Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

مراكز علاج الإدمان في المنصورة

مراكز علاج الإدمان في المنصورة

الحل الأسلم لعدم الوقوع في أيدي جزاري علاج الإدمان ان صح التعبير هو التواصل مع مصحات العلاج المرخصة من قبل الوزارات والهيئات المعنية وبشكل رسمي، حتى نأمن على أبنائنا في طريق العلاج وإن لم يكن هناك مراكز علاج الإدمان في المنصورة فليس الطريق الى التعافى مقتصراً عليها، بل هناك الكثير من عناوين مصحات علاج الادمان في مصر يمكنكم التواصل معها ونحن في الوعي الجديد لعلاج الادمان في مصر مستشفي حكومي مرخص ولدينا خبراء علاج الادمان في مصر والشرق الاوسط .

مراكز علاج الإدمان في المنصورة

لو لم لم تجد بغيتك في مراكز علاج الإدمان في المنصورة فإن هذه ليست نهاية المطاف فإن هناك العديد من مراكز علاج الإدمان الخاصة في مختلف أنحاء الجمهورية والبعد الجغرافي قد يكون عامل إيجابي في طريق التعافي فتواصل معنا من خلال رقم 00201101523499.

ما لا يدركه الكثير أننا وصلنا إلى مرحلة الأزمة الحقيقية، لما وصل إليه المجتمع بسبب انتشار تلك السموم من المخدرات بين جنباته المختلفة، إذ لا يكاد يخلو مكان في مصر إلا وتباع فيه تلك السموم، حتى صارت المخدرات والكحوليات في مصر كالمشروبات الغازية ولا زال المجتمع يئن ويئن من جراء انتشار تلك السموم بين أفراده، خاصة الشباب والمراهقين الذين غرر بهم في هذا الطريق الوعر.

ومن هنا رأينا العديد من مراكز ومصحات علاج الإدمان في المنصورة مستشفيات علاج الادمان في الدقهلية ومن بينها مستشفى الصحة النفسية بالدقهلية مركز طلخا والتي توفر أقسام ثلاث رئيسية لعلاج الادمان لعلاج كبار السن و علاج المراهقين.

ولكن قبل أن تواصل الأسرة مع أي مركز من مراكز ومصحات علاج الإدمان في الدقهلية فان عليها رؤية تراخيص وزارة الصحة، حتي لا ندع أبناءنا في مراكز علاج الإدمان غير المرخصة والكوارث التي تحصل فيها، فان الربح فيها اهم من التعافي ولذا هناك مشاكل كبيرة تحدث بسبب اننا نتواصل مع سلخانات علاج الإدمان الغير مرخصة مثل الكثير من مراكز علاج الإدمان في المنصورة.

للمزيد عن:

علاج الادمان في الدقهلية

علاج الادمان في السويس

علاج الادمان في حدائق الاهرام

مصحة حكومية لعلاج الادمان في المنصورة ، مراكز علاج الإدمان في المنصورة

لا شك أن كثرة البحث عن مصحات و مراكز علاج الإدمان في المنصورة ما هو الا دليل على مدى تفشي تلك السموم من المخدرات بين قطاع عريض من المجتمع، ذاك المرض اللعين الذي يقضي علي الاخضر واليابس ويفتت الاسر ويدمر المجتمع، وياليت شعري أن يعلم كل شاب مقبل على تعاطي المخدرات أن نهاية هذا العالم خطيرة وعواقب الأمور وخيمة .

ولا ريب أن شباب مغيب عقله وضعف بدنه غير قادر على العطاء والبناء ومن هنا فإن الطريق إلى العودة إلى ممارسة الحياة من جديد والإقلاع نهائياً عن طرق الظلام وعالم التشرد ذاك العالم الذي بدايته نشوة ونهايته حسرة لن ينقذنا بعد توفيق الله إلا من خلال مراكز ومصحات علاج الإدمان بالمنصورة وهي الطريق الأسلم والأضمن لعلاج مدمني المخدرات .

ولكن في ظل ندرة مراكز علاج الإدمان في المنصورة في ظل تلك الزيادة الرهيبة في اعداد المدمنين فلن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذا الارهاب الخفي القاتل بل علينا السعي من خلال مصحة حكومية لعلاج الادمان او غيرها من مراكز علاج الإدمان بالقاهرة المراكز الخاصة التي تقدم أفضل خدمات علاجية للمرضى والوصول بهم الى اقصى درجات التعافي، واعادتهم الى ممارسة حياتهم بشكل طبيعي بعيداً عن هذا الطريق المظلم.

مركز زمزم المنصورة للصحة النفسية وعلاج الإدمان المنصورة

أحد مستشفيات علاج الادمان في المنصورة وأحد المراكز العلاجية التي تقدم خدمات العلاج تحت إشراف الدكتور المهدي، ووجود قسم لعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية مع قسم خاص لتأهيل المدمنين ودار نقاهة ووحدة علاج سلوكي للاطفال يعد مركز زمزم للصحة النفسية وعلاج الإدمان فرع أحمد ماهر.

ويوفر المركز اقامة كاملة للمرضى، ولكن بالطبع السعة محدودة ومن هنا نرى الكثير من أبناء المنصورة يرغبون في العلاج من خلال مصحات علاج الإدمان بالقاهرة والمجيء الى العاصمة والسبب الاخر هو ان البعد الجغرافي له دور كبير في علاج مدمني المخدرات فبعدهم عن المنصورة عامل ايجابي، مع خبرة وقوة الأطباء في القاهرة وارتفاع نسب الشفاء في مصحات علاج الإدمان بالقاهرة عامل آخر على إقبال الأشخاص على العلاج بها.

ونحن في مستشفى الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان أحد اشهر المراكز العلاجية والتي تضم لفيف من خبراء الطب النفسي وعلاج الإدمان، من خلال إشراف الدكتور عمرو يسري مع استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان د/ داليا شاور مع لفيف من خبراء علاج الادمان.

أفضل دكتور لعلاج الإدمان في المنصورة

قرار التعافي من الإدمان من أهم قرارات المدمن في حياته لأنها سبيل النجاة والعودة الي الحياة من جديد والخلاص من هذا العالم المظلم، وهناك تساؤلات عن مراكز علاج الإدمان في المنصورة لأن مرض الإدمان من الأمراض المزمنة والمعقدة فان البحث عن افضل دكتور لعلاج الإدمان المنصورة أمر طبيعي كما هو الحال في جميع الأمراض، جميع الأشخاص يرغبون في الطبيب المميز وصاحب الخبرات العالية في العلاج، ولكن هل يوجد مراكز علاج الإدمان في المنصورة.

حتى في حال الرغبة في الإقامة في المراكز العلاجية فإن علينا البحث عن أفضل مصحات علاج الإدمان بالمنصورة وإن لم يكن هناك ما نبغاه فعلينا السعي من خلال غيرها من مصحات ومراكز علاج الإدمان الأخرى حتى لو تطلب الأمر السفر بعيداً عن المحافظة فإن الطريق الى التعافي يحتاج منها إلى مثابرة وروح وعزيمة.

مراكز علاج الإدمان في المنصورة من الأهمية بمكان، فرحلة علاج الإدمان لن تكون مفعمة بالورود بل يحتاج الشخص المريض والأسرة إلى التضحية، ونحن في مستشفى الوعي الجديد لعلاج الادمان نقدم أيدينا لكل شخص قد وقع في طريق الادمان من أبناء المنصورة ويحتاج الى افضل مركز لعلاج الادمان في مصر بأيدينا في يدك و معك وبجوارك ولن تكون بمفردك في طريق العلاج، فتواصل معنا مع مستشفى الدكتور عمرو يسري لعلاج الإدمان عوضًا عن ندرة مراكز علاج الإدمان في المنصورة.

وعليك أن تضع نصب عينيك دوماً أن التعافي لا يشترط أن يكون المريض قريباً من الأسرة فهناك من يترك دولته بالكلية سعيا وراء التعافي فهو يبحث عن أفضل مصحة لعلاج الإدمان في العالم ولا اقول مركز لعلاج الإدمان في مصر فحسب .

مستشفى المطار لعلاج الإدمان

تعد مستشفى المطار لعلاج الإدمان من أشهر مستشفيات علاج الإدمان بالمجان في مصر، وكثير من الأشخاص يرغب في العلاج من خلالها لما تحوي المستشفى من فريق علاجي متكامل وخبراء علاج الادمان في مصر، والمستشفى تعمل يومياً من 9 ص حتي 5 م، وبها عيادات الخط الساخن الذي يتم التواصل معه من خلال رقم 16023، ويوجد في مستشفى المطار لعلاج الادمان قسم خاص لعلاج الادمان للبنات، وجميع الخدمات المقدمة بالمجان وفى سرية تامة.

ولكن كما نؤكد دوماً بأن الطابور في طريق العلاج بالمجان قد يكون طويلاً والمرض لن ينتظر وعلينا السعي في طريق أخرى من أجل التعافي وهذا ما نصبو اليه من خلال مستشفيات علاج الإدمان والمصحات العلاجية الخاصة، ولا تقلق بشأن تكلفة واسعار مصحات علاج الإدمان فان ما يهمنا في المقام الأول الربح والوصول بالمريض إلى مرحلة العلاج من الإدمان.

مستشفى أجياد لعلاج الادمان في المنصورة

من بين مستشفيات علاج الإدمان بالمنصورة هي مستشفي أجياد لعلاج الإدمان بالمنصورة، والتي تسعى إلى تقديم خدمات علاج الإدمان للأشخاص بالمحافظة والمحافظات المجاورة بالدلتا من أجل تخليصهم من شرك الإدمان واعادتهم الى المجتمع وانقاذهم من هذا الطريق الوعر، وتقع مستشفى أجياد للصحة النفسية وعلاج الإدمان بطريق طلخا دمياط في الكيلو 8 امام كفر الطويلة مركز طلخا بالدقهلية، فمع انتشار وتفشي الإدمان بتلك الصورة المروعة في مصر والتي وصلت نسبة التعاطي بها الى 10% يعني قرابة عشر المصريين يتجرع تلك السموم من العقاقير والمواد المخدرة .

كما ان هناك نسبة 5% أو أكثر وصلوا الى مرحلة الإدمان على تلك السموم ولا يستطيعون ممارسة حياتهم الي بعد تعاطي المخدرات ومن هنا ظهرت الجريمة وطفت على السطح بصورة يندى لها الجبين، وأصبح هناك قرابة 5 مليون شخص مصري يحتاج الى مصحات علاج الإدمان، لذا فمنذ متى نسمع قبل العشر سنوات الاخيرة عن مستشفيات علاج الإدمان بالمنصورة ومراكز علاج الإدمان في الدقهلية إلا أنه مع انتشار المخدرات في المجتمع ووقوع الكثير من الأفراد في شباك الإدمان إذ لا يمر يوم إلا وهناك مخدرات جديدة قد عمت بها البلوى ووقع كثير من الشباب في هذا الطريق بحثاً عن نشوة لا تكاد تبقى لدقائق.

الا ان الفضول وحب التجربة وحسن الترويج لتلك السموم المدمرة كانت سبب كبير في اقتحام الاشخاص اسوار الممنوع، وعلينا ألا نترك ابنائنا وفلذات أكبادنا في هذا الطريق الوعر بل علينا أن نسعي في طريق علاجهم من هذا الطريق المظلم قبل فوات الأوان، ومن هنا فلا تتوان ولا تتردد في التواصل معنا من خلال أفضل مستشفى لعلاج الادمان في مصر مع مستشفى الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان.

أشهر عناوين مصحات علاج الإدمان في مصر

لم نكن نسمع كثيراً في القرون الماضية عن العديد من عناوين مصحات علاج الإدمان في مصر أو مراكز علاج الإدمان في المنصورة، فقد كان الأمر مقتصراً علي بعض المراكز العلاجية التي توفرها الدولة من أجل علاج مدمني المخدرات بالمجان مثل مستشفي العباسية مستشفى الخانكة.

ولم يكن هناك مصحات علاج الإدمان في مصر خاصة ولم يستدع الأمر أن يتم إنشاء المراكز العلاجية، لكن في ظل الانتشار الرهيب للمخدرات وإقبال الشباب والمراهقين بشكل خاص فضلاً علي اقتحام الفتيات والسيدات لاسوار الممنوع الأمر الذي أدي إلى وقوع ملايين الاشخاص في فخ وحظيرة الإدمان علي المخدرات وكما يقال بأن الحاجة أم الاختراع.

ومن هنا فإن الحاجة إلى إنشاء مصحات علاج الإدمان في مصر كانت نتيجة الملايين الذين غرر بهم في طريق التعاطي والإدمان وأصبحنا نرى مصحات علاج الإدمان في الإسكندرية ومراكز علاج الإدمان في المنوفية و مصحات علاج الادمان في الإسماعيلية ولا تزال الدولة تسعى في طريق عمل مصحة لعلاج الإدمان بالمجان في كل محافظة من محافظات مصر وتحديدًا  بتوفير مراكز علاج الإدمان في المنصورة.

الخاتمة

مراكز علاج الإدمان في المنصورة حتى الآن لم تكن الخيار الأفضل لعلاج مرضى الإدمان، على الرغم من الجهود المبذولة من المسؤولين والمتخصصين في هذا المجال إلا أنه مع اندلاع الإدمان في جميع أنحاء البلاد بين جميع الفئات ذات الأعمار المختلفة، أصبح هناك أعداد كبيرة من المُدمنين في قائمة الإنتظار لأن مساحة المستشفيات لم تسع لاستقبال هذا العدد الكبير من المُدمنين.

فضلًا عن غياب الخبرة الكافية في علاج الإدمان وعدم مواكبة التطور في مجال الإدمان واستخدام أفضل البروتوكولات العلاجية الحديث في تشخيص الحالات للعلاج من الإدمان وإدارة أعراض الإنسحاب دون ألم في وقت قياسي.

لذا الحل الوحيد والأمن لعلاج الإدمان والقضاء على تلك الظاهرة في محافظة الدقهلية، هو الاستعانة وطلب المُساعدة من أفضل المُستشفيات بمصر لعلاج جميع الحالات وتحقيق أفضل النتائج وخروج دفعات كثيرة تعافت بالفعل من الإدمان، وتعد مستشفى ميديكال الخاصة بالدكتور عمرو يسري هي أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في مصر والعالم العربي، حيث تتميز بالخبرة الكافية في علاج الإدمان والمساحة الواسعة التي تسع أكبر عدد من المرضى مع الحرص على استقبال عدد محدود في كل غرفة وتخصيص غرف فردية للمرضى.

مصدر 1

مصدر 2

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress