تخطى إلى المحتوى

مراكز علاج الادمان في مصر الجديدة

تعد مراكز علاج الادمان في مصر الجديدة وغيرها من المراكز العلاجية هي حجر الأساس في طريق التعافي , وهي البيئة العلاجية اللازمة للتخلص من شراك وعبودية المخدرات , والقدرة علي العودة إلي الحياة من جديد بعيداً عن طريق الظلام .

ولأن مصر أصبحت بالفعل تعاني الأمرين من هذا السيل الجارف المتمثل في تعاطي المخدرات , ولكن هذا لا يعني أننا نقف مكتوفي الأيدي أمام هذا الخطر الذي قد يدمر أرجاء المعمورة , ومن ثم فقد قامت الدولة بتوفير العديد من مراكز علاج الادمان التي ستساعد بلا شك في العمل علي خلق مجتمع خالي من المخدرات .

لا تظنن أن أمر التعافي هيناً ولا تظنن أن الطريق إلي الخلاص من عبودية المخدرات مستحيلاً , فالوقوع في حظيرة الإدمان في ظل انتشار مثل تلك الأنواع من المخدرات صار يخيف الجميع فقد وصلنا إلي زمن ديلفري توصيل المخدرات للمنزل , ولكن هذا لا يعني أنه يستحيل النخلص من الادمان فبإذن الله وبحوله وقوته وتوفيقه سنكون خير يد عون لك لإعادتك إلي الحياة من جديد .

افضل مستشفي ادمان في مصر الجديدة ؟

علينا أن نعي تماماً أن هناك العديد من المراكز العلاجية التي تعمل تحت بير السلم وغير مرخصة ومن هنا تأتي المشاكل والعقبات في طريق التعافي , ومن ثم علينا ألا نتوان لحظة في البح عن الأماكن العلاجية المرخصة والتي تضم الخبراء والمختصين حتي نصل بالمرضي إلي أقصي درجات التعافي والعلاج من الادمان والقدرة علي تخليصهم من تلك العبودية المقيتة التي يعيشون فيها , وعلينا أن نعلم تمام العلم أن تراخيص مزاولة المهنة في تلك الأماكن العلاجية من الأهمية بمكان لأنها تضمن لك أن يكون الشخص المريض في مكان أمن وتطمئن عليه من أن يسعي في طريق الهروب أو غيرها من المشاكل التي تحدث حال الحاقه بمكان غير مرخص .

مراكز علاج الادمان في مصر الجديدة

مراكز علاج الادمان في مصر الجديدة

مستشفي ادمان في مصر الجديدة  

لا شك أن الادمان علي المخدرات من الآفات المزرية التي قد زاع صيتها , حيث ينحرف الكثير إلي هذا الطريق الوعر والعالم اللعين , ومن هنا قد تم توفير مراكز وأماكن علاج الادمان في مصر حتي تكون ملجأ لأولئك الذين يريدون التعافي من هذا الوباء القاسم للظهر .

ولكن في حقيقة الأمر في ظل ندرة المراكز العلاجية فهناك كثير من الأشخاص قد لا يجدوا ما يخلصهم من طريق التعاطي , ومن هنا نقول حافظوا علي أبنائكم وحافظوا علي ذويكم وخلصوا أنفسكم من تلك العبودية المقيتة والعالم المدمر .

نقول لكل من وقع في طريق الإدمان علي المخدرات ليست نهاية المطاف وسيكون هناك بوابة للتعافي بأقل تكلفة علاج ادمان فمعنا سوف تتخلص من عبوديتك للتعاطي .

ليس فقط مراكز علاج الادمان في مصر الجديدة هي الحل الأمثل لتعاطيك فقد يكون بعدك عن تلك البيئة التي قد تعاطيت فيها المخدرات هو الحل الأمثل والضرروي في تلك الأونة , ومن هنا فإننا نقدم أيدينا إليك لتخليصك من هذا الطريق الوعر والعمل علي إعادتك إلي ممارسة حياتك من جديد بعيداً عن فخ التعاطي .

مستشفي الصحة النفسية الطواريء النفسية في مصر الجديدة

تعد مستشفي مصر الجديدة للصحة النفسية وعلاج الإدمان أو مستشفي الصحة النفسية والطواريء النفسية والتي تعرف بـ مستشفي المطار لعلاج الادمان المتطورة , وهي أفضل المستشفيات الحكومية في مصر في مجال علاج الادمان , وتتبع الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان في وزارة الصحة والسكان وتقدم جميع خدمات علاج الادمان مجاناً .

هل يلزم مركز لعلاج الادمان في مصر الجديدة ؟

قد يكون الباحثين عن مراكز علاج الادمان في مصر الجديدة من أهل المنطقة بالفعل , وربما بعضهم يبحث عن مكان مستشفي المطار لعلاج الادمان لعدم قدرته علي توفير اسعار مراكز علاجية تلبي طلبه في الوصول للتعافي .

علينا أن ندرك أنه لا يلزم قرب المكان العلاجي من الشخص المريض وسكنه , ولكن الأهم أن نصل إلي أفضل مكان لعلاج الادمان قادر علي تخليص الشخص من تلك العبودية المقيتة , ومن هنا لا يشترط أن تصل إلي مراكز علاج الادمان في مصر الجديدة .

ما هو عنوان مستشفي المطار لعلاج الادمان ؟

أما عن مستشفي المطار لعلاج الادمان فتقع في شارع العروبة طريق المطار بجوار المجمع الاداري لمصر للطيران خلف بنزينة التعاون بجوار موقف الأتوبيس في القاهرة .

أما عن الخدمات المقدمة فتشمل الحجز الداخلي رجال وسيدات مع قسم ازالة السموم من الجسم وقسم للتأهيل النفسي والرعاية النهارية .

لكن في حقيقة الأمر لا زال قطاع عريض من المدمنين والمرضي وأسرهم بشكل خاص لا يرغبون التعافي والعلاج من الادمان من خلال مراكز علاج الادمان المجانية الحكومية , لاعتقادهم بعدم الكفاءة التي يتم تقديمها من خلال مراكز علاج الإدمان الخاصة .

مراكز علاج الادمان في مصر الجديدة ربغة الكثيرين وهذا راجع بشكل كبير إلي قربها من مكان السكن للأسرة ولكن هذا الخيار غير صحيح علي الإطلاق .

مركز أبو رجيلة لعلاج الادمان و مراكز علاج الادمان في مصر الجديدة  ؟

بداية نقدم خالص التعازي لأسرة الأستاذ فؤاد أبو رجيلة الذي توفاه الله في الأشهر القليلة الماضية في عام 2021 , وبالطبع كان لمؤسسة أبو رجيلة في مساعدة الكثير من المرضي من مدمني المخدرات في الوصول للتعافي وهي من أقدم مراكز علاج الادمان في مصر بقيادة ا فؤاد رحمه الله .

ولكن قد تم اغلاق الكثير من مراكز علاج الادمان في التجمع الخامس والتي كان من بينها مؤسسة أبو رجيلة لعلاج الادمان .

أفضل مكان لعلاج الادمان في مصر ؟

هناك العديد من المعايير التي يجب ان نضعها في الحسبان للخلاص من طريق الإدمان , أولها حسن اختيار المركز العلاجي للوصول إلي المصحة العلاجية التي بالفعل تساعدك في التخلص من طريق الإدمان , ومن هنا فإننا نرشح لك مستشفي ادمان مرخص وبيئة علاجية تساعد علي التعافي في ظل ما تمتلكه من مقومات التعافي .

مستشفي دكتور عمرو يسري في حدائق الأهرم مستشفي ادمان مرخص وبها ثلة من الخبراء والمختصين وبها فريق علاجي متمكن وتمريض متمرس مع الاقامة الفندقية الفاخرة , مع تعدد برامج علاج الادمان , وغيرها من العوامل التي ستكون محاور قوة في طريق التعافي .

مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان هي سبيلك بإذن الله للوصول إلي مرحلة التعافي والخلاص من تلك العبودية المقيتة والعمل علي إعادتك إلي حياتك من جديد بعيدا عن عالم الظلام  , فلا تتوقف عند مراكز علاج الادمان في مصر الجديدة بل هناك العديد من الاماكن العلاجية المؤهلة التي تساعد علي الوصول إلي مرحلة تعافي واتزان وتساعدك علي التخلص من عبودية المخدرات  ,تواصل معنا في سرية تامة وسنكون خير معين لك .

مقالات ذات صلة

 مراكز علاج الادمان في الشرقية

مراكز علاج الادمان في قنا

مستشفي ادمان في المنيا

مصحات علاج الادمان 

2 فكرتين بشأن “مراكز علاج الادمان في مصر الجديدة”

  1. هل المستشفى تقوم بعمل تقارير رسميه مختومه بختم النسر لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة حيث أن بنتي داون ومحتاجه هذه البطاقه

    1. نعم يتم ذلك في المصحة من خلال كوننا مصحة مرخصة من الصحة والبيئة والعلاج الحر والمجتمع المدني
      يمكنم التواصل معنا من خلال رقم 00201101523499

Average
5 Based On 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.