابة 12 ساعة من زمن أخر جرعة من التعاطي .

-في حالة كنت غير مدمن فان مدة بقاء الكبتاجون في الدم تستغرق حوالي 6 ساعات .

-في حال كنت تتعاطي الكبتاجون لأول مرة فان مدة بقاء الكبتاجون في الدم تستغرق فقط 4 ساعات .

 

كيف تتخطي تحليل الكبتاجون وضمان نتيجة التحليل ؟

كيفية ابطال مفعول الكبتاجون في الجسم وتتخطي تحليل المخدرات فهو من السؤالات التي تراود الكثير من متعاطي الكبتاجون الذين يقبلون علي تحليل المخدرات والاجابة عليه تختلف في حالة كنت شخص مدمن أو أنك مدمن فتشتمل علي ما يلي :-

1-شخص مدمن للكبتاجون , فان كنت شخص غير مدمن للكبتاجون فان الطريقة الوحيدة من أجل تخطي تحليل المخدرات تتضمن التوقف التام عن تعاطي المخدر قبل التحليل ب 6 أيم , من أجل تخليص الجسم من السموم وتستطيع تخطي التحليل بامان .

2-ان كنت شخص غير مدمن للكبتاجون , فان كنت شخص غير مدمن للكبتاجون فيجب عليك التوقف عن تعاطي الكبتاجون نهائياً قبل اجراء التحليل بـ 9 أيام .

ولكن نحذرك من فعل ذلك بمفردك حتي لا تتعرض لأعراض انسحاب خطيرة قد تهدد حياتك وتعيدك إلي دائرة الادمان والتعاطي مرة أخري , الأمر الذي يستلزم منك سرعة طلب المساعدة الطبية من خلال المختصين والخوض في برنامج علاجي يتضمن الخطوات التالية :-

-التوقف عن تعاطي الكبتاجون واستخدام برنامج دوائي يتم الخضوع اليه من قبل الشخص المدمن في مراكز علاج الادمان والمصحات العلاجية المختصة ,ومن اشهر تلك المراكز العلاجية مستشفي الطب النفسي وعلاج الادمان وبرنامج سحب السموم من الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية للكبتاجون في اسبوع للتخلص من حالة الاكتئاب الحاد ورغبة في تعاطي المخدر مع الهياج والعنف الشديد فتمر تلك المرحلة بدون ألم أو معاناة .

-توفير الرقابة الدقيقة والعناية المستمرة طيلة مرحلة العلاج من أجل منع حدوث المضاعفات .

-يتم عمل اجراء تحليل المخدرات في نهاية العلاج من أجل التأكد من نجاح العملية وضمان نتيجة التحليل .

نصيحة ختامية ….

إن كنت تعاني من الادمان علي الكبتاجون وهو السبب الأساسي في بحثك عن مغذي تنظيف البول من الكبتاجون , وتخشي من مواجهة تحليل المخدرات وظهور النتيجة فانك لست مضطراً الي تخطي هذا بمفردك , فاننا في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نساعدك علي التخلص من السموم ومواجهة اعراض انسحاب الكبتاجون من الجسم بدون أي معاناة أو ألم حتي تستطيع بعدها تخطي التحليل وضمان النتيجة .

مواضيع ذات صلة

كيف أترك الكبتاجون 

علاج بديل الكبتاجون 

ابطال مفعول الكبتاجون 

علاج ادمان الكبتاجون

أنواع حبوب الكبتاجون

أدوية علاج الكبتاجون

علاج الكبتاجون بدون مستشفي

أفضل طريقة للاقلاع عن الكبتاجون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *