Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

هل تظهر المنشطات الجنسية والرياضية في تحليل المخدرات

 

هل تظهر المنشطات الجنسية والرياضية في تحليل المخدرات

انتشار المنشطات الجنسية بصورة مروعة بين افراد المجتمع  كما تظهر المنشطات الرياضية بين الرياضيين خاصة في الاونة الاخيرة , ولكن يبق السؤال الهام هل تظهر المنشطات الجنسية والرياضية في تحليل المخدرات , فعلينا ان ندرك بان المنشطات لا تعتبر بمنأي عن الكشف عن تحليل المخدرات , بل تعتبر من اشهر انواع المخدرات التي تؤثر علي نتيجة التحاليل والتي تظهر بشكل ايجابي في نتيجة التحاليل , ومما يعرض الاشخاص متعاطي تلك العقاقير المنشطة الي المسألة القانونية بل والتسبب في فقدان الوظيفة بسبب تعاطي مواد مخدرة مهما كانت طبيعة ونوعية تلك المواد .

تعتبر المواد المنشطة سواء كان يتم تعاطيها للرياضين كاحد المواد المخدراة او انها من المواد التي تساعد علي زيادة وتنشيط القدرة الجنسية من العوامل التي تهدد الافراد والامر يستوجب بصورة كبيرة الانتباه والتحذير, ويبقي التساؤل الهام الذي يشغل بال الكثيرين خاصة في ظل حملات تحليل المخدرات بين الموظفين 2020 هل تظهر المنشطات الجنسية في تحليل المخدرات كما هل تظهر المنشطات الرياضية في التحليل لان هذا من الامور المقلقة بالطبع والخوف من التعرض الي العقوبات  .

 

هل يظهر تأثير تعاطي المخدرات في اول مرات التعاطي

في ظل انتشار حملات تحليل المخدرات بين الموظفين والتي قد اطلقتها الدولة من اجل الكشف عن متعاطي المخدرات فمن هنا قد اصبح التساؤل الاشهر عن مدي ظهور تأثير المخدرات لاول مرة بين الاشخاص ومدي تأثير هذا علي نتيجة التحاليل  .

فهناك اعتقاد سائد بين الاشخاص بان هناك احتمال ضعيف لظهور اثار المخدر في التحليل حال القيام بالتحليل لاول مرة بسبب عدم ترسبه في الجسم وفي واقع الامر هذا الامر يشكل خطأ بالغ فان تعاطي المخدرات لاول مرة لا يختلف عن تعاطي المخدرات لعدة مرات من حيث ظهور اثار التعاطي في تحليل المخدرات .

ما هي عوامل ظهور تأثير المخدرات لاول مرة في تحليل المخدرات

هناك العديد من العوامل التي تؤثر علي ظهور تحليل المخدرات والكشف عن تعاطي الاشخاص للمخدرات في حال تعاطي المخدر لاول مرة , ومن بين تلك العوامل ما يلي

1- يعتمد ظهور تأثير تعاطي المخدرات لاول مرة في تحليل المخدرات بحسب نوع المادة المخدرة والفترة التي تعاطي فيها جرعة المخدرات ووقت اجراء التحليل .

2- الصحة العامة للجسم ومدي قدرة الجسم علي تخليص الجسم من السموم بالاضافة الي وزن الشخص المتعاطي وما احتمالية ترسيب المخدرات في الدهون علي عكس الشخص النحيف .

3- بشكل عام فان كان الفرق بين مدة تعاطي المخدرات وبين اجراء التحاليل اكثر من اسبوع فان تأثير المخدر ينتهي من الجسم ولا يظهر في نتائج التحاليل .

4- ان كانت الفترة بين تعاطي المخدرات وبين اجراء التحاليل اقل من اسبوع فان المدة حينها تكون قصيرة خاصة في ظل العوامل الاخري التي تؤثر علي ظهور تحليل المخدرات لاول مرة ومن ثم تصبح النتيجة ايجابية ويظهر تأثير المخدرات في تحليل الكشف عن المخدرات .

5- يظهر تأثير تعاطي مخدر الحشيش لاول مرة في تحليل المخدرات في حال ما اذا كان الكشف عن المخدرات خلال اسبوع من زمن اخر جرعة من التعاطي .

6- اما عن المواد الافيونية من الهيروين والمورفين فان ظهور تأثير المخدرات في التحليل حال تعاطي تلك المخدرات لاول مرة في حال تم اخذ عينة لاجراء التحليل خلال 5 الي 6 ايام .

7- اما عن الترامادول فانه يظهر في تحليل الكشف عن المخدرات في حال تحليل الكشف عن المخدرات من يومين الي اسبوع من تعاطي جرعة الترامادول .

 

المنشطات الجنسية بين المصريين

ما ابلغ لغة الارقام فهي الحقائق التي تثير الدهشة بصورة كبيرة , وعلي حسب التقارير والاحصائيات والتي قد اشارت بان استهلاك المصريين للمنشطات الجنسية بقمية ما يزيد عن مليار ومائة مليون في عام 2016 , وهو قيمة شراء ما يقارب 40 مليون علية من المنشطات الجنسية من مختلف الانواع والاشكال والاحجام , وفي واقع الامر كما هو الحال في تعاطي المخدرات اكثر الفئات العمرية من جملة الشباب والمراهقين .

فان اكثر من يتعاطي تلك المنشطات الجنسية هم من فئة العشرين من العمر  , وبالطبع هم اسهل صيد لتجار تلك المنشطات بحثاً عن الفحولة الجنسية المنشودة .

خلال عام 2017 قد انفق المصريون ما يقارب 310 مليون جنيه سنوياً كل ساعة علي شراء المنشطات الجنسية علي حسب ما ورد عن المركز المصري للاحصائيات الدوائية ومكافحة الادمان , لنعلم الي اي مدي وصلت نسبة تعاطي تلك المنشطات الجنسية بين المصريين ومدي تفاقم المشكلة .

هل تظهر المنشطات الجنسية والرياضية في تحليل المخدرات ففي واقع الامر فان الاكتفاء الذاتي من انتاج المنشطات الجنسية محلياً من الامور التي تدعو الي الاستغراب حيث لا يتم استيراد سوي المادة الفعالة .

 

تأثير المنشطات الرياضية في تحليل المخدرات

في واقع الامر فان تعاطي المنشطات الرياضية كالانادرول والاوكساندرين والديانابول فان تلك المواد والعقاقير المنشطة تظهر في تحليل المخدرات خلال 28 يوم من زمن تعاطي اخر جرعة , ومن هنا علينا الحذر من تناول المنشطات الرياضية فانها في نهاية المطاف تظهر في تحليل المخدرات ومن ثم تعرض الاشخاص الي مسألات قانونية فضلاً عن ان الاشخاص قد يتعرضوا الي الفصل والايقاف عن اللعب لسنوات بسبب تعاطي المنشطات الرياضية  .

تأثير المنشطات الجنسية في تحليل المخدرات

في واقع الامر ففي حال تعاطي المنشطات الجنسية كالفياجرا والسيدين فان تأثير تلك المواد يظهر في تحليل المخدرات خلال 5 ايام من زمن اخر جرعة من التعاطي , ومن هنا فكل من يستعمل العقاقير المنشطات الجنسية بمختلف انواعها عليه ان يحذر بان تلك المواد تظهر في حال عمل تحليل المخدرات في الدم او البول ومن ثم التعرض الي المسألة القانونية والوقوع في مشاكل في العمل قد تتسبب في الفصل .

 

تحليل المخدرات للعسكريين , هل تظهر المنشطات الجنسية والرياضية في تحليل المخدرات

في حقيقة الامر فان وقوع العسكريين في فخ الادمان وتعاطي المخدرات يعني مصيبة كبري , فان الاشخاص العسكريين عليهم مسؤلية كبري ملقاة علي كاهلهم ومن ثم فان تعاطيهم للمخدرات يعني المزيد والمزيد من المخاطر ليس عليهم فقط بل علي الوطن باكمله , ومن هنا فان المؤسسة العسكرية تحرص كل الحرص علي بقاء ابناء العسكرية في اتم الصحة والعافية من جميع النواحي النفسية والبدنية وان يكونوا في حالة مزاجية معتدلة للقدرة علي اتخاذ القرارات بشكل سليم  .

ولان تلك السموم من المخدرات يكون لها تأثير سلبي علي الاشخاص من جميع الجوانب , ولذا فان تحليل المخدرات للعسكريين قبل الالتحاق بالخدمة العسكرية بالاضافة الي عمل تحليل المخدرات للعسكريين والذي يتم بين جميع الضباط والصف والجنود بشكل عشوائي من اجل اكتشاف الشخص والعمل علي عزله وابعاده عن المؤسسة التي لا يمكن ان تقبل بوجود شخص مدمن من المفترض انه من حماة الوطن وبتلك الحالة لن يقدر علي حماية نفسه !

كيفية التخلص من اثار المنشطات الجنسية , هل تظهر المنشطات الجنسية والرياضية في تحليل المخدرات

علينا ان نعي بان التخلص من المنشطات الجنسية يحتاج الي التواصل مع طبيب مختص من اجل التخلص من اثار تلك المنشطات في الجسم , والعمل علي تأهيل الاشخاص من الناحية النفسية والسلوكية , والعلاج بالروحانيات فالادمان مرض والمرض يحتاج الي المتابعة مع العلاج الفعال والامن .

هل تظهر المنشطات الجنسية والرياضية في تحليل المخدرات حيث يتم عمل تحليل اولي للمخدرات من خلال مستشفي  للطب النفسي وعلاج الادمان قبل ان يتم الخضوع الي التحاليل الاجبارية التي تتم من خلال الحكومة او في العمل من اجل التأكد من نتيجة التحاليل واتخاذ اللازم .

مصادر الموضوع

هل تظهر المنشطات في التحليل 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress