Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

علاج ادمان الابتريل وادمان الدواء

 

علاج الادمان من الابتريل

تعد حبوب الابتريل اموتريل البديل الغير شرعي للترامادول وهو من العقاقير المسكنة لللآلام  وله العديد من الاستخدامات الطبية فهو قوي المفعول وله تأثير مخدر له العديد من التأثيرات الخطيرة .

ويتم استخدام الابتريل في علاج امراض السرطان وعلاج الآلام الناجمة عن اصابات الحبل الشوكي مع علاج الانزلاق الغضروفي ولكن لا يتم صرف برشام حبوب اموتريل ولا بديل الابتريل التي تحوي نفس المادة الفعالة الا من خلال روشتىة طبية من خلال المختصصين  لما قد يحدثه العقار في مشاكل صحية ومخاطر تعاطي الابتريل وما يفعل برشام ابتريل للاشخاص .

فكم من العقاقير المخدرة التي تحولت بسبب سوء الاستخدام وتعمد اساءة اساءة المسكن في حدوث الادمان  وعلي الرغم من ارتفاع سعره بشكل باهظ الا انه لاقي رواجاً في اسواق الادمان , ولذا فان علاج الادمان من الابتريل يدخل تحت قائمة علاج ادمان الدواء وقبل ان نقع في مخاطر صحية  فعلينا الاسراع في علاج الادمان من الابتريل  .

ومع ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان فسنصل بك الي بر الامان بعيدا عن طرق التعاطي وعالم الظلام خاصة ان الاشخاص المدمنين لا يتعاطوا الابتريل بمفرده لكنهم يتعاطون الابتريل والكحول او استنشاق الابتريل مع الهيروين وحينها تزداد المخاطر والاضرار ولكن مهما وصلت في تعاطي المخدرات والادمان علي تلك السموم فان هناك امكانية لعلاج الادمان والعودة الي الحياة من جديد فتواصل معنا   00201101523499 .

علاج الادمان من الابتريل

من اشهر انواع الادمان علي العقاقير والحبوب هي حبوب الابتريل وقد تفشت تلك السموم في المجتمع بصورة مروعة خاصة بين الشباب والمراهقين الذين غرر بهم في عالم الادمان هي حبوب الابتريل وصور واشكال الابتريل في المجتمع حتي لا يكاد يمر يوم في المجتمع الا وهناك اشخاص يغرر بهم في طريق الادمان مما جعل الادمان في مصر يصل الي ضعف النسب العالمية للتعاطي  .

بل قد تكون نسبة الادمان والتعاطي اعلي من النسب التي اشرنا اليها في الوقت الحالي وكل يوم في ظل انتشار المخدرات هناك العديد والعديد يغرر به في طريق المخدرات , ولكن علي المرضي المدمنين من الشباب والمراهقين وعلي الاهل ان يعوا ان طريق العلاج من الادمان لا يتم من خلال المرضي انفسهم .

بل عليهم ان يسعوا في طريق العلاج من الادمان من الابتريل من خلال مختصين وخبراء في علاج الادمان لان تبطيل الابتريل في البيت او تبطيل المخدرات في المنزل بشكل عام ليست هي الطريق الامثل للتعافي من الادمان بل تفتح الباب امام الانتكاسات  .

ومن هنا فنحن في مستشفي الوعي الجديد نقدم افضل طرق علاج الادمان من خلال مجتمع علاجي متكامل نقدم احدث طرق لعلاج الادمان من الابتريل و التخلص من هذا الطريق المظلم فلا تتوان في التواصل معنا من خلال رقم  00201101523499 لعلاج الادمان .

علاج ادمان الحشيش بالقراءن

 

ماذا يفعل برشام الابتريل

قبل التعرف علي مفعول برشام الابتريل سنتعرف اولا عن الابتريل وهل هو عقار ام مخدر فكثير من التساؤلات حول استعمال الابتريل خاصة انه عقار طبي مصرح باستعماله ويتم صرفه من الصيدليات فكيف ان الابتريل يؤدي الي الادمان  .

وفي حقيقة الامر بالفعل الابتريل من الادوية والعقاقير الطبية المسكنة والتي لها تأثير فعال في علاج العديد من الامراض الجسدية والاضطرابات النفسية والذهانية فمن اشهر استعمال دواء الابتريل في المجال الطبي في علاج مرض السرطان وعلاج الانزلاق الغضروفي كما يتم استعمال الابتريل في علاج الصرع والوقاية منه  .

كما يتم الاعتماد علي الابتريل في علاج القلق والخوف وعلاج انفصام الشخصية  الا ان مع كثرة فوائد الابتريل واستعمالاته في المجال الطبي الا انه لا يتم وصفه الا في الضرورة القصوي ومن خلال الطبيب المعالج نظراً لشدة خطورة الابتريل علي اجهزة الجسم وانه يؤدي الي الادمان .

 

هل الابتريل يسبب الادمان ,علاج الادمان من الابتريل

في الواقع يؤدي تعاطي حبوب الابتريل بجرعات زائدة وبدون الرجوع الي الطبيب المعالج الي دخول الي مرحلة الادمان علي العقار والادمان علي الابتريل يدخل تحت ادمان الدواء كالادمان علي المسكنات وادمان المهدئات والادمان علي المنومات فكلها عقاقير وادوية طبية مصرح باستعمالها في المجال الطبي لكنها لا يتم تناولها الا في الاطار الطبي ومن خلال المختصصين  .

ولا يتم صرفها الا بروشتة لانها سلاح ذو حدين وفي الواقع لم تقتصر الادمان علي المخدرات التقليدية فحسب بل ان هناك العديد من انواع الادمان كادمان الدواء وقد زاع وانشتر في هذا العصر بعد ارتفاع اسعار المخدرات التقليدية فمنذ متي نسمع عن الكبتاجون و حبوب ليريكا و كبسولات ليرولين وادوية البريجابلين وغيرها من العقاقير والادوية التي تسبب الادمان ويدخل علاج الادمان من الابتريل ضمن علاج ادمان الدواء .

ولكن هل تم ادراج عقار الابتريل في الادوية المحظورة في الجدول الاول للمخدرات كالافيون والهيروين وغيره من المخدرات فالامر لا يهمنا انه  ادرج في جدول الادوية والعقاقير المحظورة ام لا وما يهمنا انه من الادوية التي اكد علماء وخبراء الطب النفسي وعلاج الادمان انه يسبب الادمان وينجم عنه العديد من المخاطر والاضرار  .

بل هناك كثير من الاعراض الانسحابية للابتريل والتي تعد الدليل الاكبر علي وقوع الشخص في فخ الادمان  حين يتوقف عن الجرعات التي اعتاد عليها الجسم .

الابتريل والجرائم

ليس العلاقة بين الابتريل والجرائم فحسب بل ان عالم المخدرات عالم الجريمة والمخاطر فحينما نذكر المخدرات فان الاضرار والمخاطر تحوم بنا وبعد ان فقد الترامادول عرش قمة العقاقير والادوية المخدرة والمسببة للادمان كاحد اشهر المسكنات في العالم بدأ ظهور الابتريل في الصيدليات حتي صارت بعضها اوكار لبيع المخدرات  .

ففي الواقع هناك بعض الصيادلة وان كانت قلة قليلة تقوم ببيع حبوب الابتريل بدون وصفة طبية من اجل التربح المادي فبدلا من بيع شريط برشام الابتريل 22 جنيه مصر فقط فلما لا يبيع شريط الابتريل 250 جنيه ويزيد ! فحين يغيب الضمير فلا تسأل عن شيء , فجريم الاتجار في الابتريل من جهة وجريمة سوء استعمال العقاقير الطبية والادوية المحظورة لذا العلاقة بين الابتريل والجرائم علاقة وطيدة وواقعية .

 

تداخلات برشام الابتريل مع الادوية

لا يتم تناول العلاجات المهدئة أو الادوية المسببة للنعاس كادوية علاج الارق او علاج الحساسية او العلاجات الاخري المخدرة او علاج ات الصرع والعلاجات التي تعمل علي علاج ارتخاء العضلات والانزلاق الغضروفي مع دواء الابتريل الا من خلال الطبيب المعالج  إذ قد تزيد تلك الادوية من تأثير العلاج المثبط للجهاز العصبي .

هناك مجموعة من الادوية التي يحظر تناول الابتريل معها تجنباً لاي مضاعفات او مخاطر صحية ومن اشهر تلك الادوية التي ينبغي تناولها الا بعد الرجوع الي الطبيب المعالج او استشارة الصيدلاني :-

  •  المضادات الحيوية واشهرها كلاريثروميسين  , تيلثروميسين , دالفوبريستين وكذا إيرثروميسين .
  •  علاجات الفطريات واشهر تلك الادوية المنتشرة مثل (كيتوكونازول الفلوكونازول –  إتراكونازول –  فوريكونازول  ) .
  • الادوية المستعملة في علاج الاكتئاب مثل ( أميتريبتلين –  دوكسيبين ) .
  • قد يتداخل الابتريل مع الباربيتيورات مثل فينوباربيتال ، سيكوباربيتال .
  •  مثبطات أكسيداز أحادي الأمين مثل الفينيليزين و أيزوكاربوكسيد  .
  •  الادوية التي تستخدم في علاج الاضطرابات النفسية المختلفة مثل الكلوربرومازين و غيرها لانها تتداخل مع دواء الابتريل وتحدث المخاطر والاضرار الصحية .

 

علاج الادمان من الابتريل

ننبه من خلال مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان افضل مراكز ومصحات علاج الادمان في مصر بان استعمال مثل هذه الادوية والعقاقير الطبية دون الرجوع الي الطبيب المعالج فانها تتسبب في حدوث المشاكل والاضرار الصحية البالغة وقد تهدد حياة الاشخاص ولذا في حال وقوعك في فخ الادمان علي الابتريل فلا تترك نفسك في هذا العالم المظلم  .

وان كنت وصلت الي مرحلة متاخرة من الادمان علي الابتريل فان الطريق الي التعافي من الادمان ممكن وليس درباً من المحال وعليك بسرعة التوجه الي مستشفي الطب وعلاج الادمان من اجل وضع خطة علاجية مناسبة لك علي ايدي خبراء الطب النفسي وعلاج الادمان في مصر والشرق الاوسط اذ يتم علاج الادمان من الابتريل من خلال افضل البرامج العلاجية وتوفير كافة سبل الراحة للمرضي  .

كما نوفر صالة رياضية مميزة ومساحات خضراء شاسعة مع افضل برامج العلاج النفسي والعلاج السلوكي المعرفي , مع برامج منع الانتكاس والتي تحمي الاشخاص من الوقوع في فخ الادمان من جديد  .

فلا يقتصر دور المركز في العلاج النفسي فحسب او ادوية علاج الادمان بل هناك برامج ترفيهية وعلاج ترفيهي والعلاج بالفن من اجل تسحين الحالة النفسية للمرضي وهذا من الامور الهامة في رحلة علاج الادمان من الابتريل وغيره من انواع العلاجات الادمانية .

 

كيفية الوقاية من الابتريل , علاج الادمان من الابتريل

ومن اهم الطرق الوقائية التي تمت لمنع انتشار الابتريل في اسواق الادمان وتناول العقار من خلال الاستخدام الطبي فحسب فقد تم عمل رقابة مشددة علي الصيدليات وتوضيح المعلومات الصحية ونشر التوعية المجتمعية حول تلك الادوية والعقاقير المسببة للادمان وانها تحمل من المخاطر والاضرار الصحية فكثير من الاشخاص يتعاطي تلك الادوية كمسكنات او مهدئات للألام انهم يقعون في فخ الادمان عليها .

علاج الادمان من الابتريل لا يتوقف علي مرحلة ومن ثم التأثير بشكل سلبي علي صحتهم وتتسبب في حدوث توتر العضلات وقد يؤدي الادمان علي الابتريل الي حدوث حالة من التشنجات في العضلات والقفص الصدري مع اضرار في الحجاب الحاجز وقد تكون جرعة زائدة من الابتريل الي حدوث الموت المحقق بشكل مفاجئ .

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress