مشاركو عبر الواتس

مكونات الكريستال ميث

علاج ادمان الكريستال ميث , علاج ادمان الكريستال ميث,مكونات الامفيتامين واضراره,ما هي طرق تعاطي الشبو,صنع الكريستال ميث بالمنزل

علاج ادمان الكريستال ميث

علاج ادمان الكريستال ميث

تعاطي الكريستال ميث المخدر ومكوناته المدمرة الملاذ الوهمي الذي اعتاد ملايين الشباب من الجيل الحالي الهروب اليه للخلاص من العالم المؤلم الذي يعيشون فيه والتخلص من المشاكل المادية والاجتماعية ظناً منهم ان الكرستال ميث وغيره من المخدرات ستخلصهم من الواقع المرير الذي يعيشون فيه ولكن بحسب وصف الاطباء فان الكريستال ميث هو القاتل المحترف اذ يتناوله المدمن من خلال التدخين او الشم او من خلال البلع ويتسبب الادمان علي مخدر الميث القاتل توقف في القلب بشكل فجائي ففي الواقع مكونات الكريستال ميث قاتلة فبعد ان يحدث حالة من الابتهاج والفرحة سرعان ما تتحول الي اكتئاب ومن ثم توقف للقلب ! اذا فنحن بحاجة الي تسليط الضوء علي مخدر الميث واضرار مخدرات الكريستال ميث التي التف حولها ملايين الشباب سالكين طريق الموت ومن خلال هذا الموضوع الهام سنتعرض للعدد من المحاور حول " علاج ادمان الكريستال ميث " وما هي حققة تصنيع الكريستال ميث في مصر خاصة في ظل انتشار المخدرات بشكل مروع في المجتمع المصري حتي وصل التعاطي الي 10% من نسبة المصريين .

 


مكونات مخدر الايس

مكونات مخدر الايس

مخدر ميث " الايس " وهو المعروف بمخدر الشبو ويصفه الاطباء بالقاتل المحترف لانه تعاطي جرعة من الكريستال ميث تعد رحلة الموت القعلية وفي حقيقة الامر قد يدخل الشخص الي عالم الادمان من اول جرعة من الميث , ويعد ادمان مخدر الكريستال ميث محاولة انتحار حقيقية لما يتسبب فيه المخدر من الاثار القاتلة وقد يكون العلاج من الميث امراً اقرب الي المحال في بعض الاحيان في المراحل المتقدمة من الادمان لذا لابد ان يكون هناك تعجيل في علاج ادمان الميث من خلال مصحات علاج الادمان الخاصة حيث البيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي و الاقلاع عن الشبو بشكل نهائي ونحن في مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نقدم يد العون لمن غرر به من شبابنا ووقع في فخ الادمان علي الكريستال ميث الايس القاتل المحترف لتخليصه من هذا العالم الوهمي واخراجه الي عالم النور ليندمج في المجتمع ويعود الي حياته بشكل طبيعي والتوصل معنا في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان من خلال الرقم


مكونات الامفيتامين

مكونات الامفيتامين

الكريستال ميث او مخدر الشبو هو احد المخدرات المنشطة التي تتسبب في حدوث تاثير سلبي علي جميع اجهزة الجسم اذ يتسبب المخدر في حدوث حالة من الهلاوس وسمي الكريستال بهذا الاسم لانه ياخذ نفس شكل القطع البلورية الصغيرة مثل قطع الثلج والجليد المجروش او مثل زجاج العربات المجروش , ولا يوجد اختلاف بين مخدر الشبو و مخدرات الكريستال ميث الا في التسمية فحسب ويشتهر الكريستال ميث بهذا المسمي في عالم الادمان لكن سكان شرق اسيا هم اول من اطلق مسمي الشبو علي مخدر الميث وتعد دول شرق اسيا هي المنشأ الاساسي لهذا المخدر القاتل , وعلينا ان نعلم ان مكونات الكريستال ميث مدمرة وتتسبب في تدمير الاشخاص تماما  .


مخدرات الكريستال ميث في مصر

مخدرات الكريستال ميث في مصر

اصبح مخدر الكريستال ميث في مصر احدي المخدرات التي غوت اسواق الادمان المصرية في الاونة الاخيرة وقد وصل الجرام الي 1500 جنيه لذا يطلق عليه مخدر اولاد الذوات وقد يتسبب الشبو في حدوث الادمان من اول جرعة تعاطي ,  وقد حل مخدر الشبو الهيروين الجديد الذي حل محل الترامادول والتامول فبعد ان تم ضبط كميات كبيرة من الترامادول وبدائله المختلفة جاء مخدر الكريستال ميث ليغزو سوق الادمان في مصر وقد وصل سعر جرام الشبو الي 1500 في صعيد مصر .

علي الرغم من ان تصنيع مخدر الكريستال ميث لا يتم في مصر الا ان تجارة الميث تنتشر بشكل كبير خاصة بين قري الصعيد وتعد قرية برديس احدي القري الواقعة في جنوب سوهاج احد اشهر القري ف تجارة الشبو في مصر ويتردد علي تلك القرية المدمنين علي الشبو من مختلف محافظات مصر من قنا واسيوط والاقصر والقاهرة والاتجار في هذا السم القاتل بسبب الارباح التي تعود علي الاشخاص من جراء الاتجار في مخدر الكريستال ميث .


صنع الكريستال ميث بالمنزل

صنع الكريستال ميث بالمنزل 

تكمن خطورة مخدر الكريستال ميث في مكوناته اذ ان مكونات الكريستال ميث تختلف عن اقرانه من عائلة المخدرات من المواد المخدرة التي تستخلص من المواد الطبعية كالحشيش مثلا الذي يستخلص من نبات القنب الهندي او القات او الافيون ففي الواقع يعد الكريستال ميث من اخطر انواع المخدرات اذ تتم صناعة الكريستال ميث من الامفيتامين والتي تعد من اخطر انواع المنشطات تأثيراً علي الجهاز العصبي المركزي ولذا فهو يحدث من حالة من الهلاوسة ويدخل الشخص الي عالم الادمان علي الشبو من اول جرعة تعاطي او جرعتين بالاكثر ونظراً لقوة مكونات الكريستال فانه يمتد مفعول المخدر ويؤثر علي عقل الشخص مدة تصل الي شهر كامل , لكن عن كيفية تحضير الامفيتامين بالمنزل فان المواد المستعملة تختلف بشكل كبير عن مكونات الكريستال ميث التي يتم صناعته في المصانع .


ما هي طرق تعاطي الشبو

 

ما هي طرق تعاطي الشبو

تعدد طرق تعاطي المخدر دليل قوي علي قوة المخدر وانتشاره بين اوساط المدمنين بشكل كبير ولما لا فيعد الكريستال ميث العقار الاكثر انتشاراً في العديد من بلاد العالم ويكفي شهرة مخدرات الكريستال ميث في العراق ومخدرات الميث في سوريا ومخدر الكريستال في ايران ولا زال الكريتسال ميث يغزو العالم ومن خلال هذا المحور سنتعرف علي اشهر طرق تعاطي الكريستال ميث والتي تتمثل فيما يلي :-

  1. الاستنشاق وهي اشهر طريقة لتعاطي مخدر الشبو اذ يقوم المدمن بطحن حبيبات الكريستال ميث ومن -ثم سحقه وجعله كالبودرة ومن ثم استنشاقه .
  2. تعاطي الكريستال ميث من خلال التدخين اذ يتم وضع الميث في الباب ومن ثم تدخينه .
  3. البلع وهي اسهر طرق تعاطي الكريستال ميث اذ يتم بلع المخدر من خلال الفم بشكل مباشر .
  4. تعاطي الكريستال ميث من خلال الحقن الوريدي اذ يتم تعاطي الميث من خلال اذابته في الماء المقطر او من خلال اذابته في قطرة المخدرات ميدرابيد القطرة القاتلة ومن ثم الحقن الوريدي وهو من اخطر طرق التعاطي وقد لا تذاب المادة المخدرة بشكل كامل مما يؤدي الي انسداد الشرايين , وللمزيد عن المخدر كريستال ميث ويكيبيديا .

مكونات الامفيتامين واضراره

مكونات الامفيتامين واضراره

الحديث عن اضرار ومخاطر الكريستال ميث يعني الحديث عن احد اخطر انواع المخدرات علي الاطلاق اذ ينتج عن المخدر العديد من الجرائم لما في مكونات الكريستال ميث من مواد منشطة ومغيبة ولذا ينتج عن تعاطي الميث العديد من الاضرار منها :-

  1. العصبية الزائدة والعنف الذي يكون فيه متعاطي مخدر الميث اذ ان المواد المنشطة الموجودة في المخدر تتسبب في حالة من العصبية والعدوانية بشكل غير طبيعي .
  2. التفكير في الانتحار والعزوف عن الواقع مع التهيؤات وحالة من الهلاوس وتصور اشياء ورؤية وسماع امور لا حقيقة لها علي ارض الواقع .
  3. انعدام الشهية والعزوف عن تناول الطعام اذ ان متعاطي مخدر الشبو لا يشعر بالجوع لذا يعزف عن تناول الطعام لفترات طويلة ودوماً ما يشعر بالشبع وهذا الامر يؤثر بالسلب علي القوة الجسمانية ويحدث له هزال وضعف عام وتبدأ اعراض الشيخوخة في الظهور علي وجه متعاطي الكريستال ميث .
  4. تتسبب مخدرات الكريستال ميث في قلة النوم وذلك لما في مكونات الكريستال ميث من تأثير علي الجهاز العصبي من خلال عملية تنبه مستمرة للجهاز بسبب المواد المنشطة بالميث , لذا يستطيع الشخص متعاطي الميث البقاء مستيقظاً مدة طويلة لا يغفو له جفن ويبتعد عن النوم لفترات طويلة .
  5. مكونات الكريستال ميث والجنس اذ يؤدي تعاطي الميث الي زيادة القدرة الجنسية ويزيد الرغبة الجنسية لدي الافراد ويكون الشخص مغيب عن الواقع تحت تأثير الكريستال ميث مما يدفعه الي ارتكاب الجرائم وفعي اي شيء من اجل اشباع رغباته .
  6. الشعور بالتوتر الشديد بعد حالة الابتهاج , ارتفاع في ضغط الدم او علي العكس انخفاض في الضغط , زيادة في ضربات القلب , الاكتئاب النفسي .
  7. شحوب في الوجه مع الدوار والزغللة .
  8. البعض يحاول تحضير المخدر في المنزل باستعمال ادوية الزكام وهي طريقة من طرق تجار السموم ولكن تزداد المخاطر مع اضافة مواد الي المخدر .
  9. حدوث مشاكل في القلب والتأثير علي عضلة القلب بدرجة كبيرة مما يؤدي الي الاصابات القلبية والموت المفاجئ بسبب مكونات الكريستال ميث القاتلة  .

 


المقالات الحديثة

image

متلازمة بيكا pica syndrome


متلازمة بيكا pica syndrome وعلاقة بينكا والحمل

image

الجرعة الزائدة من النالوفين


أعراض الجرعة الزائدة من النالوفين وأضرارها الوخيمة تعرف عليها

image

نالوفين للبيع


نالوفين للبيع وسعر حقن نالوفين في مصر والسعودية مخاطر وخيمة

المستشفي مرخص من قبل وزارة الصحة والعلاج الحر والامانة العامة للصحة النفسية وترخيص البيئة