طريقة صنع مخدر الشادو

  • بواسطة

طريقة صنع مخدر الشادو بين الحقيقة والوهم ,ذاك المخدر الذي قد عمت به البلوي وانتشر في المجتمع مثل النار في الهشيم وأصبح له دوي مروع في ظل اقبال الشباب علي شراء الشادو مع رخص سعره وإمكانية الحصول عليه , أما عن تصنيع الشادو في المنزل فتلك العبارات التي انتشرت بشكل كبير في تلك الأيام ولكن علينا أن نعي حقيقة الأمور تماماً وأن نعلن بأننا أمام مخدر فتاك يؤدي إلي تدمير الحالة الصحية بشكل تام فضلاً عن أضرار الشادو علي الأسرة والمجتمع ككل .

بداية دعنا نتعرف علي مخدر البودر  ,  طريقة صنع مخدر الشادو ؟

لا شك أن طريقة صنع مخدر الشادو أو البودر تجعلنا نتطرق إلي التعرف علي ماهية هذا المخدر القاتل الصامت فماهو مخدر البودر ؛ فما هو إلا إدمان جديد من نوعه بل إنه لو صح التعبير جيل جديد من الادمان فقد تفشي في المجتمعات كالنار في الهشيم فلا يكاد يمر يوم إلا وهناك المئات من الشباب ومن يغرر به في طريق الإدمان وعلينا أن نعي بأن مخدر البودر الشادو ليس الشبو الكريستال ميث وليس هو مخدر البودرة كالهيروين والكوكايين فنحن أمام نوع أخر من المخدرات .

في واقع الأمر البودر ما هو إلا مخدر فتاك وقاتل ومدم مخدر جديد يجتاح سوق المخدرات في مصر ويدمر الشباب بل ويدمر المجتمع , انه مخدر البودر ويسمى ايضا الشادو ؛ ويعمل ذلك المخدر على تغيير كلي في عقل الإنسان ويتسبب في إصابة الأشخاص بالاضطرابات النفسية والذهانية بل ربما يكون الشادو ذاك البودر الفتاك من أهم أسباب اصابة المدمن باضطراب نفسي مصاحب له طيلة حياته .

#البودر يعتبر البودر بديل قوي وفتاك لمخدر الاستروكس ولذلك هما وجهان لعمله واحدة , فما أن يقل وجود مخدر إلا ويظهر أخر فتاك ومدمر وقاتل فلنعمل علي حماية أبنائنا من تلك السموم الفتاكة ..

ماهو مخدر البودر (الشادو)  طريقة صنع مخدر الشادو ؟

دعنا نتعرف علي مخدرالشادو الذي عمت به البلوي في جل المجتمعات العربية , فما هو مخدر البودر هو السؤال الأكثر شيوعًا في سوق المخدرات  فهو من المخدرات المدمرة التي تعمل علي تخدير الجهاز العصبي المركزي مثل غيره من أنواع المخدرات وان كان بصورة أصعب وأقوي وأشد فتكاً فهو يشبه الاستروكس والكريستال ميث ويعده الكثيرين بأن المخدر القاتل الصامت .

 ماذا يحدث حال تعاطي مخدر البودر ؟

طريقة صنع مخدر الشادو  , وعندما يتم تعاطيه يرى المتعاطي اشياء ليست لها وجود بالمرة وهو ما يحدث تماماً حال تعاطي الاستروكس وغيره من أنواع المخدرات المدمرة التي تؤثر في التو واللحظة علي العقل وتؤدي إلي حدوث الهلاوس ما يجعل متعاطي الشادو يلاحظ أشياء لا وجود لها بالمرة .

وذلك كما وصفه البعض ممن لجؤا سريعاً الى العلاج والبدء مبكراً في علاج إدمان البودر له دور كبير في الوصول إلي مرحلة التعافي والعمل علي التخلص من هذا الارهاب الخفي والعالم المدمر ولكن علينا أن نسعي في طريق العلاج من البودر من خلال الخبراء والمختصين في مراكز علاج الإدمان .

ومن أبرز أعراض تعاطي الشادو البودر الفتاك أن متعاطيه لا يدرك مكانه أو مايحدث من حوله ويمكن أن يُحدث ذلك له صدمه في الجهاز العصبي بعد التعاطي أو بشكل ادق من الممكن جدا أن يحدث له خلل في وظائف العقل ولا ترجع الى ما كانت عليه في السابق يعني أن متعاطي الشادو يمكن أن يكون مريض نفسي أو ذهاني طيلة حياته، ومن الممكن ايضًا أن يسبب الوفاة   , يعني أننا أمام أخطر أنواع المخدرات التي تسبب الوفاة ..

ما هي أضرار تعاطي الشادو ؟

طريقة صنع مخدر الشادو  , أما عن أضرار تعاطي الشادو أو ما يعرف بين قطاع عريض من الاشخاص بالبودر فحدث ولا حرج عن تلك الأضرار الصحية الوخيمة فضلاً عن الأضرار الأسرية والإجتماعية والمجتمعية والمادية ولكن لا شك أن أضرار البودر علي الصحة هو الأهم في حديثنا عن علاج إدمان البودر , إذ أن تصنيع المخدرات دون وعي يؤدي للكثير من المتاعب  .

حيث تختلف المخدرات الطبيعية عن المخدرات الصناعية، الفرق يكون الضرر على المدى القصير أو المدى البعيد وكلاهما يتحقق في تعاطي تلك السموم من المخدرات ، ولنعي تماماً بأن إدمان البودر يعتبر إدمان بدرجة شديد ويحتاج علاج فعال من خلال المراكز العلاجية المختصة وليس كما يعتقد البعض علاج إدمان البودر في البيت فما هو إلا طريق فيه الفشل أقرب للشخص من شراك نعله ..

دعنا نتعرف علي غيض من فيض من تلك الأضرار والمخاطر التي يتسبب فيها الشادو أو البودر علي جسم الإنسان والتي تتمثل فيما يلي :-
1-أمراض القلب تتراوح من عدم انتظام ضربات القلب إلى النوبات القلبية ..2-الهذيان والهلاوس وتلك الحالة من أبرز أعراض تعاطي الشادو التي يلاحظها أفراد الأسرة حيث يعتقد رؤية أشياء لا وجود لها علي أرض الواقع ..
3- عدم التوازن ونقص المناعة وهي من مخاطر واضرار تعاطي الشادو .
نقص المناعة.
4-الغثيان وآلام البطن، والتي يمكن أن تؤدي أيضًا إلى تغيرات في الشهية وفقدان الوزن

.5-عدم الإدراك والقدرة على التركيز مما يلاحظ فشل دراسي ذريع لمدمن الشادو ..
6-اضطراب في الجهاز التناسلي ولعله من أقل أنواع المخدرات التي تؤدي إلي ذلك ..
7-آلام في المعدة والجهاز الهضمي بسبب مكونات الشادو الفتاكة ..
8-مشاكل في الذاكرة والانتباه واتخاذ القرار، مما يجعل الحياة اليومية أكثر صعوبة فيكون لديه اضطراب في الذاكرة علي المدي القريب والبعيد ..

 ما هي أضرار تعاطي الشادو النفسية ؟.

في حقيقة الأمر فإن أضرار تعاطي الشادو المخدر الفتاك لا تقتصر علي الأضرار الجسدية فحسب بل إنها تمتد لتشمل الحالة النفسية ومن أبرز الأضرار والمخاطر التي يتسبب فيها تعاطي الشادو علي الحالة النفسية ما يلي ( الاكتئاب ,  السلوك العدواني ,  الجنون , الاندفاعية , الفصام الحاد )

ما هي أضرار البودر الاجتماعية ؟

طريقة صنع مخدر الشادو تجعلنا نتطرق إلي كل ما يتعلق بالمخدر كي لا يسعي الأشخاص إلي التفكير في تصنع هذا القاتل , فكثير من الأسر تتصل بنا يومياً من أجل مساعدتهم في علاج مدمن البودر فهو شخص عنيف ويتسبب في حدوث الأذي لمن حوله ويسرق ويفعل الأفاعيل في أسرته ومن هنا فنحن أمام أحد أنواع المخدرات التي تتسبب في أضرار وخيمة علي الحالة الإجتماعية للأسرة , بالإضافة إلي ما أشرنا إليه أننا أمام أحد اكثر انواع المخدرات الفتاكة.

تصنيع مخدر البودر ؟

خدعوك فقالوا إمكانية تصنيع مخدر البودر في البيت , فما هي إلا إكذوبة فما يتم تصنيعه في البيت من مخدرات هي عبارة عن مبيدات حشرية ومواد غير معلومة المصدر تتسبب في تدمير الجسم والعقل معاً .

وفي واقع الأمر يتم تصنيع البودر من ثلاث مواد قانونية ولا علاقة لكل مدة باخري، تشمل مكونات البودر المستخدمة ( الكتامين، الاسيتون، لبن بودر ) وهي مكونات لعل الكثير منا لم يسمع عنها ولكن المختصين يعلمون مدي تأثير تلك السموم وأضرارها ولكن لتعم الفائدة سوف نقوم بتعريف مكونات البودر حتي يكون الجميع علي وعي ودراية بما يتعاطاه فلربما تكون تلك المعلومات بوابة اقلاع أحدهم عن هذا الطريق المظلم الوعر .

؛ ومن هنا يمكنك التعرف على مكونات كل من العناصر النشطه في مخدر البودر ؛ وهما الاَتى:

أولاً الكيتامين : يحث يستخدم الكتامين في تخديدر الحيونات ويتم اضافة الكتامين ايضا للتخدير في الجرحات الحرجة .

.

ثانياً الأسيتون :  وهو من أشهر المواد التي تستعمل في ازالة طلاء الاظافر ويتم اضافة الاسيتون لـ مخدر البودر ويحتوي الاسيتون علي عدة مواد خطيرة ومن الممكن ان تسبب مضاعافات غير متوقعه، وتشمل:

الأسيتون (كربون، هيدروجين، أكسجين) ,  إيثيل أسيتات ؛ سائل عديم اللون وقابل للاشتعال ,  بوتيل أسيتات ؛ إنتاج اللك ,  مركب كيميائي بترولي يحتوي على لاكتام ,  أنهيدريد فثاليك ؛ مصنوع من مادة بلورية .

.

ثالثاً لبن البودر :-  يتم اضافة لبن البودر لمخدر البودر لإعطاء المخدر الشكل المألوف , وهو مادة يتم تصنيعها في معامل مخصصة ويتم تصديرها إلي البلاد العربية بهدف افساد وتدمير عقول الشباب وهي من الحروب التي تشن علي أبنائنا ..

ما هو الأسم الحقيقي لمخدر الشادو وما هو سعره ,طريقة صنع مخدر الشادو  ؟

احد اهم اسباب انتشار ذلك المخدر المميت بين متعاطي المخدرات، هو رخص سعره ففي واقع الأمر سعر مخدر البودر لا يقارن مع غيره من أنواع المخدرات في ظل قوة المفعول وتأثيره القوي علي المتعاطي مما يجعله الخيار الأول لكثير من متعاطي المخدرات ومن ثم نري انتشار البودر بصورة كبيرة في الأحياء الفقيرة ومن أشهر أماكن انتشار البودر في مصر :

1-المنصورة فهي من أكثر أماكن انتشار مخدر البودر الشادو في مصر .

2-انتشار الشادو في منطقة عين شمس بالقاهرة وهي من الأحياء الفقيرة ولكن رخص سعر الشادو جعله متفشي بين الشباب بصورة مروعة .

3- انتشار الشادة في صعيد مصر ولا يكاد يمر يوم إلا وهناك مكالمات هاتفية من أجل مساعدة الأسر التي لديها شخص يتعاطي تلك السموم الفتاكة من أنواع المخدرات .

من أهم العوامل التي كان لها دور كبير في انتشار تلك السموم من المخدرات وخاصة مخدر الشادو كثرة الاسماء التى يتداول من خلالها، ولذلك غير موضوع تحت الرقابة من الجهات المسؤلة في الدوله من قبل وزارة الصحة، ومن اهم اسماء مخدر البودر ( بودر – شادو – بودره بيضه – سجاره بودر).

و أما عن سعر مخدر الشادو فإن سعر الكيس الواحد من 40 جنية الي 60 جنية وهذا السعر قريب جدا من سعر مخدر الاستروكس ؛ لذلك هما الاثنين وجهان لعملة واحدة كما يري الكثيرين ..

 

الخلاصة :-

حين يكون الجديث عن طريقة صنع مخدر الشادو  يُعد مخدر البودر أحدث أنواع المخدرات انتشارا في مصر وأكثرها تفشياً بين الشباب بالرغم من أضراره ومخاطره وتأثيره علي الحالة الصحية الجسدية والنفسية علي حد سواء  ؛ وفي الأونه الأخيره شهدت مراكز علاج الإدمان الكثيرين من متعاطي ذلك المخدر اللعين الفتاك المدمر وأكثر الأشخاص المستخدمين له هما المراهقين الأقل من سن 18 عاما . وأما ما يشار حول تصنيع مخدر الشادو فما هو إلا طريق للموت المحقق فإياك ثم إياك أن تسعي في طريق تصنيع المخدرات فستتعرض للعقوبات الرادعة بالإضافة إلي  أن تلك السموم من المخدرات الفتاكة تتسبب في موت الشباب فإياك أن تتسبب في تدمير جيل من شباب الأمة .

موضوعات متعلقة

ما هو مخدر الشبو ؟

مراكز لعلاج ادمان الشادو

تنظيف الشبو من الجسم 

علاج ادمان الشبو 

الفرق بين الهيروين والشبو

علاج ادمان الميث في الكويت

علاج ادمان الشادو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *