مشاركو عبر الواتس

هل يعتبر ليرولين من المخدرات

هل ليرولين دخل جدول المخدرات,هل يظهر ليرولين في تحليل المخدرات, مدة بقاء ليرولين في البول, مدة بقاء ليرولين في الدم,أعراض انسحاب ليرولين

هل يعتبر ليرولين من المخدرات

هل يعتبر ليرولين من المخدرات

هل يعتبر ليرولين من المخدرات ؟ وهل ليرولين دخل جدول ؟ وهل يظهر ليرولين في تحليل المخدرات ؟ وغيرها من التساؤلات التي تراود الأشخاص المرضي ممن يتناولون دواء ليرولين سواء بهدف طبي أو من خرجوا عن الاشراف الطبي وخرجوا عن الإطار الشرعي لتناول تلك العقاقير والأدوية ووصلوا إلى مرحلة الادمان وذلك بسبب الخوف من ظهوره في تحليل المخدرات , وللإجابة علي تلك التساؤلات وحقيقة انتماء ليرولين الي جدول المخدرات وكيفية تخطي التحليل بامان فهذا سوف نتعرف عليه من خلال طيات هذا الموضوع , وعلينا أن نعي بأن ليرولين ادمان ومن علينا السعي في طريق العلاج من الادمان من خلال أفضل هاف لعلاج الادمان من خلال مجتمع علاجي وبيئة علاجية تساعد علي التعافي في مستشفي ميديكال لعلاج الادمان .

هل ليرولين دخل جدول المخدرات ؟

 في واقع الأمر فإن الحديث عن تساؤل هل يعبتر ليرولين من المخدرات بكل وضوح نعم قد تم ادراج حبوب ليرولين في جدول المخدرات وهو أحد المواد المخدرة المشتقة من مادة البريجابالين المسكنة للجهاز العصبي , ويعد ليرولين بديل الترامادول الأشهر في سوق الادمان ويستعمل في علاج العديد من الأمراض ما بين علاج اضطرابات القلب ,علاج نوبات الصرع , وعلاج التهابات الأعصاب الناجمة عن مرضي السكري , كما يعالج ليرولين آلام العضلات والمفاصل ولكن بسبب ما يسببه الدواء من الاعتمادية النفسية والجسدية في حال التعاطي مدة طويلة تصل بالأشخاص المرضي الي مرحلة الادمان فقد تم ادراج ليرولين جدول المخدرات حديثاً وذلك في اغسطس 2019 بعدما أقبل الكثير من الأشخاص مدمني المخدرات على تعاطي ليرولين مما أدي إلى التحذير من بيعه أو تداوله بين الناس إلا من خلال وصفة طبية حتي لا يتم استعماله في الطرق الغير شرعية .

اعراض انسحاب ليرولين 

مدة بقاء ليرولين في الجسم 

ليرولين بديل الترامادول

 

 


هل يظهر ليرولين في تحليل المخدرات

هل يظهر ليرولين في تحليل المخدرات ؟

من أكثر التساؤلات التي تشغل بال الأشخاص المدمنين لحبوب ليرولين هو ظهور ليرولين في تحليل المخدرات من عدمه ,وفي وتقع الأمر فان دواء ليرولين يظهر في تحليل المخدرات في حال اجرائه سواء من خلال تحليل المخدرات للدم أو البول , ولكن تكون نتيجة التحليل إيجابية في حال إجراء التحليل أثناء مدة بقاء المخدرات في الجسم وتلك المدة تختلف من الشخص المدمن عن الشخص الغير مدمن أو متعاطي المخدرات لأول مرة , ولكن المدد التي يتم ذكرها تكون في المتوسط وتختلف تلك المدة من شخص لأخر علي حسب العديد من العوامل والمتغيرات التي تشمل طول فترة التعاطي وكمية الجرعات التي يتعاطاها الشخص ووزن الشخص المريض والحالة الصحية والمرحلة العمرية .

ما هي مدة بقاء ليرولين في البول ؟

تستغرق مدة بقاء ليرولين في البول للشخص المتعاطي قرابة يومين من زمن أخر جرعة من التعاطي , بينما في حال كون الشخص مدمن فان مدة بقاء ليرولين في البول تستغرق قرابة 5 أيام , اما عن مدة بقاء ليرولين في البول لمن تعاطي المخدرة لأول مرة فإنها تستمر ما يقرب من 12 ساعة .

ما هي مدة بقاء ليرولين في الدم  ؟

كذلك الأمر فان اختلاف مدة بقاء ليرولين في الدم علي حسب حالة الشخص ما بين مدمن او متعاطي او تعاطي ليرولين لأول مرة , فان كنت تعاطيت دواء ليرولين بهدف طبي فان مدة بقاء المخدر في الدم تستغرق قرابة 48 ساعة , أما عن بقاء ليرولين في الدم للشخص المدمن فانها تستمر حوالي 4 أيام , أما عن بقاء ليرولين في الدم لمن تناول جرعة ليرولين لأول مرة فإنها تستمر ما بين 8 الي 12 ساعة .

 


هل يمكن خداع تحليل ليرولين للمخدرات

هل يمكن خداع تحليل ليرولين للمخدرات ؟

الحديث عن ملف هل يعتبر ليرولين من المخدرات بجعلنا نتطرق الي خداع ليرولين للمخدرات فبالطبع في ظل تحليل المخدرات التي تقوم به الشركات او تحليل المخدرات للعسكرين او ما يتم من تحليل مخدرات للسائقين وغيرها من الفئات المجتمعية فإن هناك جم غفير من الناس يرغب في التعرف علي كيفية خداع تحليل ليرولين للمخدرات , وقد تفكر قبل إجراء تحليل ليرولين بإمكانية خداعه وتخطيه بأمان سواء من خلال ما يلي :-

-تناول كميات كبيرة من الماء والخل او الصابون من أجل تخفيف نسبة المخدر في الجسم .

-استبدال عينة التحليل مع شخص أخر .

-اضافة مواد معينة علي عينة البول حتي لا يظهر فيها المادة المخدرة .

-تعاطي الأدوية التي تزيد من سرعة خروج المخدرات من الجسم .

لكن في واقع الأمر فان جميع السبل والوسائل التي قد أشرنا اليها والتي يعتمد عليها الأشخاص من أجل خداع تحليل المخدرات في الجسم قد أثبتت فشلها التام وعدم جدواها بشكل تام نظراً لسهولة اكتشاف التلاعب والتعرض الي العقوبات أو علي أقل تقدير اعادة التحليل مرة أخري بسبب الشكل في اللعب بالتحليل .

 


كيفية تخطي تحليل ليرولين بسهولة

كيفية تخطي تحليل ليرولين بسهولة ؟

لا شك أن الحديث عن موضوع هل يعتبر ليرولين من المخدرات يجعلنا نتطرق الي نقطة من الأهمية بمكان وهي كيفية تخطي تحليل ليرولين بسهولة , وفي الواقع فإن الوسيلة الوحيدة التي تساعدك علي تخطي تحليل ليرولين بسهولة وضمان النتيجة من خلال التوقف الفوري عن تعاطي تلك المواد المخدرة قبل التحليل بمدة كافية وتختلف تلك المدة من شخص مدمن الي شخص غير مدمن كالتالي :-

1-غير مدمن , فان كنت غير مدمن فيجب عليك التوقف عن التعاطي قبل التحليل بيومين وإجراء التحليل بعدها وضمان النتيجة السلبية .

2-أما في حال كونك شخص مدمن علي حبوب ليرولين , فيجب عليك التوقف عن التعاطي قبل التحليل بـ 5 أيام ولكن عليك أن تكون في حذر شديد أن تقوم بهذا الأمر بمفردك حيث انك سوف تتعرض إلي أعراض انسحابية صعبة تشمل الاكتئاب الذي يتخلله الأفكار الانتحارية والقيء والغثيان مع ارتفاع حاد في ضغط الدم وحرارة الجسم وغيرها من اعراض انسحاب ليرولين من الجسم , وتمتد مدة الاعراض الانسحابية لليرولين الي 7 أيام ومن هنا فيجب الخضوع الي برنامج علاج سحب السموم السريع من الجسم والذي يت من خلال مستشفي الطب النفسي وعلاج الادمان والذي يشتمل علي ما يلي :-

أولاً:- الفحص الطبي الشامل الذي يتضمن التعرف علي نسبة المخدرات في الجسم وعمل تحليل المخدرات وعمل تحليل وظائف الكبد والكلي والتعرف علي مستوي السكر والضغط بالاضافة الي التعرف علي الحالة الصحية الحالية واختيار برنامج دوائي مناسب .

ثانياً :- التوقف التام عن تعاطي المواد المخدرة وعلاج الأعراض الانسحابية من خلال بروتوكولات دوائية متخصصة حيث تمر بدون ألم أو معاناة .

ثالثاً:- تقليل الرغبة الشديدة في تعاطي المخدرات ومنع مراكز المخ من المطالبة في الحصول علي المخدر .

رابعاً :- وجود الاشراف الطبي من خلال المختصين مع الرقابة اللصيقة من أجل متابعة سير عملية العلاج والتدخل الفوري من اجل منع حدوث أي مضاعفات .

خامساً :-وجود النظام الآمن والصارم الذي يمنع من حصول الشخص المريض علي أي من المواد المخدرة أثناء العلاج من الادمان .

سادساً :- توفير النظام الصحي الغذائي الغني بالسوائل والفيتامينات من أجل العمل علي تعزيز المناعة في الجسم وتعويض الجسم بالسوائل المفقودة .

سابعاً :- إجراء التحليل الوقائل من أجل التأكد من نجاح عملية العلاج وضمان تخطي التحليل في العمل بكل أمان .

نصيحة ختامية ..

لكل من يتسائل هل يعتبر ليرولين من المخدرات فإن كنت تعاني من ادمان حبوب ليرولين وتريد تخطي تحليل المخدرات وتخشي من التعرض علي أعراض انسحاب ليرولين من الجسم فان عليك التخلص منها بسهولة وتخطي تحليل ليرولين بأمان من خلال مستشفي الطب النفسي وعلاج الادمان وأفضل برنامج سحب السموم السريع المقدم من مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان بدون ألم أو معاناة .


المقالات الحديثة

image

رقم علاج الادمان


رقم علاج الادمان والخط الساخن لعلاج الادمان

image

مستشفيات الطب النفسي في القاهرة


مستشفيات الطب النفسي في القاهرة

image

مراكز علاج الادمان في العاشر من رمضان


مراكز علاج الادمان في العاشر من رمضان

المستشفي مرخص من قبل وزارة الصحة والعلاج الحر والامانة العامة للصحة النفسية وترخيص البيئة