Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

كيف تصنع الترامادول في المنزل

كيف تصنع الترامادول في المنزل, من التساؤلات التي انتشرت بقوة علي الانترنت ومحركات البحث في ظل غياب الترامادول وبدائل الترامادول في الصيدلية ومن ثم كان البحث عن كيفية صناعة العقاقير في المنزل وهو طريق للدمار , لأن تلك العقاقير الطبية لا يتم صناعتها إلا من خلال مختبرات وأماكن مخصصة من خلال المختصين .

كيفية صناعة مخدر الترامادول في المنزل ,ولجوء الكثير من الأشخاص إلي البحث عن بديل حبوب الترامادول والتعرف علي مكونات العقار , خاصة في الآونة الأخيرة وعدم القدرة علي الحصول علي الترامادول من الصيدلية بعدما أدرج في جدول المخدرات ولا يتم الحصول عليه إلا من خلال وصفة من طبيب مختص وروشتة مختومة .

لجوء الكثير من الأشخاص إلي استعمال دواء فلورست بديل الترامادول في ظل عدم قدرته علي الوصول إلي مخدر الترامادول أو عقار بالنسبة للمرضي , ففي السنوات الماضية تم الاعتماد علي الترامادول بصورة كبيرة لدي المراهقين بشكل خاص , وقد تعاطاه الأشخاص بغرض طبي أو بغرض الادمان .

ولكن بعد التشديدات الأمنية وفي ظل القيود الصارمة علي صرف الأدوية والعقاقير الطبية فلم يعد من السهل الوصول إلي عقار الترامادول ,ومن هنا ظهر فلورست بديل الترامادول أو ما يسأل عنه الكثير كيف تصنع الترامادول في المنزل .

هل فلورست من المخدرات ؟

يروج الكثير من الأشخاص إلي أن فلورست بديل الترامادول من المخدرات وأنه يسبب نفس مفعول الترامادول , ولكنها ليست حقيقة علي الإطلاق , حيث إن الفلورست ليس مشتق من أي مادة مخدرة ولا يسبب الإدمان , واستعمال حبوب فلورست فقط من أجل العمل علي تسكين الألم .

أما عن حبوب الترامادول فهو يشتق من مادة المورفين والتي تستهدف التأثير الكبير علي المخ من أجل العمل علي تسكين الألم , وهو يتسبب في الاعتماد الجسدي والنفسي وقد ينتهي الأمر إلي الوقوع في طريق الادمان علي الترامادول إن تم تناوله فترة طويلة دون الإلتزام بتعليمات وتوصيات الطبيب المختص .

هل فلورست بديل للترامادول  ؟

فلورست بديل الترامادول من الكلمات البحثية الكبيرة التي قد عمت بها البلوي في سوق الإدمان وعالم التعاطي , فهل بالفعل بديل للفلورست , فهو لا يعطي نفس المفعول ولا يؤثر نفس تأثير الترامادول , ومن هنا يخدع تجار المخدرات مدمني ومتعاطي الترامادول , وذلك بسبب تشابه كبير بين حبة الترامادول مع شكل الفلورست .

يقوم تجار ومروجي المخدرات بمسح اسم الفلورست من علي شريط الفلورست بديل الترامادول فيقومون بخداعهم ويرسمون صليب علي البرشام , ومن هنا تشبه بشكل كبير حبوب فلورست حبوب الترامادول , وحتي لو علم الشخص أنها ليست حبوب الترامادول ولكنه يوهم نفسه بأنها حبوب الترامادول .

سبب البحث عن فلورست بديل الترامادول ؟

يوهم العديد من الأشخاص بأنه يأخذ حبوب الترامادول او بديل للترامادول , ومن هنا تعدد التساؤلات حول كيف تصنع الترامادول في المنزل , لأجل الجنس في المقام الأول وهو من البوابات الشهيرة التي تدفع الكثيرين إلي تعاطي المخدرات والوقوع في فخ وعبودية الإدمان علي المخدرات .

بدائل طبيعية للترامادول وذلك حينما انتشر الترامادول بصورة كبيرة بين أوساط المدمنين , وقد عجز الكثير منهم عن الوصول إلي حبات الترامادول , بسبب الرقابة الصارمة علي الصيدليات ولا يتم بيعه إلا في نطاق ضيق جداً .

والكثير يرغب في صناعة الترامادول في المنزل حتي مع انتشار الترامادول في السوق السوداء ولكن الترامادول حينها يكون غالي الثمن فارتفاع الأسعار يجعل مدمني الترامادول يلجأون إلي طرق آخري للتعاطي .

ما هي أشهر بدائل الترامادول الطبيعية ؟

أما عن بديل الترامادول الطبيعي فسوف نذكر تلك البدائل ولكن عليك أن تعلم بأنها ما هي إلا بدائل وهمية ولا حقيقة للأمر علي الإطلاق  ,و لكن ذكرنا ليعلم الجميع أننا لا نقر استعمال أعشاب بديلة عن أدوية خاصة للمرضي , وتختلف الجرعات من شخص لآخر .

من أشهر بدائل الترامادول الكركم والزنجبيل والناردين , وتلك النباتات العشبية منها ما يتم استعماله في العمل علي تنظيم عمل الدورة الدموية وتخفيف الألم , وبعضها يتم استعماله كمضاد التهابات والتي تخفف من حدة الألم .

بدائل الترامادول الطبيعية هل تلائم الجميع ؟

كيف تصنع الترامادول في المنزل حيث لا يتم استعمال الترامادول إلا من خلال الطبيب المختص كي لا يقع في فخ الادمان علي الترامادول , ولكن في الحالات التي وصلت إلي مرحلة الادمان فمثل تلك البدائل لا تفيده بالمرة لكي يقلع عن الترامادول .

ومن هنا كل من وقع في طريق الادمان علي الترامادول فعليه السعي في طريق علاج ادمان الترامادول من خلال المراكز والمصحات العلاجية المتخصصة حيث البيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي من خلال مجتمع علاجي متكامل .

ما هي أعراض الادمان علي الترامادول ؟

لا شك ان الحديث عن كيف تصنع الترامادول في المنزل والوصول إلي مكونات الترامادول من الأمور التي تخص الكثيرين , وحينما يصل الترامادول إلي جسمك يصل تأثير العقار إلي أغلب أجزاء الجسم , ومن هنا تتعدد التساؤلات هل بديل الترامادول هي فلورست , ولكن عليك أن تعي يا كل من يبحث عن كيف تصنع الترامادول في المنزل فأنت في طريقك لعبودية أنت في غني عنها , وعليك أن تسعي في طريق العلاج بعيداً عن المخدرات .

من أشهر أعراض الادمان علي الترامادول ما يلي : –

1-الارتفاع المستمر لضغط الدم وظهر تشنجات عضلية وعصبية بشكل مفاجيء .

2- التعرق الشديد بصورة ملحوظة لكل شخص قريب من متعاطي الترامادول .

3-فقدان الذاكرة بشكل مؤقت .

4-تحول السلوك إلي سلوك عدواني .

5-التهاب الحلق .

6-القلق المستمر وعدم القدرة علي النوم .

7-يتسبب تعاطي الترامادول في حدوث نقص المناعى والتعرض إلي الاصابة بالأمراض .

8-التسبب في حدوث الإدمان بأسرع وقت , وصعوبة التخلص منه .

9-ظهور الكثير من الأعراض النفسية الخطيرة مثل الاكتئاب والقلق والتوتر والعصبية الزائدة .

10-التسبب في تدمير المخ تماماً بسبب التأثير علي خلايا الدماغ بشكل سلبي .

فهل بعد كل ذلك الأعراض والمخاطر الناجمة عن تعاطي الترامادول تفكر وتبحث عن كيفية صناعة الترامادول في المنزل لتلقي بنفسك إلي مخاطر وخيمة .

كيفية صناعة الترامادول في المنزل ؟

كيف تصنع الترامادول في المنزل والبحث عن مكونات الترامادول من الكلمات الرائجة علي محركات البحث , ويعد الترامادول من أشهر العقاقير الطبية التي يتم تصنيعها في المختبرات المتخصصة , وذك من خلال استعمال المواد الفعالة بجرعات محددة , ولا يمكن صناعة الترامادول في المنزل لغياب الآلات مع غياب المواد المستعملة , كباقي الادوية العلاجية الأخري , وقد تعرفنا من خلال طيات الموضوع أن الترامادول عقار ودواء يتم تحضيره في المختبرات أما المنزل فلا .

 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress