Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

علاج الفتور الجنسي بالأعشاب

علاج الفتور الجنسي بالأعشاب

علاج الفتور الجنسي وغيره من المشاكل الجنسية بالأعشاب من العلاجات الفعالة التي لا تتعارض مع العلاج الدوائي والجراحي , فلو كنت تعاني من مشكلة في العلاقة الزوجية , فلا داعي للقلق فهناك العديد من الأعشاب التي يمكنك الاعتماد عليها والتي تساعد في علاج الفتور الجنسي وعلاج الضعف الجنسي والتي سوف نتطرق إليها من خلال تلك المواضيع .

في بعض الحالات يمكن أن يكون للأعشاب في علاج الفتور الجنسي , حيث أن هناك العديد من أنواع الأعشاب التي ثبتت فاعليتها في هذا الأمر , حيث تزيد الرغبة الجنسية وتقوم بتهدئة الأعصاب والتخلص من التوتر والقلق والتي تؤثر علي قدرة الرجل في ممارسة العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة , ولكن قبل أن نتعرف علي علاج الفتور الجنسي والمشاكل الجنسية فسوف نتعرف علي أسباب الفتور الجنسي وكيفية التخلص من المشكلة نهائياً لخلق حياة زوجية سعيدة .

ما هي أسباب الفتور الجنسي ؟

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلي الفتور الجنسي عند الرجال وسوف نخبرك بأهم الأسباب التي تشتمل علي ما يلي : –

1-الإرهاق المستمر , حيث أن كثرة العمل والضغوطات ومشاكل الحياة ينهي الطاقة الموجودة في الجسم , مما يصعب من المهمة علي الرجل , وحينها يحتاج الشخص إلي الراحة والتخلص من التوتر لاستعادة القدرة الجنسية .

2-النوم المتقطع, ففي واقع الامر فإن عدم القدرة علي الانتظام في النوم يؤثر بشكل سلبي علي العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة والتسبب في الفتور الجنسي , فإن لم يأخذ الرجل قسطاً كافياً من النوم فسيكون له تأثير سلبي كبير علي مستوي هرمون التستوستيرون  .

3- انخفاض هرمون الذكورة وهو من المشاكل المتعلقة بالفتور الجنسي ومن أسبابه الواضحة , ففي ظل انخفاض مستوي هرمون الذكورة تصبح لدي الشخص رغبة جنسية أقل بخلاف من لديه الهرمون في مستواه الطبيعي .

علاج الفتور الجنسي بالأعشاب حيث تتسبب في حدوث ضعف الانتصاب ويمكن للرجل أن يتعرف عليها من خلال عمل الفحوصات , ويتم علاج الانخفاض من خلال العمل علي خفض الوزن مع تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تفيد في تلك المشكلة ولكن يجب الرجوع إلي المختصين لاخبارك بالعلاج المناسب .

4-العلاقة بين الفتور الجنسي وممارسة العادة السرية , حيث أن العادة السرية تؤثر بشكل كبير رغبة الرجل في ممارسة العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة حيث انه يجد متعته واكتفائه في ممارسة تلك العادة , ومن هنا لكي يتم علاج الفتور الجنسي لدي الرجل فيجب أن يتم علاج الأسباب المؤدية إليه ويحتاج علاج إدمان العادة السرية إلي العلاجات النفسية بشكل كبير قبل اللجوء إلي العلاج الدوائي .

ما هي أشهر الأعشاب المستعملة في علاج الفتور الجنسي ؟

هناك العديد من الأعشاب التي لها دور كبير في التخلص من حالة الفتور الجنسي , والتي تشتمل علي ما يلي :-

1-استعمال الحلبة , حيث تعد الحلبة من أبرز الأعشاب التي تساعد بشكل كبير في علاج الفتور الجنسي وهو من أشكال الضعف الجنسي , وكما تساعد الحلبة بشكل كبير في العمل علي تحسين الصحة الجنسية بشكل عام , ولو استعملت الحلبة المطحونة مع العسل فهي لها دور كبير في علاج المشاكل الجنسية عموماً  .

أما عن كيفية استعمال الحلبة في علاج الضعف الجنسي فمن خلال غلي مقدار من بذور الحلبة في الماء والانتظام علي شرب كوب يومياً وخلال بضعة أسابيع سوف تتحسن الرغبة الجنسية لديه .

2-الهيل , حيث يستعمل الهيل في العمل علي معالجة الضعف الجنسي والفتور وكذلك علاج ضعف القذف , فهو يحتوي علي مادة السينيول التي تساعد في زيادة تدفق الدم للأعضاء التناسلية.

علاج الفتور الجنسي بالأعشاب فمن هنا يتم العمل علي زيادة الرغبة الجنسية ,و بنفس طريقة الحلبة التي قد أشرنا إليها يتم عمل الهيل , ولا مانع من استعمال أكثر من نوع من الأعشاب من أجل علاج الفتور الجنسي للرجال .

3-عشبة الجنسنج , حيث تتميز تلك العشبة بالمفعول القوي والفعال وهي من أشهر انواع الأعشاب ومن بين فوائدها أنها تساعد علي زيادة الرغبة الجنسية حيث أن لها تأثير مشابه للهرمونات الجنسية .

كما أنها تخلصك من الشعور بالتوتر وتعالج سرعة القذف وعلاج ضعف الانتصاب , وحتي تكون عشبة الجنسنج اكثر فاعلية فيتم مزج القليل منها مع ملعقة عسل سدر وكذلك قليل من مشروب الزنجبل المغلي ويتم شربه مرة يومياً .

4-الزعفران حيث يعد الزعفران من أشهر الأعشاب التي تستعمل في علاج الضعف الجنسي , فهو يساعد علي رفع كفاءة الدورة الدموية , ومن ثم يتم تدفق الدم للقضيب , كما أنه يخفف من الضغوطات التي يشعر بها الرجل والتي تؤثر علي الرغبة الجنسية  .

وعلاج الفتور الجنسي بالأعشاب , فمن ثم يزيد من قوة الانتصاب , ويتم الحصول علي فوائد الزعفران من خلال وضع قليل من بذور الزعفران في الماء المغلي ويترك مغطي لبضع دقائق قليلة ,ثم يتم تصفيته وشربه كما يمكن أن يتم تناول ملعقة من زيت الزعفران يومياً.

5-جنين القمح , وهو من الأعشاب المستعملة في علاج الفتور الجنسي , حيث تحتوي بودرة جنين القمح علي نسبة كبيرة من فيتامين هـ ومن هنا فهي تساعد علي تحسين وظائف الجهاز التناسلي وعلاج الفتور الجنسي , ويفضل عمل مزيج من بودرة جنين القمح مع العسل الأبيض وتناول ملعقة يومياً من أجل الحصول علي اقصي فائدة ممكنه منه .

خلاصة علاج الفتور الجنسي بالأعشاب , علاج الفتور الجنسي بالأعشاب  ؟

قد تفيد النباتات العشبية التي أشرنا إليها من خلال طيات الموضوع , ولكن علينا أن نعي بان بعض الحالات التي تعاني من الفتور الجنسي او مشاكل جنسية بشكل عام , ربما يكون الأمر نفسي أو عضوي يحتاج إلي العلاج الدوائي فعلي حسب طبيعة الحالة المرضية ,ومن هنا لابد من الرجوع للمختصين من أجل التعافي والعلاج من تلك المشاكل الجنسية .

ولنعي تماماً بأن فكرة علاج سرعة القذف بالمخدرات طريق ليس صحيح علي الإطلاق .

مواضيع ذات صلة

قضيب الرجل ومشاكل بعد الأربعين 

فوائد البروبوليس للجنس 

علاج سرعة القذف بالحجامة

أضرار العادة السرية 

أسباب ضعف الانتصاب 

فوائد العكبر للجنس 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress