Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

شكل مخدر البودر

شكل مخدر البودر

شكل مخدر البودر وهو مخدر ظهر في المجتمع وبين عشية وضحاها صار أحد أشهر أنواع المخدرات , فقد انتزع الصدارة من الهيروين والحشيش وسحب البساط من تحت مخدر الاستروكس وهذا راجع إلي قوة مفعوله وشدة تأثيره ورخص سعره في المقام الأول ,فتعالوا بنا في جولة حول هذا المخدر الفتاك الذي صار بين الشباب كالنار في الهشيم .

ولا شك أن التعرف علي شكل مخدر البودر والشادو من الأهمية بمكان لدي الأسرة حتي تتعرف علي الشخص المدمن والبدء في علاج ادمان الشادو في أسرع وقت , ولكن بالطبع التعرف علي شكل مخدر البودر سيكون بوابة التعرف علي متعاطي البودر ومساعدته في البدء في طريق علاج الادمان .

شكل مخدر الشادو

شكل مخدر البودر ذاك المخدر الذي زاع صيته بين قطاع عريض من الشباب , ولا شك أن التعرف علي شكل مخدر البودر من الأهمية بمكان حيث أن الأسرة قد لا تتعرف علي مخدر البودر إلا من خلال شكله وبالطبع حين تتأكد الأسرة من وقوع الشخص في فخ الادمان علي الشادو فإنها سوف تسعي في طريق علاج إدمان الشادو قبل فوات الأوان من خلال المصحات والمراكز العلاجية بعيداً عن فكرة علاج إدمان الشادو في المنزل في ظل حدوث الانتكاسات المتكررة .

تركيب الشادو ؟

أما عن مكونات الشادو فيتكون مخدر البودر أو الشادو بشكل أساسي من مادة الكيتامين والتي تعد المادة الفعالة في المخدر ولكن يضاف إليها العديد من المواد وخلطها مع مواد أخري مثل الأسيتون وكذلك المواد الكيميائية الأخري مجهولة المصدر , ويرجع سبب انتشار مخدر الشادو أو البودر إلي غلاء سعر مخدر الاستروكس ومن ثم كان البودر هو المخدر البديل الأرخص سعراً وأوقوي مفعولاً ومن هنا كان تفشي البودر بين قطاع عريض من الفقراء لسهولة الحصول عليه .

دور الجهات الأمنية في القضاء علي الشادو ؟

ولأن مخدر الشادو من المخدرات الخطيرة للغاية وبعدما زاع انتشاره فقد بدأت الجهات الأمنية في مضاعفة جهودها للقضاء علي مخدر الشادو أو ما يعرف بالبودر , والذي يشكل خطراً كبيراً بين الشباب في ظل رخص سعره وإمكانية الحصول عليه .

وبالفعل قد تمكنت الجهات الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط حوالي 7 كيلو من الشادو والتي قد تم تصنيعها بواسطة شخص في الجيزة قصد بذلك الاتجار في هذا المخدر , وقد تم العثور علي كمية من مخدر الكيتامين وكميات من الأسيتون وميزات حساس يوضح بشكل كبير تركيب مخدر الشادو أو ما يعرف بمخدر البودر .

ما هي أعراض تعاطي الشادو ؟

هناك العديد من أعراض تعاطي الشادو التي تظهر علي الأشخاص

متعاطي الشادو والتي تتمثل فيما يلي :-

-الشعور بحالة من النشوة والسعادة الغامرة .

-المعاناة من حالة الانفصال عن الواقع .

– حدوث حالة من الهلاوس السمعية والبصرية الكاذبة .

-الشعور دوماً بحالة من الارتباك .

-معاناة من ضعف الذاكرة .

-الدخول في حالة من الاكتئاب الحاد .

-تعرض الشخص متعاطي الشادو إلي الاصابة بمرض الفصام .

– خطورة تعرض متعاطي الشادو إلي الوفاة .

مواضيع ذات صلة

علاج ادمان الشادو

مراكز لعلاج ادمان الشادو

علاج الشادو

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress